23 09 2018

المطور الرئيسي يرسي عقد البناء بقيمة 552 مليون درهم ويستعد لطرح المشروع للبيع

دبي. أرست شركة "نخيل" للتطوير العقاري اليوم، عقداً لتشييد مشروع "أبراج التنين" وهو عبارة عن مجمع جديد يضم برجين سكنيين توأمين، ويقع في "مدينة التنين"، المجتمع المتعدد الاستخدامات والمتنامي بدبي، وبتكلفة إجمالية للمشروع تبلغ 713 مليون درهم.

ومنحت "نخيل" عقداً بقيمة 552 مليون درهم لشركة "علي موسى وأولاده للمقاولات" التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، حيث ستبدأ أعمال تجهيز الموقع مباشرة ومن المتوقع الانتهاء من أعمال البناء في عام 2021.

كما أكدت "نخيل" أنها ستطرح شقق "أبراج التنين" للبيع الأسبوع القادم، وسيتم عرض المشروع في معرض "سيتي سكيب جلوبال" إلى جانب مجموعة أخرى من مشاريع الشركة.

وسيضم مشروع "أبراج التنين" المتصل مباشرة مع "سوق التنين" المشهور عالمياً، برجين سكنيين يتألف كل واحد منهما من 37 طابقاً، يضمان شققاً مكونة من غرفة وغرفتي نوم، بالإضافة إلى طابقين مخصصين للتجزئة، و4 طوابق لمواقف السيارات، وكلوب هاوس في مستوى البوديوم يقع في الطابق السادس يضم مسبحاً، ومطعماً وصالة للألعاب الرياضية.

ويعتبر مشروع "أبراج التنين" عنصراً أساسياً في توسعات "نخيل" المستمرة في قطاعات التجزئة والضيافة والسكن في "مدينة التنين"، والتي تعد موطناً لـ"سوق التنين 1 و2"، و"فندق أيبس ستايلز". ويشار إلى أن أعمال البناء في المجمع الجديد لصالات العرض ومواقف السيارات، والفندق الثاني وصلت إلى مراحل متقدمة، مع المزيد من التوسعات القادمة.

للمزيد من المعلومات حول مشروع "أبراج التنين"، يرجى زيارة www.nakheel.com أو اتصل على 043903333 أو قم بزيارة مركز مبيعات شركة "نخيل".

-انتهى-

لاستفسارات وسائل الاعلام الرجاء التواصل مع: زياد الإبراهيم، تنفيذي العلاقات العامة والشؤون الإعلامية لشركة نخيل هاتف: 3753978 +971 4 الهاتف المتحرك: +97156 1776006، البريد الالكتروني: Ziyad.AlIbrahim@nakheel.com

نبذة عن شركة نخيل:

تعد شركة "نخيل" واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً أساسياً في تحقيق رؤية دبي للقرن الحادي والعشرين، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش والتجارة والسياحة. تستمر "نخيل" في تطوير محفظة مشاريعها المتنوعة بما في ذلك معالم أيقونية والتي أُخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة في شتى أنحاء دبي، وذلك في القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه.

تضم محفظة مشاريع شركة "نخيل" الرئيسية: نخلة جميرا، جزر العالم، جزر ديرة، جزر جميرا، قرية جميرا، جميرا بارك، مرتفعات جميرا (جميرا هايتس)، الحدائق (ذا جاردنز)، ديسكفري جاردنز، الفرجان، قرية ورسان، مدينة التنين، المدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، جبل علي جاردنز، ومجمع فلل ند الشبا. وتغطي مشاريعها مساحة أكثر من 15 ألف هكتار اً وتوفر السكن لأكثر من 270 ألف شخص، كما يوجد لديها نحو 25 ألف وحدة سكنية قيد الإنشاء أو التطوير.

وتضم محفظة مشاريع "نخيل" في قطاع التجزئة الحالية والمستقبلية أكثر من 17.3 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للإيجار وتشمل مشاريعها في قطاع التجزئة: ابن بطوطة مول، دراغون مارت (سوق التنين) 1 و2، نخيل مول، ذا بوينت، جولدن مايل غاليريا، ديرة مول، السوق الليلي في جزر ديرة، سوق ورسان، الخيل أفينيو، ذا سيركل مول، ند الشبا مول، ديسكفري جاردنز مول، بالإضافة إلى توسعات ضخمة في دراغون مارت (سوق التنين) والذي يطلق عليه الآن اسم (مدينة التنين) وابن بطوطة مول، فضلاً عن سلسلة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية والتي يطلق عليها اسم ( نخيل بافيليون).

كما تضم محفظة "نخيل" المتنامية في قطاع الضيافة 17 فندقاً وشقق مخدومة توفر 6،000 غرفة تقريباً موزعة في عدة مناطق بدبي تشمل: نخلة جميرا، جزر ديرة، ابن بطوطة مول، قرية جميرا، ومدينة التنين، وديسكفري جاردنز، حيث تم بالفعل افتتاح فندقين يعملان حالياً في حين الفنادق الأخرى هي في مراحل مختلفة من التشييد والتطوير. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nakheel.com

© Press Release 2018