13 02 2018

الوجهة الشاطئية الحصرية للمطاعم والترفيه واللياقة ستفتتح في عام 2019

دبي: أعلنت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، عن أن الأعمال الإنشائية في "نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي" في "نخلة جميرا" تجري حالياً وذلك لتضيف نقطة جذب جديدة وحصرية إلى الجزيرة المشهورة عالمياً.

وأرست "نخيل" عقداً بقيمة 79.7 مليون درهم على شركة "غنتوت الخليج للمقاولات" وذلك لبناء مرفق شاطئي حصري يضم مطاعم ومراكز للياقة البدنية مع إطلالات مذهلة للخليج العربي.

ويعتبر "نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي" الذي من المقرر أن يفتتح في عام 2019، مكملاً لفندق "ذا سانت ريجيس دبي - ذا بالم" المكون من 289 غرفة وجزءاً من الأيقونة المعمارية برج "ذا بالم تاور" التابع لـ "نخيل" والمكون من 52 طابقاً والذي هو قيد الإنشاء حالياً. وسيوفر النادي الشاطئي مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مفاهيم جديدة لتناول الطعام تدخل الإمارات لأول مرة ويدمج فيها بين مطابخ عديدة ومتنوعة حول العالم، بالإضافة إلى حوض سباحة "إنفينيتي" يمتد ما يقرب من 100 متراً على طول الواجهة البحرية، وصالة حديثة للألعاب الرياضية فضلاً عن مرافق للياقة البدنية.

ويأتي الإعلان عن ترسية عقد بناء "نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي" بعد يومين من إعلان "نخيل" عن الانتهاء من 80% من الأعمال الخرسانية لبرج "ذا بالم تاور" الذي يبلغ ارتفاعه 240 متراً. ومن المقرر أن يفتتح "ذا بالم تاور" في عام 2019، حيث يضم البرج فندق "ذا سانت ريجيس دبي - ذا بالم"، و432 شقة سكنية فاخرة، وحوض سباحة "إنفينيتي" يقع على السطح، ومنصة مشاهدة عامة للتمتع بالمناظر المذهلة والخلابة لـ "نخلة جميرا" والخليج العربي وأفق دبي. وسيتمتع نزلاء الفندق والمقيمين في برج "ذا بالم تاور" من أفضلية الدخول إلى "نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي".

كما يتصل برج "ذا بالم تاور" مباشرة مع "نخيل مول"، الذي من المقرر افتتاحه العام القادم، ويضم 350 من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، حيث يمكن للجمهور الوصول إلى منصة المشاهدة التي تقع في الطابق 52.

-انتهى-

لاستفسارات وسائل الاعلام الرجاء التواصل مع: زياد الإبراهيم، تنفيذي العلاقات العامة والشؤون الإعلامية لشركة نخيل

هاتف: 3753978 +971 4 الهاتف المتحرك: +971561776006 

البريد الالكتروني: Ziyad.AlIbrahim@nakheel.com

نبذة عن شركة نخيل:

تعد شركة "نخيل" واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً أساسياً في تحقيق رؤية دبي للقرن الحادي والعشرين، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش والتجارة والسياحة. تستمر "نخيل" في تطوير محفظة مشاريعها المتنوعة بما في ذلك معالم أيقونية والتي أُخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة في شتى أنحاء دبي، وذلك في القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه.

تضم محفظة مشاريع شركة "نخيل" الرئيسية: نخلة جميرا، جزر العالم، جزر ديرة، جزر جميرا، قرية جميرا، جميرا بارك، مرتفعات جميرا (جميرا هايتس)، الحدائق (ذا جاردنز)، ديسكفري جاردنز، الفرجان، قرية ورسان، مدينة التنين، المدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، جبل علي جاردنز، ومجمع فلل ند الشبا. وتغطي مشاريعها مساحة أكثر من 15 ألف هكتار اً وتوفر السكن لأكثر من 270 ألف شخص، كما يوجد لديها أكثر من 24 ألف وحدة سكنية قيد الإنشاء أو التطوير.

وتضم محفظة مشاريع "نخيل" في قطاع التجزئة الحالية والمستقبلية أكثر من 17.3 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للإيجار وتشمل مشاريعها في قطاع التجزئة: ابن بطوطة مول، دراغون مارت (سوق التنين) 1 و2، نخيل مول، ذا بوينت، جولدن مايل غاليريا، ديرة مول، السوق الليلي في جزر ديرة، سوق ورسان، الخيل أفينيو، ذا سيركل مول، ند الشبا مول، ديسكفري جاردنز مول، بالإضافة إلى توسعات ضخمة في دراغون مارت (سوق التنين) والذي يطلق عليه الآن اسم (مدينة التنين) وابن بطوطة مول، فضلاً عن سلسلة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية والتي يطلق عليها اسم ( نخيل بافيليون).

كما تضم محفظة "نخيل" المتنامية في قطاع الضيافة 17 فندقاً وشقق مخدومة توفر 6،000 غرفة تقريباً موزعة في عدة مناطق بدبي تشمل: نخلة جميرا، جزر ديرة، ابن بطوطة مول، قرية جميرا، ومدينة التنين، وديسكفري جاردنز، حيث تم بالفعل افتتاح فندقين يعملان حالياً في حين الفنادق الأخرى هي في مراحل مختلفة من التشييد والتطوير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nakheel.com

© Press Release 2018