19 05 2018

لتسهيل تقديم تمويلات السيارات للعملاء

أبوظبي- وقَّعَ مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اتفاقية تعاون مع شركة "بورشه للخدمات الشرق الأوسط وأفريقيا"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة فولكس واجن الألمانية في المنطقة، لتقديم حلول تمويل للعملاء الذين يتطلعون لاقتناء مركبات من إحدى العلامات التجارية التابعة للمجموعة عبر أي من موزعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي أول مؤسسة مالية إسلامية في العالم تتعاون مع شركة "بورشه للخدمات المالية المحدودة" لتوفير التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية للعملاء. وستتيح هذه الشراكة بين المصرف و"بورشه" للعملاء إمكانية الوصول إلى حلول التمويل الإسلامي من خلال الموزعين المعتمدين لعلامات فولكس واجن وأودي وبورشه وبنتلي ولامبورغيني في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وقع اتفاقية التعاون كلٌ من ألبرت موسر، الرئيس التنفيذي ورئيس "بورشه للخدمات المالية المحدودة"، ويورغ بابي، مدير العمليات في بورشه للخدمات المالية المحدودة، وأندرياس بوب، مدير "بورشه للخدمات الشرق الأوسط وإفريقيا" ومن جانب المصرف فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي، بحضور ممثلين = من كل من فولكس فاجن، أودي، بورشه، بنتلي ولامبورغيني.

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كينغ: "يسعدنا أن نكون أول مصرف إسلامي يتعاون مع 'بورشه للخدمات المالية' لتقديم حلول تمويل جذابة ومرنة للعملاء لتمكينهم من شراء بعض أكثر السيارات المرغوبة في العالم. وباعتبارنا مؤسسة مصرفية، فإننا نحرص باستمرار على تزويد عملائنا بمنتجات رائدة في السوق ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مدعومة بخدمة عملاء متميزة. وتنبع أهمية هذه الشراكة من كونها تجعل من عملية الموافقة على التمويل أكثر كفاءة، مما يُمكِّن العملاء من شراء وقيادة سيارة أحلامهم على الفور تقريباً".

ويقدم مصرف أبوظبي الإسلامي منتجات رائدة في مجال تمويل السيارات، مدعومة بمجموعة واسعة من المزايا الجذابة، بما في ذلك معدلات ربح تنافسية في السوق، وإمكانية تأجيل الدفعات، وأقساط شهرية منخفضة، بالإضافة إلى عقود تمويل قصيرة الأجل.

-انتهى-

نُبذة عن بورشه للخدمات الشرق الأوسط وأفريقيا

تعد "بورشه للخدمات الشرق الأوسط وأفريقيا"، إحدى الشركات التابعة لـ "بورشه للخدمات المالية"، مزود الخدمات المالية لشركة صناعة السيارات الألمانية الفارهة، "بورشه إيه جي". وتوفر "بورشه للخدمات المالية" منتجات خدمات مالية مصممة حسب الطلب لعملاء "بورشه" في 17 سوقاً من الأسواق العالمية التي يتواجد فيها موزعوها. وفي الشرق الأوسط، توفر "بورشه للخدمات المالية" الدعم التمويلي لعملاء العلامات التجارية فولكس فاجن وأودي وبنتلي ولامبورغيني، التابعة لمجموعة فولكس فاجن.

نبذة عن مصرف أبوظبي الإسلامي

يعد "مصرف أبوظبي الإسلامي" أحد المصارف الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأصول تتجاوز  125مليار درهم. ويبلغ عدد عملائها  997الف عميل يستفيدون من ثالث أكبر شبكة توزيع في القطاع المصرفي بالدولة والتي تتكون من  80فرعاً وما يزيد عن 710 جهاز صراف آلي. ويتميز المصرف بخدماته المصرفية المتميزة عبر الإنترنت والأجهزة الذكية ليتيح للعملاء سهولة الوصول إلى حساباتهم المصرفية على مدار الساعة. ويوفر مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات والأعمال إلى جانب الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. تأسس مصرف أبوظبي الإسلامي في عام 1997، ويجري تداول أسهمه في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز (ADIB).

ويتكون فريق عمل المصرف في دولة الإمارات، مما يزيد عن 2000 موظف، ولا يزال المصرف الرائد في مجال توظيف وتطوير واستقطاب المواهب المحلية في كافة الأسواق التي يتواجد فيها، ويتجلى ذلك من خلال معدل التوطين المرتفع لدى المصرف والذي يبلغ أكثر من 40% من إجمالي القوى العاملة لديه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تعزيز حضوره في الأسواق الدولية، بما في ذلك مصر، التي يمتلك فيها 70 فرعاً، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والسودان والعراق.

وتكريماً لتميزه وحرصه الدائم على الابتكار، حصد المصرف جائزة "أفضل مصرف في دولة الإمارات" من قبل مجلة "ذا بانكر" التابعة لمؤسسة "فاينانشال تايمز" الإعلامية العريقة. ويتمتع مصرف أبوظبي الإسلامي بسجل حافل بالتميز على هذا الصعيد، ويتجسد ذلك في منتجاته المتنوعة ومن بينها حساب التوفير "غنى"، والبطاقات المغطاة بالشراكة مع "الاتحاد للطيران" و"اتصالات"، إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات التمويل التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.adib.ae، أو الاتصال مع:

مصرف أبوظبي الإسلامي                                                   مجموعة برنزويك

لميا حريز                                                                       موفق الحجار

رئيس قسم التواصل المؤسسي                                              مدير علاقات عامة

متحرك: +971 561623535                                           متحرك: +971 56 174 8183

بريد إلكتروني: lamia.hariz@adib.com                             بريد إلكتروني: ADIB@brunswickgroup.com

© Press Release 2018