22 10 2018

[دبي - الإمارات العربية المتحدة] - أعلنت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عن بيع 2,887 وحدة تضم استوديوهات وشققًا من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى وحدات تاون هاوس من غرفتين و 3 غرف نوم، في العديد من مشاريعها بدبي، بقيمة إجمالية وصلت إلى 3 مليارات درهم.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "نشعر بالسعادة إزاء الاهتمام المتزايد الذي تحظى به مشاريعنا السكنية. لقد أصبحت دبي تمثل قلب العالم العقاري، بفضل وجود الخدمات والضمانات التي توفرها الإمارة للمستثمرين. ويسرّنا نجاح عقاراتنا وما تتمتع به من قدرة على جذب المستثمرين الأجانب، لثقتهم بوعودنا وتوفير أعلى مستويات الجودة لهم في جميع مشاريعنا. لقد أخذنا على عاتقنا مهمة تقديم الأفضل دائمًا للمستثمرين ومشتري المنازل، ونريد منهم باستمرار "التطلع للأكثر" عند التعامل مع ماج للتطوير".

وكانت الشركة قد تمكنت من بيع 2,887 وحدة في عدة مشاريع، بما في ذلك "ماج آي"، المجمع السكني المستقل والمسور بالكامل في منطقة ميدان بمدينة محمد بن راشد ديستريكت 7، و "ماج 318"، البرج السكني الفاخر متعدد الاستخدامات في منطقة الخليج التجاري، و "ماج إم بي إل ريزدنس" في أبراج بحيرات الجميرا في المنطقة K2، و "ماج 5 بوليفارد" و "ماج 5" في دبي الجنوب، و "بولو تاون هاوسيز" و "بولو ريزيدنسيز" في ميدان. ويعتبر هذا دليلاً على تنوع محفظة الشركة، واهتمام المستثمرين إزاء مختلف أنواع الوحدات السكنية في دبي.

© Press Release 2018