22 10 2018

أكدت أن أهمية سعادة المتعاملين للمؤسسات لا تقل عن جودة المنتجات

دبي - الإمارات العربية المتحدة: اختتمت قمة وجوائز سعادة المتعاملين التي أقيمت أعمال نسختها الأولى في فندق H بإمارة دبي يوم 18 أكتوبر ، 2018 بـ 10 محادثات وعروض ومناقشات جماعية ناجحة ومثمرة.

وركزت فعاليات القمة التي حضرها أكثر من 200 من ممثلي الحكومة والقطاع الخاص والمنظمات المحلية والدولية على مبدأ ضرورة "تعزيز مباديء سعادة المتعاملين" ، مع التركيز على جميع العوامل التي تؤثر عليها.

زخلال أعمال القمة، ألقى محمود البرعي المسؤول في من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، كلمة إفتتاحية أشاد فيها بالجهود الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والقطاع الخاص لإيجاد حلول ومفاهيم ملهمة لتعزيز مكانة الإمارات كواحدة من أسعد البلدان في العالم.

وشهدت فعاليات القمة مناقشات بين الحاضرين ، وعرضا لدراسات الحالة والبحوث العلمية حول موضوع سعادة المتعاملين. حيث عرضت القمة أمثلة ناجحة تضمنت المتحدث الرئيس في القمة السيد جيفان ج. ديميلو ، رئيس معهد جمعيات المجتمع في الشرق الأوسط ، الذي قدم عرضا بعنوان "هل شركتك مستعدة لرحلة المتعامل"، حيث ناقش كل خطوة من رحلة المتعامل في الشركة ، وتأثير سلسلة مختلفة من التفاعلات وطرق التواصل بين المتعاملين مع العلامة التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بلان 3 ميديا" التي نظمت الحدث، جاتين ديبشانداني إن " سعادة المتعاملين تلعب دوراً محورياً في كل القطاعات الاقتصادية، ونحن متحمسون لأن نكون قادرين على توفير نقطة انطلاق ناجحة للاتصال الفعال بين الزملاء لتعزيز مباديء وممارسات سعادة المتعاملين في الإمارات. وأضاف قائلا : "متحمسون أيضاً لكوننا القمة الوحيدة في العالم التي تمنح جوائز في مجال سعادة المتعاملين حتى الآن ، ونتطلع إلى رؤية المشاركين في هذا العام يدعمون رؤية الإمارات ومستقبلها بشكل أكبر في هذا المجال".

سيتم نشر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالعروض التقديمية على موقع CHSA على شبكة الإنترنت خلال الأسابيع المقبلة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.chsa.ae

- انتهى -

عن قمة وجوائز سعادة المتعاملين 2018

تعد قمة وجوائز سعادة المتعاملين 2018 مؤتمراً قطاعيا شاملاً حول سعادة المتعاملين. حيث تركز القمة خلال فترة انعقادها على التواصل من أجل بناء حوار معرفي يعزز عملية صنع القرار الاستراتيجي في مجال سعادة المتعاملين وتجاربهم وتطويرها للمسؤولين الحكوميين والشركات حول موضوعات تتعلق بكيفية الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيا والبيانات الكبيرة والموارد البشرية في تعزيز تجارب المستهلكين واسعاد المتعاملين.

وتعد جوائز سعادة المتعاملين خلال العام 2018 هي مبادرة تهدف إلى تكريم وتحفيز المؤسسات التي نجحت في تنفيذ استراتيجيات التميز في خدمة المتعاملين، وساهمت في إسعادهم من خلال التميز في تقديم الخدمات.

معلومات للمحررين  حول شركة Plan3Media:

تأسست شركة Plan3Media في عام 2015 في دبي كفكرة مبتكرة لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في تنظيم الفعاليات، حيث عملت منذ إنشائها على الإجابة على السؤال المحوري في هذا المجال وهو .. كيف يمكن تنظيم فعاليات مميزة ولا تنسى. وتتعهد شركة "بلان 3 ميديا" لشركائها بتنظيم فعاليات بارزة حيث عملت الشركة التي يترأسها السيد جاتين ديبشانداني، على تنظيم أكثر من 100 فعالية ناجحة خلال أقل من عامين، والتي تضمنت مجموعة من أكثر الفعاليات نجاحًا في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع على شبكة الإنترنت

 www.plan3media.com

لاستفسارات وسائل الإعلام يرجى الاتصال على:

آيريس نيبرنج

مستشار العلاقات العامة، شركة "إن فاكتور غلوبال"

هاتف : +971 50 462 4491

البريد الالكتروني: iris@nfactor.global

© Press Release 2018