17 07 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: علنت "فيديكس إكسبريس"، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، عن فوزها بلقب "سوبر براند" كأحد أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الخامس على التوالي من "مجلس التحكيم العالمي المستقل للعلامات التجارية" (سوبر براندز)، الهيئة المستقلة المتخصصة في تقييم تميز العلامات التجارية.

وكانت فيديكس قد ابتكرت علامتها التجارية بمنتهى الدقة والعناية منذ أكثر من أربعة عقود، لتعكس من خلالها التزامها تجاه عملائها وشركائها وفرق عملها، وقيمها المتجسدة في الربط بين مختلف أرجاء العالم والحيوية والالتزام والابتكار.

وتشكل هذه القيم جزءاً لا يتجزأ من علامة "فيديكس" التجارية، وتتجلى بوضوح في ألوانها البنفسجية والبرتقالية المفعمة بالحيوية، والسهم الأبيض الشهير المخبأ بين حرفي "E" و"X" في شعار الشركة.

وبوصفها أول شركة متخصصّة بخدمات النقل السريع في منطقة الشرق الأوسط تبادر إلى إطلاق شعارٍ باللغة العربية وتقدم خدماتها عبر الإنترنت باللغة العربية، وفي ظل حرصها على توفير حلول الرعاية الصحية وخدمات قطاع الطيران المصممة خصيصاً لعملائها حول العالم، تواصل فيديكس تقديم سبل مبتكرة وتجربة متميزة تتجاوز توقعات عملائها.

لمزيد من المعلومات حول "فيديكس"، يرجى التواصل مع ناتالي فهمي، أخصائي أول الاتصال الإعلامي في فيديكس إكسبريس الشرق الأوسط عبر البريد الإلكتروني: natali.fahmi@fedex.com.

حول فيديكس كوربوريشن

تقوم شركة "فيديكس كورب"، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز(FDX)، بتزويد العملاء والشركات حول العالم بمحفظة واسعة من خدمات النقل والتجارة الإلكترونية والنشاطات التجارية. وبعائدات سنوية تبلغ نحو 65 مليار دولار أمريكي، تقوم الشركة بتوفير حلول تجارية متكاملة من خلال شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتتم إدارتها بأسلوب تعاوني تحت مظلة علامة "فيديكس" التجارية التي تحظى بتقدير عالمي واسع. وتحافظ الشركة على مكانتها الراسخة بين أكثر الشركات تقديراً وثقةً في العالم، وتعمل باستمرار على تحفيز ودعم موظفيها الذين يتجاوز عددهم 425 ألف شخص، من أجل التركيز على اعتماد أعلى معايير السلامة وتبني أفضل المعايير الأخلاقية والمهنية وتلبية احتياجات عملائها والمجتمعات التي تعمل فيها على السواء. وللاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: about.fedex.com.

حول فيديكس إكسبريس

تعد شركة "فيديكس إكسبريس" الأكبر عالمياً في مجال النقل السريع، إذ تقدم خدمات التوصيل السريع والموثوق بها إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة. وتستخدم "فيديكس إكسبريس" شبكة جوية وبرية عالمية لتسريع عمليات توصيل الشحنات العاجلة بموعد ووقت محددين مع ضمان استعادة المال في حال عدم استكمال عملية التوصيل في التاريخ المحدد.

© Press Release 2018