29 07 2018

لضمان أعلى معايير الجودة والسلامة

لإرسال تغريدة عن هذا الخبر، الرجاء نسخ ولصق النص التالي: #غازالإمارات وإمارات تطلقان اختاماً جديدة لصمامات اسطوانات الغاز المسال في #دبي @EmiratesGas bit.ly/2OmugDA

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'غاز الإمارات'، التابعة لمجموعة 'اينوك'، بالتعاون مع إمارات، عن تزويد جميع أسطوانات غاز البترول المُسال في دبي بختم تعبئة بلاستيكي جديد مثبّت على صمام الأسطوانة، في خطوةٍ تأتي امتداداً لجهود الشركتين نحو تعزيز معايير الأمان وضمان حماية المستهلكين وتزويدهم بأفضل المنتجات بما يتوافق مع أعلى ممارسات السلامة.

هذا وقد تم البدء بتطبيق هذا الختم الجديد على جميع الأسطوانات ابتداءً من 18 يوليو 2018، حيث تتميز الأختام الجديدة بلونها الأحمر وبكونها تحمل شعار إما 'غاز الإمارات' أو 'إمارات' عليها، وتتضمن طبعة ثلاثية الأبعاد تُنزع عند الاستعمال.

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'اينوك': "نسعى دائماً في مجموعة 'اينوك' لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا، ولا ندخر وقتاً أو جهداً في تطبيق أفضل الممارسات التي تحدّ من المخاطر أو المشاكل المحتملة، وهو ما يتماشى مع توجهات حكومة دبي ويندرج ضمن استراتيجيتنا المتمثّلة في إيلاء سلامة المستهلكين أولويةً قصوى. ونحن على ثقة بأن إطلاق الأختام الجديدة لأسطوانات الغاز سيساهم في مواكبتنا لأعلى معايير الأمان والسلامة في قطاع غاز البترول المسال."

من جانبه، قال عبدالرحمن قاسم العلي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية في مؤسسة الإمارات العامة للبترول 'إمارات': "تمثل هذه المبادرة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع 'غاز الإمارات' امتداداً للالتزام المشترك بالحفاظ على سلامة عملائنا وحماية حقوق المستهلكين. وندعو جميع العملاء إلى التأكد من أن يقوم الموزعين المعتمدين بإزالة الختم البلاستيكي مع الطبعة ثلاثية الأبعاد أمامهم، كما ننصح المستهلكين بطلب فاتورة شاملة ضريبة القيمة المضافة ليتمكنوا من متابعة أية شكوى قد يتقدمون بها."

تجدر الإشارة إلى أن توزيع أسطوانات الغاز المسال في دبي يتم عبر أكثر من 50 موزعاً يستخدمون ما يزيد على 300 مركبة مخصصة لتوزيع الأسطوانات.

-انتهى-

معلومات للمحررين

مجموعة "اينوك"

شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز، ولاعب بارز في قطاع الطاقة العالمي. وتلعب "اينوك"، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة تحت عدة مجالات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن أعمال المجموعة غير النفطية خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة.  وتقدّم مجموعة "اينوك" من خلال محفظة عملياتها خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، وتوظف أكثر من 11 ألف موظف. وتلتزم "اينوك" بأعلى معايير خدمة العملاء، وتقديم أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء-بيرسون مارستيلر | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bm.com

© Press Release 2018