23 01 2018

برج سكني معاصر من 27 طابقاً مع إطلالة بحرية خلابة في قلب دبي مارينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة 'إل-آي-في للتطوير العقاري ذ.م.م'L-I-V)) المالكة لسلسلة من العقارات الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، في وقت سابق من اليوم، عن إطلاقها مشروع 'إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا' السكني الذي يشكّل أحدث إبداعات العلامة في قطاع التطوير العقاري. ويستأثر المشروع بآخر قطعة أرض شاغرة في دبي مارينا، إحدى أبرز الوجهات المرموقة في المدينة.

ويتكون البرج سكني من 27 طابقاً وفق تصميم يتماشى مع نمط الحياة الفريدة التي تتميز بها دبي مارينا، موفراً خيارات سكنية متنوعة تشتمل على شقق استوديو، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق'البنتهاوس'.
 
وتبدأ أسعار شقق الاستوديو اعتباراً من 749 ألف درهم إماراتي، بينما يبلغ الحد الأدنى لسعر الشقق من غرفة نوم واحدة نحو 1,19 مليون درهم إماراتي. ومن المقرر اكتمال المشروع في الربع الثاني من عام 2019.

وفضلاً عن موقعه المتميز، يوفر البرج السكني لقاطنيه فرصة مثالية لاختبار نمط الحياة الشاطئية، حيث تقدم 70% من الشقق إطلالات استثنائية على الواجهة البحرية لدبي مارينا. ويتيح البرج بفضل موقعه القريب من مياه البحر إمكانية الوصول الحصري إلى الشاطئ الخاص ذو الخدمة ذات المعاير العالية، إلى جانب 3 أحواض سباحة وملاعب تنس،  كما يوفر المبنى لسكانه فرصة التنزه وفق مفهوم مبتكر يضمن لهم سهولة الوصول إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة.

ويتميز البرج بشرفاته الفسيحة وواجهاته الزجاجية المرتفعة الممتدة على طول المبنى والتي تتيح للناظر التأمل في الإطلالة البديعة على البحر والمارينا. وبدورها، تتميز المساحات الداخلية للشقق بتصاميم إبداعية ومفروشات مثالية، تتجلى في التفاصيل الخشبية الطبيعية، ومناضد الكوارتز التي تتوسط المطبخ، وبلاط البورسلين ذو الأسطح المنقوشة. أما غرف النوم، فتحتوي كل منها على حمام داخلي وخزانات الحائط للملابس. في حين تنفرد المطابخ بأحدث التجهيزات. ومن ناحيتها، تضمّ غرف الحمّام مقصورة دش، وأحواض استحمام، وخزائن متكاملة، مع تقنيات إضاءة مخفية تتفاعل بسحر مع الحجر الطبيعي الذي يكسو الحمام، ليعكس شعوراً بالدفء والطمأنينة. وإلى جانب موقعه المتميز وسط الوجهة النابطة بالحياة، يضم المبنى أيضاً واحداً من أجمل أحواض السباحة المتماهية مع الأفق بأناقة وعصرية، إضافة إلى شرفة فسيحة، ونادٍ رياضيٍّ وصالة خاصة بالسكان، وحديقة وملعباً للأطفال.

 

ويلتزم مشروع 'إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا' بتبني أسلوب حياة مستدامة، وتعزيز رفاهية سكانه، فقد تم تصميمه وفق نموذج يوفّر أكبر مساحة سكنية ممكنة، تتميز بكونها فسيحة وعملية، وتتألق بإطلالتها على المناظر البحرية السحرية، وترتقي بتقنياتها إلى أعلى المعايير بما يتماشى مع القوانين الأخيرة والمتعلقة بتوفير الطاقة. ويستأثر سكان المشروع بفرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية للحدائق الخلابة والجدران المزينة بالنباتات الخضراء المطلّة على حوض السباحة المتماهي مع الأفق ودبي مارينا.

وفي إطار تعليقه، قال لطيف حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة 'إل-آي-في للتطوير العقاري': "تشتهر شركة إل-آي-في  بحضورها في أبرز المواقع الراقية في العالم، وتقدّيم مشاريع استثنائية تحمل في تصاميمها الداخلية لمسات جمالية مثالية لا نظير لها، وتفاصيل غاية في الجاذبية والتألق. وخلال عملنا في الإمارات العربية المتحدة على مدى ما يقارب 3 عقود من الزمن، تعاونا مع شركاء ذوي باعٍ طويلٍ، وركزنا على إضافة مشاريع تطوير عالية الجودة إلى السوق، ويتجلى ذلك بشكل واضح في مشروع  'إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا' الذي يجمع كل سمات التميز والتفرد للشركة ضمن مبنى واحد".

ويتابع حبيب كلامه : "تُعدّ دبي مارينا من أرقى الوجهات المرموقة المرغوبة في الإمارة، لذلك ارتأينا أن هذا المكان يتلاءم بشكل طبيعي مع مقومات الجودة الفائقة التي تمتاز بها شقق العلامة، وإيماناً منّا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا كرواد في مشهد التطوير العقاري في دبي، فإننا نعمل على تقديم مساحة تحقق أقصى استفادة ممكنة من مقومات الاستدامة؛ بما ينسجم مع القيم الأساسية لمعايير  التصميم الراقي، الأمر الذي يجعل من المشروع فرصةً استثنائيةً تلبي حاجة الراغبين في الاستثمار ضمن مواقع مستقرة. ونحن واثقون من قدرة مشروعنا الجديد على إثبات جدارته في المنطقة نظراً لما يتمتع به من جودة عالية وبأسعار معقولة".

وتجدر الإشارة إلى أن الأعمال الإنشائية لمشروع 'إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا' قد بدأت في الربع الثالث من 2016، وحققنا نسبة إنجاز قدرها 20% من المشروع. ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال الربع الثاني من عام 2019، وذلك قبيل انطلاق معرض 'إكسبو دبي 2020' وتضم قائمة الشركاء والمستشارين لمشروع 'إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا' كل من شركة 'نجا للعمارة والتصميم والتخطيط'؛ و'دي جي جونز وشركاه'؛ و'القبضة العالمية لمقاولات البناء'؛ إضافة إلى 'إم دبليو إم استوديو'

وتحظى شركة 'إل-آي-في' بحضور قوي في أمريكا الشمالية، بما في ذلك أهم المواقع ضمن مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس ومقاطعة أورانج.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات والإستفسارات الأعلامية الرجاء التواصل مع:
مهند محجوب، جمال سعد، سوزان بدر
TOH للعلاقات العامة بالنيابة عن شركة 'إل-آي-في'للتطوير العقاري
هاتف: 04 382 8900
بريد إلكتروني: mohaned@tohpr.com,
 jamal@tohpr.com,
suzanne@tohpr.com

© Press Release 2018