14 11 2018

منتجاتها تساهم في مشاريع رائدة بقيمة 20 مليار دولار بما فيها إكسبو 2020

تشارك بأحدث منتجاتها في معرض الخمسة الكبار

الإمارات العربية المتحدة- افتتحت  شركة "ستايرو"  الرائدة في تصنيع البوليسترين الممدد في الشرق الأوسط ، مصنعا  جديدا في أبو ظبي مساحته 40 ألف متر مربع  بتكلفة  أولية تجاوزت  70 مليون درهم ؛  بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها  خاصة في قطاعات البناء والتشييد والتصميم الداخلي والديكورات  والتغليف.

وتشارك "ستايرو" في العديد من المشاريع المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 20 مليار درهم إماراتي ؛ بما في ذلك  إكسبو 2020.  ومن المشاريع الهامة الأخرى التي شاركت فيها  متحف لوفر أبوظبي  وجزيرة "بلو ووترز" و"سيتي ووك"  وغيرها.و توفر "ستايرو" منتجات مقاومة للحريق  وعازلة للحرارة و للهزات الأرضية و صديقة للبيئة . وبذلك تكون منتجاتها خيارا مفضلا  ما يجعلها حلاً مناسبًا لأية أعمال إنشائية  أو أعمال الديكور الداخلي و الخارجي ،فضلا عن التطبيقات المعمارية  وعمليات التعبئة والتغليف.

و تشارك "ستايرو" بأحدث المنتجات وتصاميم المشاريع  في  معرض الخمس الكبار الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري   في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال وليد واكيم ،شريك  و مدير عام  الشركة ،:  "أصبحت "ستايرو"  العلامة التجارية والمنتج المفضل  للعديد من المشاريع الرائدة المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وقد افتتحنا مؤخراً  مصنعا ثانيا وصالة عرض جديدة  في أبوظبي لدعم  النمو في عمليات  الشركة  والطلب على منتجاتها. ويتم تصميم منتجاتنا بعناية فائقة ما يجعلها فريدة ومتنوعة  تنا سب التصميمات المبتكرة ذات العمر المديد أيا كانت."

وتعرض شركة "ستايرو" منتجاتها في  المنصة (رقم  7  -سي  280  )   في معرض  الخمسة الكبار.

- انتهى -

© Press Release 2018