22 04 2018

الإمارات العربية المتحدة، دبي : أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير أفضل حلول وخدمات البيانات، اليوم، عن تعيين ريتشارد ويلكوكس مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط. وسيصبح ريتشارد مسؤولاً عن تنمية أعمال مجموعة لينوفو لمراكز البيانات في المنطقة، وتمكين الشركة من إحداث نقلة نوعية في قطاع مراكز البيانات على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى بناء علاقات قوية معه شركاء قنوات التوزيع الحاليين والمحتملين. وسيعمل تحت قيادة الدكتور كريس كوبر، المدير العام، مجموعة لينوفو لمراكز البيانات في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

وفي معرض تعليقه على القرار، قال الدكتور كريس كوبر: "نحن سعداء بانضمام ريتشارد إلينا، ونؤمن بأن خبرته القوية في هذا القطاع ستفيد فريقنا الإقليمي وشركاءنا في قنوات التوزيع. يعد الشرق الأوسط سوقاً حيوياً لمجموعة لينوفو لمراكز البيانات، خصوصاً مع اعتماد الحكومات الإقليمية على استراتيجيات التحول الرقمي والتكنولوجيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، من أجل تحقيق رؤاهم الوطنية. ونحن واثقون من أن مجموعة لينوفو لمراكز البيانات قادرة على أن تصبح شريكاً في التكنولوجيا المتكاملة للمؤسسات والحكومات في جميع أنحاء المنطقة".

ويجلب ريتشارد إلى مجموعة لينوفو لمراكز البيانات عقدين من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات. وقد شارك قبل ذلك بشكل مباشر في نجاح عدد من المؤسسات الكبيرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. كما قاد ريتشارد أعمال قنوات التوزيع لشركات مثل "إي إم إس" و"مايكروسوفت" وأدار أعمال قنوات التوزيع لــ"مينيرفا تيكنولوجيز" مع شركات مثل "موتورولا" و"روكوس" و"كامبيوم" من أفغانستان إلى أفريقيا.

 وتمتلك لينوفو التزاماً بأن تصبح من بين أبرز ثلاثة شركات في قطاع مراكز البيانات، وهو ما سيجعلها أكبر وأسرع شركة متخصصة في مجال الحوسبة فائقة السرعة بحلول عام 2020، كما تلتزم الشركة بتسريع وتيرة الابتكار في مراكز بيانات العملاء. وتلتزم لينوفو وتوجه استثماراتها من أجل أن تصبح شركة مراكز بيانات تتمحور حول العملاء. وتمتد محفظة مراكز البيانات الخاصة بها لتشمل الخوادم والتخزين، والشبكات المتقاربة والمتقاربة الهجينة والبرمجيات والخدمات.

نبذة عن "لينوفو"

"لينوفو" (مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز: HKSE: 992 ومدرجة في بورصة  ADRالأميركية تحت رمز ADR: LNVGY) هي شركة مصنفة ضمن قائمة فورتشن 500 لأهم 500 شركة عالمية وتقدر قيمتها بنحو 43 مليار دولار. وتتميز الشركة بمكانة رائدة في توفير الابتكارات والتكنولوجيا الاستهلاكية والتجارية المتطورة. وتغطي محفظة الشركة من منتجات وخدمات آمنة وعالية الجودة أجهزة الحاسوب الشخصية (بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة "ثينك" والأجهزة اللوحية متعددة الوضعيات "يوغا") ومحطات العمل والخوادم وأجهزة التخزين وأجهزة التلفاز الذكية ومجموعة من الأجهزة المتحركة مثل الهواتف الذكية (بما في ذلك العلامة التجارية موتورولا) والأجهزة اللوحية والتطبيقات. يمكن متابعتنا عبر "لينكد إن"، أو فيسبوك  أو تويتر (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني  www.lenovo.com .

تولين
الحبش

تنفيذي استشارات علاقات عامة

شركة ايدلمان للعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: tuleen.habach@edelman.com

متحرك: +971 56 415 9836


© Press Release 2018