15 04 2018

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - قامت شركة جونيبر نتوركس، الرائدة في مجال صناعة الشبكات المؤتمتة الآمنة والقابلة للتوسعة والتطوير، بدعم تأكيد حضورها بقوة في منطقة الشرق الأوسط من خلال ثلاثة تعيينات رئيسية جديدة في إدارة فريقها بالمنطقة.

·     انضم سعيد آغا كمدير للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، حيث سيتولى مسؤولية إدارة إستراتيجيات قنوات التوزيع للشركة وإدارة عمليات الشركاء والإشراف على الأعمال التجارية. عمل السيد آغا سابقًا في العديد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، ومنها Cisco Systems وPalo Alto Networks وIBM.

·     انضم السيد محمد شبايطه ليشغل منصب مدير المبيعات في فريق جونيبر نتوركس القائم على حساب شركة الاتصالات السعودية، وسيكون مسؤولاً عن مساعدة الشركة مزودة خدمات الاتصالات في مواجهة وتخطي التحديات التقنية الأكثر تعقيداً. عمل السيد محمد شبايطه سابقًا كنائب رئيس حساب شركة الاتصالات السعودية في شركة إريكسون السعودية، لذا ستساهم خبراته العملية الواسعة ودرايته بمشهد الأعمال المحلي في توفير فهمًا مفصلاً لأهداف استراتيجيات أعمال الشركة.

·     تم تعيين فايز عويضات مديرا لمبيعات المؤسسات، في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وسيركز السيد فايز عويضات من خلال منصبه على مساعدة عملاء شركة جونيبر نتوركس في المنطقة على اتمام عملية التحول الرقمي لشركاتهم بسلاسة. وعمل السيد فايز عويضات سابقاً كمدير المبيعات الإقليمي في شركة Brocade Communications Systems. كما شغل السيد عويدات عدد من المناصب الإدارية على المستوى الإقليمي في شركات مثل Apple Inc وCisco Systems وFoundry Networks.

وفي معرض تعليقه، قال السيد يعرب سخنيني المدير الإقليمي لشركة جونيبر نتوركس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "يأتي تعيين كل من سعيد آغا، و محمد شبايطه وفايز عويضات في فترة هامة للغاية بالنسبة لشركة جونيبر نتوركس، حيث ازداد الطلب من قبل العديد من الشركات والمؤسسات في المنطقة على بنية تحتية للشبكات، توفر أداءً استثنائياً دون تعقيدات. وساهمت رؤية شركة جونيبر نتوركس الساعية لإضفاء المزيد من البساطة على عملية التشغيل من خلال الهندسة الإبداعية، في تمكين العملاء من التواصل بطرق مبتكرة تغير العالم. وأنا على ثقة من أن الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الأعضاء الجدد بفريقنا، سوف تكون مفيدة للغاية لعملائنا، وبالتالي لعملائهم أيضًا."

مواد إضافية: 

• تابعوا جونيبر نتوركس على شبكة الإنترنت: Facebook | Twitter | LinkedIn 

• مدونة شركة جونيبر نتوركس: J-Net 

• تطبيق جونيبر 1on1: تابعوا جديد شركة جونيبر نتوركس عبر تطبيق الهاتف الذكي. يمكنكم الأن تحميل التطبيق من متجر iTunes ومتجر جوجل للتطبيقات.نبذة عن جونيبر نتووركستسعى جونيبر نتووركس إلى تحدي الوضع الراهن من خلال المنتجات والحلول والخدمات الأمنية المبتكرة التي تحول طريقة عمل أنظمة اقتصادات الشبكات. ويتعاون فريقنا مع العملاء والشركاء على ابتكار وتقديم شبكات آلية آمنة وقابلة للتوسع، حيث ترتكز على مرونة الحركة والأداء العالي وتوفر القيمة. لمزيد من المعلومات عن جونيبر نتووركس الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني (www.juniper.net) أو متابعة صفحتنا على تويتر وفيسبوك.

© Press Release 2018