13 11 2018

فاز الفندق ب 4 جوائز رئيسية بما في ذالك تتويج ربيع ملحم

كأفضل مدير عام بدولة الإمارات العربية المتحدة

مرة أخرى، قام فندق بارك روتانا أبوظبي، بتعزيز مكانته في ساحة الضيافة الدولية بأربع جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز هوت غراندور العالمية لسنة 2018 اللذي أقيم مؤخرا.

تم تكريم المدير العام ربيع ملحم كأفضل مدير عام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتميز من بين المدراء العامين الآخرين المحترمين في البلاد.

علاوة على ذالك، حاز فندق بارك روتانا على جائزة أفضل خدمة فندقية على صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى فوز مطعم تياترو الفاخر على جائزة أفضل مطعم متنوع بدولة الإمارات و أفضل أجواء داخلية للمطعم على الصعيد العالمي.

"تم إنشاء جوائز هوت غراندور العالمية كمبادرة مستقلة وغير متحيزة لتكريم أعلى الإنجازات في مجال الضيافة العالمية في عام 2014، مع الإعتراف بمساهمات استثنائية من قبل الفنادق المتميزة في جميع أنحاء العالم. هذا النظام الفخم للجوائز حصري  لعلامة هوت غراندور، و عرف بالمصداقية والشفافية، حيث يتم ضمان النتائج الغير المتحيزة من خلال التركيز على جودة تعليقات الضيوف، بدلاً من الإعتماد على آليات التصويت من قبل لجنة التحكيم أو عامة الناس." حصل كل من ربيع ملحم، الفندق و مطعم تياترو، على جوائزعدة مبنية على الكم الهائل من التعليقات الممتازة من طرف ضيوف الفندق، الشركاء التجاريين و الزملاء.

وتعليقاً على هذه الإنجازات العظيمة، قال ملحم "إنه لشرف كبير ومسؤولية أكبر أن يتم إعلاني كأفضل مدير عام في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها. أنا ممتن لهذه الجائزة، التي من المؤكد أنها ستلهمني لأبذل قصارى جهدي لأكون أفضل موظف فندقي. كما يشرفنا الحصول على الجوائز الثلاث الأخرى للفندق، والتي هي نتيج العديد من الشهادات التي تلقيناها هذا العام. هذه الجوائز هي تعبير عن شغفنا، وهي مكرسة لفريق عملي بأكمله وكذلك لجميع ضيوفنا وشركائنا التجاريين وزملائنا. إنه في الواقع إنجاز كبير بالنسبة لنا، ليس فقط على الصعيد المحلي والإقليمي، بل على صعيد الضيافة العالمية.

- انتهى -

حول روتانا

تدير روتانا حاليًا محفظة تضم أكثر من 100 منشأة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وشرق أوروبا مع خطة توسع نشطة. اختارت روتانا الاعتراف بالوقت الثمين عن طريق قضاء كل الوقت في مجموعة فنادقها "وقت ثمين". وهذا يعني أن روتانا قد تعهدت بفهم وتلبية الاحتياجات الفردية لجميع الضيوف. ومن خلال القيام بذلك، روتانا طورت علاماتها التجارية لتشمل، فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. وقت ثمين. وعد روتانا لك.

  Rotana.com للحصول على المزيد من المعلومات حول أي من فنادق روتانا أو علاماتها التجارية أو حجوزاتها المرجو زيارة موقع:

أو الإتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

Maricel Gonzales     

Director of Marketing & Communications        

Park Rotana & Park Arjaan by Rotana Abu Dhabi

Email: maricel.gonzales@rotana.com     

Tel: 971 2 657 3190

© Press Release 2018