16 08 2017

"ليس ميلز" تفتتح أبواب "THE TRIP" في الخليج التجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة عالمياًفي اللياقة البدنية،أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي على مستوى الشرق الأوسط في دبي - الخليج التجاري"THE TRIP"، والذي يشمل دروساً تدريببية لمدة 40 دقيقة متعددة السرعات في رحلات مختلفة داخل عالم إفتراضي.

تحفّز "THE TRIP" مع شاشة عرض سينمائية ونظام صوت على تحفيز الدوافع والطاقة نحو المستوى التالي، لتحرق الدهون والسعرات الحرارية، في بيئات إفتراضية كتسلق جبل جليدي مرتفع، أو التسابق مع دراجات مستقبلية، أو التسابق عبر تدفقاتالحمم البركانية، أو قيادة الدراجة الهوائية في مدينة عصرية.

تعمل هذه التدريبات على زيادة الاندفاع لتحرق السعرات الحرارية قدر المستطاع لمدة زمنية معينة ومكثفة ومن ثم التزويد بفترة راحة للاستعداد للتمرين التالي. وستكون الفائدة هي تحقيق أهداف اللياقة البدنية بسرعة.

يشرح ماركوس بينسون داي، المدرب الرئيسي لدى ليس ميلز عن فائدة هذا التدريب فيكونه يمنحالاستمتاع بتجربة حسية كاملة تجمع بين الترفيه وممارسة الرياضة بقوله: " إن ما يميز "THE TRIP" أنها تنشئ هدف إفتراضي للتمرين، مما يساعد على التركيز على الوصول إلى الهدف بدلاً من التركيز على التمرين ذاته".

وفقاً لدراسة جديدةفإنهيمكن لـTHE TRIP أن تخفي مدى صعوبة ما تتمرن عليه وبالتالي تسمح لك للعمل أكثر لفترة أطول. وبسبب هذا فإنTHE TRIP جيدة لكل من المبتدئين الذي يبحثون عن برنامج يمكنهم من الاستمرارية ومدربي اللياقة البدينة المحنكّين الذين يبحثون عن إضافة جديدة لروتينهم الرياضي. نُشرت نتائج هذه الدراسة مؤخراً في مجلة Medicine & Science in Sport & Exercise الناشر الرسمي للكلية الأمريكية في الطب الرياضي.

ويصف ديباك لالفاني، مؤسسمجموعة فيتنس اكسبرينسGFX التجربة على أنها مواقع ملموس ومتحمسٌ جداً لإعطاء الأعضاء فرصة لتجربة المجهول داخل استديو التدريب بقوله: " تظلم الغرفة في البداية، ولكن لا داعي للذعر، لأنها تلك الطريقة التي من شأنها إنشاء عوالم أخرى لكم لتجربتها. هناك بعض الأضواء والومضاتالملوّنةللاندماج بهذا التمرين، وعند تجربتها للمرة الاولى أنا متأكد بأنك تريد أن تكررها على أساسٍ منتظم".

بدعم من العلامة التجارية الشهيرة دولياً ريبوك، افتتحت ليس ميلز، "THE TRIP" في GFX،باعتباره الشريك الرسمي للياقة البدنية مع ليس ميلز على الصعيد العالمي. حيثقدم الشريكين ريبوك وليس ميلزملابس وأحذية مخصصة لتعزز من تجربة المشاركين وتمكنهم من الاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة.

يجدر بالذكر بأن مجموعة فيتنس اكسبرينسGFX ستطلق أول استديو لـ THE TRIP على مستوى الشرق الأوسط، إلا أنه سيتبعها الكثير منه بما فيها  Talise Fitness في مدينة جميرا، و Inspire Sports في أبوظبي.

إذا كنت تريد أن تكون واحداً ممن يجربونTHE TRIP في ليس ميلز، احجز الآن من خلال معلومات الاتصالأدناه:

GFX الإمارات العربية المتحدة، دبي، الخليج التجاري، إكزكتيف تاورز، طابق الميزانين، F52باي أفينيو. رقم الهاتف: +97144255940

التكلفة: أول درس بتكلفة 50 درهم إماراتي، فيما تبداً الباقات ابتداءً من 85 درهماً إماراتياً للدرس الواحد.

لمزيد من المعلومات عنTHE TRIP أو لمزيد منبرامج ليس ميلز في الإمارات يرجى زيارةالموقعhttps://www.lesmills.com/ أو زيارة صفحتنا على الانستغرام@lesmillsmiddleeast.

- انتهى-

نبذة عن ليس ميلز:
ليسميلز ™هي أكبر مزود في العالم للدروس والتمارين المبتكرة في الرياضة.ويعتمد الملايين من الناس على ليسميلز أسبوعياً للتدريب في أفضل مجموعة فيالعالم.

من خلال المزج بين الموسيقى والعلوم المتطورة تكمن مهمة ليس ميلز في مساعدة الناس على حب اللياقة البدنية.

تتواجد دروس ليس ميلز في 18،500نادي صحي، وفندق، ومرافق اللياقة البدنية في أكثر من 100 دولة حول العالم. ويتمتع هؤلاء الشركاء بإمكانية الوصول إلى الأبحاث والتدريبات الجديدة والتسويق كل ثلاثة أشهر مما يمكنهم من بناء علاقات تتجاوز نطاق العضوية. يعمل في ليس ميلز 135,000 مدرب معتمد يومياً على برامجها مثلBODYPUMP™، وBODYCOMBAT™، وBODYBALANCE™، وRPM™، وLES MILLS GRIT™و غيرهم الكثير في استديوهات اللياقة البدنية حول العالم.
 
يكمن مستقبل اللياقة البدنية في الدمج بينالمادية والرقمية، وتقود ليس ميلز هذا الطريق من خلال الجمع بين التدريبات والعالم إفتراضي.

 

© Press Release 2017