23 09 2018

يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، مذكرة تفاهم مع شركة بونيير الدولية لتنظيم المعارض، لاستضافة معرض رياضات الرمال سوبر شو 2020 (Sand Sports Super Show) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض التابع لها في العاصمة أبوظبي.

جاء هذا الإعلان على هامش الجولة التي يقوم بها وفد من )أدنيك( حالياً للولايات المتحدة الأمريكية، بهدف الترويج لإمارة أبوظبي كعاصمة لصناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة، وذلك من خلال استقطاب عدد من المعارض والمؤتمرات العالمية للإمارة.

ووقع مذكرة التفاهم عن الطرفين حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها، وجوناثان موري، نائب الرئيس الأول للفعاليات في شركة بونيير في مقر الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية بحضور عدد من المسؤوليين من الجهتين.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لاستقطاب أحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة برياضات الرمال، والتي ستقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأولى لهذا المعرض في العاصمة أبوظبي في العام 2020".

وأضاف: "ستساهم مذكرة التفاهم في التأكيد على قدرة أدنيك على استقطاب المعارض والفعاليات في مختلف القطاعات التي حددتها خطة ورؤية أبوظبي الإقتصادية 2030، وستعمل بشكل فاعل في إرساء مكانة مراكزنا كوجهة رائدة لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وبيّن الظاهري أن استضافة أبوظبي لمثل هذه الفعاليات المرموقة عالمياً، يتوج الجهود التي تبذلها أدنيك وكوكبة من المؤسسات الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص للنهوض بواقع ومستقبل قطاع سياحة الأعمال في الإمارة، وذلك من خلال استقطاب المعارض والمؤتمرات الجديدة، ودعم تلك القائمة، الأمر الذي سيساهم في تعزيز المساهمات الاقتصادية المباشرة لهذه القطاعات على الاقتصاد الوطني ودعم عملية التنمية المستدامة.

ومن جانبه قال جوناثان موري، نائب الرئيس الأول للفعاليات في شركة بونيير: "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة (أدنيك)، التي ستستضيف معرض رياضات الرمال سوبر شو الشرق الأوسط 2020، هذه الفعالية التي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي توقيعنا لاتفاقية التعاون هذه في إطار إدراكنا لمكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة في مجال استضافة هذا النوع من الفعاليات، وما تمتلكه (أدنيك) من سمعة رفيعة ومرافق عالمية المستوى تلبي كافة احتياجات منظمي الفعاليات."

تجدر الإشارة إلى أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض، يوفر نحو ??? ألف متر مربع من مساحات داخلية وخارجية بالإضافة لمناطق العروض المائية، التي تعد مجتمعة الخيار الأمثل لاقامة الفعاليات العالمية والحية والتي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات العملاء، ما يجعله أحد أكثر مراكز المعارض تطوراً من ناحية التجهيزات التقنية على مستوى المنطقة بالاضافة الى مرافقه الحديثة المبنية وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

ـ انتهى ـ

نبذة عن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) هي شركة رائدة في مجال إدارة وتطوير المراكز الاستراتيجية الدولية، وتعمل وفق رؤية واضحة في أن تصبح وجهة جاذبة لكبرى المعارض والمؤتمرات والفعاليات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضم مرافق شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مركز أبوظبي الوطني للمعارض)، إضافة إلى مركز إكسل لندن في العاصمة البريطانية، ومركز العين للمؤتمرات في مدينة العين، كما تمتلك فندق ألوفت لندن إكسل، وفندق ألوفت أبوظبي، وفندق حياة كابيتال جيت أبوظبي، وأدنيك للخدمات (ذ.م.م.)، وكابيتال للضيافة، وشركة آيدكس (ذ.م.م.). ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.adnecgroup.ae/.

 
تعمل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض والمجموعة على تطوير شبكتها، وتهدف إلى أن تعزيز سياحة الأعمال في إمارة أبوظبي كونها منصة تمكن منظمي الفعاليات من تحقيق أهدافهم المتمثلة في جمع عملائهم عبر فعاليات ومرافق عالمية المستوى وتقديم أنشطة وخدمات تتجاوز تطلعات الشركاء.

نبذة عن شركة بونيير:

تعد شركة بونيير واحدة من أكبر مجموعات النشر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتلك أكثر من 30 علامة تجارية متعددة القنوات وتمتد أعمالها إلى مجالات عديدة، بما في ذلك المجلات والإعلام الرقمي والفعاليات وترخيص المنتجات. وتضم قائمة العلامات التجارية التابعة لـشركة بونيير، Popular Scince ،Savuer ،Field & Stream ،Yachting ،Flying ،Salt Water Sportsman ،Cycle World Working Mother ، Outdoor Life، وتعود ملكية بونيير إلى الشركة السويدية "بونيير أيه. بي"، وهي تحالف إعلامي متعدد القنوات يعمل في 15 بلداً.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

شركة أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

هاتف مكتب أبوظبي:   441 89 95  /02

البريد الإلكتروني: PR@adnec.ae

الموقع الإلكتروني: www.orientplanet.com

© Press Release 2018