23 07 2018

ضمن جهودها لتعزيز تجربة العملاء

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، عن افتتاح أول 5 متاجر تحمل علامة "جيان" في محطات الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مجموعة من المتاجر التي تعتزم الشركة افتتاحها لتعزيز تجربة العملاء.

وعقب افتتاح أول متاجر "جيان إكسبرس" في شهر مايو الماضي، افتتحت الشركة أربعة متاجر جديدة هذا الأسبوع في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي، حيث تلقّت الشركة ردود فعل إيجابية من العملاء حول عروض متجر "جيان إكسبرس"، كما شهدت زيادة في الإقبال منذ افتتاح المتجر الأول.

ويأتي افتتاح هذه المتاجر الخمسة في محطات التوزيع بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركة في شهر مارس الماضي مع "أوربن فودز" التي تدير علامة "جيان" التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستفتتح الشركة بموجبها 5 متاجر أخرى تحمل العلامة التجارية "جيان إكسبرس" خلال الأشهر المقبلة في مختلف مواقع محطات أدنوك للتوزيع في الدولة. حيث ستخضع المتاجر لعملية تجديد شاملة بما في ذلك تحسين تخطيط المتجر، والذي يتميز بتصميم جديد بالكامل يمنحه مظهراً عصرياً وعملياً.

توفر المتاجر الجديدة تشكيلات من الأطعمة الطازجة عالية الجودة والوجبات الجاهزة، والتي تضم تشكيلة واسعة من الشطائر الطازجة والمخبوزات، كما تم توسيع نطاق المنتجات لتشمل بدائل صحية مثل التمور والفاكهة، بالإضافة إلى الحلويات العربية. وفضلاً عن ذلك، يشمل المتجر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك منتجات الأطفال حديثي الولادة ومستلزمات السفر.

وحول ذلك، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع: "إن شراكتنا مع "أوربن فودز" من خلال علامتها التجارية "جيان إكسبرس"، وخبرتها الطويلة في مجال البقالة وتوفير المواد الغذائية، ستسهم بكل تأكيد في تعزيز تجربة عملائنا، حيث ستوفر هذه المتاجر الخمسة الأولى للمستهلكين في أبوظبي عروضاً جذابة لروادنا، وذلك ضمن جهودنا المتواصلة لتحسين خيارات العملاء وراحتهم وخدمتهم".

من جانبه قال مارك لاك نائب الرئيس الأول للعمليات في "أوربن فودز": "نحن سعداء بهذا الإنجاز، ولدينا إيمان راسخ بأننا اخترنا الشريك المثالي لتوسعة نطاق علامة "جيان" التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع نحو المزيد من التوسع في المستقبل، حيث أننا واثقون من رضا العملاء عن جودة منتجاتنا وعروضنا".

تقع متاجر جيان إكسبريس الخمسة الجديدة في أبو ظبي في:

العنوان

محطة المشرف رقم 971

محطة السلام رقم 915

محطة مدينة الضباط رقم 950

محطة مدينة خليفة رقم 766

محطة الجرف رقم 666


ويجري العمل حالياً على إعادة تجديد خمسة متاجر لتحمل علامة "جيان" ليتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المقبلة؛ اثنان منها في أبو ظبي، واثنان في الشارقة، وواحد في عجمان.

- انتهى -

عن "أدنوك للتوزيع"

"أدنوك للتوزيع"، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، هي الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في توزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة، حيث تحتل المرتبة الأولى في قطاع وقود التجزئة، وتمتلك حوالي 67% من سوق محطات خدمة وقود التجزئة من حيث عدد المحطات. كما تمتلك الحصة الكبرى في سوق الوقود بالجملة. وتتوزع محطات وقود التجزئة البالغ عددها 362 محطة خدمة حتى 30 يونيو 2018 في إمارتي أبوظبي والشارقة؛ حيث "أدنوك للتوزيع" هي المشغّل الوحيد لمحطات الوقود بالتجزئة، كما تتواجد في كلٍ من عجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة، وأم القيوين. إلى ذلك، تعد أدنوك للتوزيع أكبر مشغل لمتاجر التجزئة على مستوى الدولة من حيث عدد متاجرها الـ 238 الموزعة على شبكة محطات وقود التجزئة التابعة لها. وتعمل الشركة على تأجير مساحات التجزئة وغيرها من الخدمات في محطاتها لمختلف المستأجرين ومطاعم الخدمة السريعة، بغرض توفير مختلف السلع والخدمات في متناول عملائها. وأدنوك للتوزيع هي أيضاً المسوّق والموزع الريادي للوقود للعملاء التجاريين والصناعيين والحكوميين في الدولة، وبالأخصّ في إمارة أبوظبي. كما توفر الشركة خدمات إعادة التزود بالوقود والخدمات المتصلة بها في سبعة مطارات تجارية داخل الدولة. للمزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae

© Press Release 2018