النعيمي: الجائزة تعكس التزام الهيئة الراسخ بتطوير القطاع الصحي في دبي

حصدت هيئة الصحة بدبي مؤخراً جائزة "الامتياز في إدارة العمليات"، وذلك تقديراً لاستخدامها المتميز والمبتكر لمنصة إدارة العمليات التابعة لشركة "سوفت وير أي جي" الإمارات العربية المتحدة، والتي ترتكز على الابتكار والتميز وأفضل الممارسات. وتعكس هذه الجائزة قدرات الابتكار التي تتمتع بها هيئة الصحة بدبي المدعومة بمنصة "آريس" (ARIS)لإدارة وتصميم العمليات، كما تعكس أداء الهيئة وتميزها في إدارة وتحليل وتحسين العمليات وتجارب العملاء.

تسلم الجائزة أحمد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك في الهيئة، من رامي كشلي، نائب رئيس شركة "سوفت وير أي جي" لمنطقة الخليج ودول المشرق العربي، وذلك على جانب مشاركة الهيئة في معرض جيتكس 2021.

وقال أحمد النعيمي بهذه المناسبة إن هيئة الصحة بدبي ماضية في تحقيق الاستخدام والتوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة والأكثر تطوراً، وذلك في جميع أعمالها وخدماتها وتعاملاتها، مواكبة لتوجهات الدولة وتطلعات دبي نحو المستقبل، ولغة المستقبل وأدواته وحلوله الذكية.

ولفت إلى أن تخصيص الهيئة منصة متقدمة وعالية المستوى لإدارة العمليات التشغيلية في مجال الرعاية الصحية، جاء من أجل رفع مستوى الكفاءة وتقليل التكلفة وتوفير الوقت، وقبل ذلك ضمان تقديم خدمات رعاية صحية فائقة، ووفق أعلى معايير الجودة، ومن ثم تحسين تجربة المرضى وإحاطتهم بكامل العناية.

 وأكد النعيمي أن الجائزة تعكس مدى التزام الهيئة الراسخ بتطوير القطاع الصحي في دبي، وتمكينه من سبل تحقيق الامتياز تماشياً مع أرقى المعايير الدولية."

وأعرب رامي كشلي، نائب رئيس شركة "سوفت وير أي جي" لمنطقة الخليج ودول المشرق العربي، عن سعادة الشركة العالمية بنجاح هيئة الصحة بدبي في تطبيق النظم الأحدث دولياً في إدارة العمليات.

وقال: “لقد تمكنت هيئة الصحة بدبي من تحقيق أداء قياسي في مجال تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في دبي وهو ما ساهم في تعزيز جاذبية دبي كمركز عالمي لتقديم خدمات الرعاية الصحية. لقد تم تحقيق الامتياز في تطبيق حلول إدارة العمليات بهدف تحفيز الابتكار والتحول الرقمي وتبسيط الاجراءات وزيادة مرونتها واستجابتها. ونالت هيئة الصحة بدبي هذه الجائزة عن جدارة واستحقاق. وباعتبارنا المؤسسة المسؤولة عن نظام إدارة العمليات ARIS، فإنه من دواعي سرورنا أن نشهد رحلة نجاحهم المثبتة على مدى سنوات من شراكتنا معهم من خلال الابتكار وأفضل الممارسات "

وأضاف: لقد أتاح هذا التحول لهيئة الصحة بدبي تحقيق مستوى عال من دمج وتوحيد تجربة المرضى لتأتي في المرتبة الثالثة في عام 2019 بعد أن كانت في المرتبة 18 في العام 2017 على مؤشر إسعاد المتعاملين ضمن كافة المؤسسات الحكومية في دبي كما كان لهذا التحول دور في تمكين هيئة الصحة بدبي من توحيد عملياتها مع الكثير من الهيئات الحكومية.

من جانبها قالت فاطمة آل شرف، مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي في هيئة الصحة بدبي: "لقد ساعدتنا العمليات الموحدة التي قمنا بتطبيقها أيضاً على تحسين الإنتاجية من دون دفع أي تكاليف تشغيلية إضافية، فضلاً عن تحقيق عدد من شهادات الاعتماد الدولية، بما في ذلك حصولها على اعتماد 100? من مستشفيات هيئة الصحة بدبي كشبكة متكاملة، وبأن تصبح أول مؤسسة على مستوى العالم تحصل على اعتماد وفقاً للإرشادات العامة للعمل الآمن أثناء جائحة كوفيد 19 (إيزو/باس 45005: 2020).

وأضافت: من خلال اعتمادها على منصة إدارة العمليات "آريس"  (ARIS) من شركة "سوفت وير أي جي" كقوة دافعة لها في هذه الرحلة، تمكنت هيئة الصحة بدبي من الارتقاء بجهودها الابتكارية عبر تقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية المتطورة. ويطيب لي أن أشكر شركة "سوفت وير أي جي" على منحنا هذه الجائزة التقديرية التي تؤكد التزامنا بتحقيق التميز وتفانينا في خدمة مجتمع دبي.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.