21 11 2018

تم بيع القارب ماجستي 88 بـخمسة ملايين وخمسمئة ألف درهم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- اختتم معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2018 فعاليات دورته التاسعة، وذلك بعدما شهد إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الذين توافدوا بالآلاف على مدار أيام المعرض الثلاثة، وأبرم صفقات بيع لعدد من اليخوت المستعملة عالية الجودة.

وكان نادي خور دبي للجولف واليخوت في دبي قد استضاف المعرض، حيث تم عرض عدد من أكبر وأفخم اليخوت المستعملة ،والتي تتبع لكبار المصنّعين وتجار التجزئة في المجال البحري، بمن فيهم شركة 'جلف كرافت' الحائزة على الجوائز، والتي باعت خلال المعرض اثنين من يخوتها الآلية وهما 'ماجستي 88' بسعر 5 ملايين و500 ألف درهم و'ماجستي 66' بسعر 2 مليون و 500 ألف درهم.

وخلال فترة المعرض حظيت العائلات بفرصة قضاء أمتع الأوقات مع احتفاليات عطلة نهاية الأسبوع، والتي تضمنت تقديم أطباق اللوبستر خلال فعالية 'لوبستر فيست'، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والفعاليات الترفيهية للأطفال.

وتعقيباً على نجاح المعرض، قال عبدالله علي النون، مدير نادي خور دبي للجولف واليخوت": "يسعدنا للغاية استضافة معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2018، وتحقيق نجاح آخر هذا العام، والذي اشتمل على بيع عدد من اليخوت الممتازة، وتمثل نسبة الحضور العالية التي شهدها المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع شهادة على الاهتمام والاحتياجات المتزايدة لقطاع القوارب في الإمارات، ونشكر جميع العارضين والضيوف على دعمهم المستمر لاستضافة هذا الحدث السنوي".

-انتهى-



ملاحظات للمحررين:


نبذة حول نادي خور دبي للجولف واليخوت:

يعد نادي خور دبي للجولف واليخوت منتجع جولف رائد في الشرق الأوسط، يقع في وسط مدينة دبي. ويضم ملعباً للجولف فيه 18 حفرة. تم اختياره واحد من أفضل 100 ملعب جولف لا بد من تجربتها في العالم، وملعب من 9 حفر بمعدل 3 ضربات، وأكاديمية للجولف، وستة مطاعم وأركان مشروبات، وصالة رياضية، وحمام سباحة، وفندق 'بارك حياة دبي' الذي يضم 225 غرفة نوم، و 92 فيلا تنفيذية سكنية ومرسى يتسّع لـ 121 يخت.


ويقدم مرسى خور دبي، بصفته مجمعاً سكنياً مصمماً خصيصاً لعشاق اليخوت، مرافقاً مرموقة في قلب الواجهة البحرية لمدينة دبي مع إمكانية الرسو وشراء معدات السفن ومرافق وورشات عمل مجهزة تجهيزاً كاملاً لصيانة وإصلاح القوارب. وقد حاز مرسى خور دبي على الجائزة السنوية للقوارب في مسابقة جوائز يخوت الخليج العربي لعام 2010.


© Press Release 2018