18 08 2019

أعلن مركز دبي العالمي للفنون عن تعيين شخصيتين أخريين في مجلس الإدارة. التعيينات الجديدة تتضمن خليل عبد الوحيد، مدير الفنون المرئية في هيئة دبي للثقافة والفنون، وهينا باكت، المدير المسؤول في ايفوبس ماركتينج آند بي آر. سوف ينضم الإثنان إلى مجلس الإدارة القائم والمكون من ديالي سن بالا، سايمون راتليدج، كاران داوان، ايسري كانيماير، فيونا بتروتشيلي، زارين خان وفالنتاين فيزيلينوف سبازوف.

قالت ديالي سن بالا، رئيس مجلس إدارة مركز دبي العالمي للفنون،: "يسعدنا الترحيب بخليل وهينا في مجلس إدارة المركز ونثمن دعمهما. يأتي إنضمامهما لنا في وقت مهم ونحن ننطلق في خطط طموحة للنمو. انضمام هذين المديرين يكمل مهارات وخبرات فريقنا ونحن على ثقة من أنهما سوف يقدمان وجهات نظر ثمينة بينما نواصل تنفيذ استراتيجيتنا".

مجلس الإدارة الجديد لمركز دبي العالمي للفنون ملتزم بإنجاز أداء رائع للمؤسسة.

تقول هينا باكت، المدير المسؤول في ايفوبس ماركتينج آند بي آر، إن: "الفن شغف لازمني طوال حياتي، وأشعر بإمتنان بالغ لمركز دبي العالمي للفنون لأنه منحني هذه الفرصة لتشجيع الفن والفنانين في الإمارات العربية المتحدة. مركز دبي العالمي للفنون مجتمع فريد فعلا يقدم بيئة حيوية وخلاقة للفنانين الجدد والناشئين في الإمارات العربية المتحدة. إنه شرف كبير أن أكون جزءا من هذا المجلس الموقر وأن أساهم في نجاحه الملحوظ." 

الموقع: يقع مركز دبي العالمي للفنون في فيلا 27، شارع 75 ب، من طريق الجميرا، خلف تاون سنتر.

مواعيد المكتب: السبت - الأربعاء، من 9 صباحا 0 5 مساء

الخميس: 9 صباحا - 4 مساء

مغلق الجمعة

مواعيد المعرض: السبت - الأربعاء من 9 صباحا - 8 مساء

الخميس: 9 صباحا - 4 مساء

مغلق الجمعة

لكل الإستفسارات، رجاء الاتصال: 4389 344 04 أو البريد الإلكتروني: info@artdubai.com

زورا الموقع: www.artdubai.com

حول مركز دبي العالمي للفنون

مركز دبي العالمي للفنون واحد من أكثر مؤسسات الإمارات العربية المتحدة تمتعا بالتقدير والاحترام لما قدمه لخدمة مجتمع الفنون في دبي على مدار ال 43 سنة الماضية منذ عام 1976، موفرا مساحة للتعلم، الممارسة والعرض من أجل عدد كبير من أنواع الفنون. إنه مركز فنون للمجتمع يحكم نفسه بنفسه ويتمتع بالتمويل الذاتي، من المجتمع وللمجتمع يلبي احتياجات الفنانين المحليين والعالميين وعشاق الفن في الإمارات على حد سواء.

يضم المركز جاليري 76 الشهير وهو أقدم معرض عام للفنون في الإمارات العربية المتحدة ويحمل مكانة خاصة في تاريخ المشهد الفني المزدهر في دبي. يهدف المركز إلى منح الفنانين الهواة والمحترفين على حد سواء مساحة عرض عامة بتكلفة مقبولة، يسهل الوصول إليها، تحت إدارة جيدة ومشهورة لعرض مواهبهم. الجاليري تشغله معارض فردية، ثنائية وجماعية على مدار العام ويجب حجزه قبل 6 إلى 12 شهرا على الأقل قبل الموعد. وعلى مدار تاريخه الطويل والمتميز، استضاف جاليري 76 عددا من المعارض الفردية المهمة لفنانين مشهورين.

حول ايفوبس ماركتينج آند بي آر

ايفوبس ماركتينج آند بي آر مزودة بأحدث تكنولوجيا وإمكانات رقمية لتقدم للشركات حلولا واستراتيجيات تسويق شاملة ومبتكرة. ومن خلال رؤية متكاملة للتسويق، توفر الوكالة لعملائها من كبريات الشركات خدمة متميزة، سهلة وذات لمسة شخصية في عهد يتميز فيه التسويق بسرعة الوتيرة والذكاء الواقعي والوقت الفعلي. وتشمل خدمات الوكالة تقديم الاستشارة حول استراتيجية التسويق، العلاقات العامة، وسائل التواصل الاجتماعي، الإعلان، التصميم المبتكر، تطوير المواقع وتطبيقات الهاتف المحمول وإدارة المناسبات.

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.evops-pr.com

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2019