20 01 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: بدأت شركة الدار العقارية ببيع قطع الأراضي ضمن مشروع "الريمان" الواقع في منطقة الشامخة بأبوظبي، والذي شهد إقبالاً هائلاً من العملاء الذين توافدوا بأعداد كبيرة واصطفوا بطوابير طويلة أمام مركز مبيعات الشركة في جزيرة ياس.

وسجل المشروع مبيعات قياسية بلغت قيمتها 1.6 مليار درهم إماراتي؛ حيث استقطب المشروع أعداداً كبيرة من المشترين لما يوفره من قطع أراضٍ مناسبة لبناء الشقق السكنية و الفلل في موقع مميّز للغاية، حيث أنها تعد منطقة استثمارية تقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وأهم الطرق الرئيسية في العاصمة، إلى جانب المخطط الرئيس والبنية التحتية المميزة، وذلك بأسعار تبدأ من 690 ألف درهم إماراتي لقطع أراضي الفلل، و4.69 مليون درهم إماراتي لقطع الأراضي التجارية. كما يعد مشروع "الريمان" ضمن مشاريع الدخل المتوسط التي تتماشى مع استراتيجية الدار الناجحة، والتي ترتكز على تطوير الوجهات الاستثنائية والتوسع إلى مناطق جديدة في أبوظبي.

وتعليقاً على هذا النجاح، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "يجسد مشروعنا الجديد مثالاً آخر على تميّز خططنا الاستراتيجية لتنفيذ وتطوير وجهات استثنائية، وذلك من خلال متابعة توجهات السوق العقاري وتلبية احتياجات المستثمرين وتوفير المشاريع الملائمة للسوق بأسعار مناسبة، وهو ما وفره تماماً مشروع "الريمان"، بتحقيقه مبيعات بقيمة 1.6 مليار درهم إماراتي . وبعد أن شهد عام 2018  مبادرات حكومية هامة مثل "غداً 21"، فإننا نرى أثر هذه المبادرات على أرض الواقع، التي من شأنها أن تعزز من أداء السوق العقاري في أبوظبي".

من جانبه، قال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية: "شهد مشروع "الريمان" إقبالاً كبيراً من المشترين الباحثين عن قطع أراضٍ ذات عوائد استثمارية مجدية، تتميز بمواقع استراتيجية على مقربة من أهم الوجهات الخدمية في أبوظبي، ما يمثل بداية مميزة للعام الجديد، لاسيما وأننا شهدنا إقبالاً قوياً من العملاء على الفئتين اللتي تم طرحهما - التجارية والفلل- وهو ما يؤكد القيمة الاستثمارية لهذا المشروع ".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

التواصل الإعلامي:

نيك فارمر/ عبيد اليماحي

الدار العقارية

00971 2 810 5555

ليلى هارون

هانوفر كوميونيكيشنز

00971 55 636 0425

لمزيد من لمعلومات حول شركة الدار العقارية، يُرجى زيارة الموقع: www.aldar.com، أو متابعة صفحاتنا على:

      

حول شركة الدار

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، ويتجاوز إجمالي أصولها 10 مليارات دولار، بينما تزيد مساحة الأراضي التي تمتلكها على 75 مليون متر مربع، وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

منذ انطلاق عملياتها في 2005، تواصل شركة الدار العقارية تشكيل المشهد العمراني لأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، علاوةً على مشروعات فريدة في مناطق أخرى بالإمارة.

تُركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة مثل مبنى HQ في شاطئ الراحة والذي اكتسب شهرةً عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وأبراج البوابة في جزيرة الريم، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

أسهم شركة الدار العقارية مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول  ALDAR:UH)،  وتحقق أعمال الشركة أرباحاً وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين.   تتبنَّى شركة الدار العقارية أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصاً منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.

تواصل شركة الدار تطوير وجهات سياحية وتوفير نمط حياة معاصر يُثري تجربة سكان وزوار إمارة أبوظبي،

 
  وتقوم بدور حيوي في تطوير وجهات تسوق بمستويات عالمية مثل (ياس مول)، ومؤسسات تعليمية بمعايير دولية عبر أكاديميات الدار، ومناطق ترفيه متميزة مثل حلبة مرسى ياس، فضلاً عن المرافق المميزة في محفظتها من العقارات السكنية والتجزئة والفندقية والمكاتب التجارية.

تتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

www.aldar.com

© Press Release 2019