استعانت مؤسسة الفالح التعليمية القابضة (شركة مساهمة عامة قطرية) بشركة ديلويت الشرق الأوسط لتقديم خدماتها الاستشارية حيث تعتزم المؤسسة طرح 240 مليون سهما عاديا في سوق الشركات الناشئة ببورصة قطر في 13 أبريل 2021. وتأتي هذه الخطوة بعد أن حصلت المؤسسة على موافقة هيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر على إدراج هذه الأسهم وتداولها في سوق الشركات الناشئة في بورصة قطر.

يوفر برنامج دعم إدراج الشركات الناشئة في بورصة قطر منصة بديلة لطرح وتداول أسهم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة غير القادرة على توفير رأس مال أعلى من رأس مالها الحالي وغيره من متطلبات السوق الرئيسية لبورصة قطر. وبذلك، ستكون مؤسسة الفالح التعليمية القابضة أول مؤسسة يتم إدراجها في برنامج دعم إدراج الشركات في بورصة قطر، وكذلك المؤسسة الأولى في القطاع التعليمي التي يتم طرح أسهمها للجمهور.

وقد أعرب روبن باتيريس، شريك قطاع الاستشارات المالية للشركات في ديلويت الشرق الأوسط، الذي قاد تنفيذ هذه العملية البارزة، عن بالغ سروره لنجاحه مع فريقه في تنفيذ هذه العملية المعقدة التي ”أسفرت عن إدراج مؤسسة الفالح التعليمية القابضة لأول مرة في برنامج

دعم إدراج الشركات في بورصة قطر. ويُعزى هذا النجاح إلى الخبرة العملية والقدرات المميزة التي يتحلى بها فريق الاستشارات المالية في ديلويت في قطر حيث لعب هذا الفريق دوراً رئيسياً في دعم مؤسسة الفالح للانتقال إلى المرحلة الثانية من النمو والتطوير.“

وتجدر الإشارة إلى أن وليد سليم، الشريك في ديلويت الشرق الأوسط، قد قدم المساعدة لمؤسسة الفالح طيلة هذه الفترة، كما تعاون عن كثب مع بورصة قطر لإنجاح هذه العملية. وفي هذه المناسبة، صرح وليد: ”يوفر برنامج دعم إدراج الشركات في بورصة قطر منصة تتيح للشركات المشابهة لمؤسسة الفالح فرصة الدخول في أسواق رأس المال وتنويع مصادر تمويلها، الأمر الذي من شأنه مساعدة هذه الشركات في أعمالها المستقبلية.“

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.