23 01 2020

أبوظبي، 23 يناير 2020: أعلنت شركة ديجيتل14، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجالات التحول الرقمي والتحليلات التطبيقية واستدامة أمن الشبكات الإلكترونية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعيين إلهام القاسم في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

تتمتع القاسم بخبرات واسعة النطاق في أعمال القطاع الخاص، حيث تولت الإشراف على محافظ استثمارية في قطاع التكنولوجيا بما في ذلك عمليات دمج واستحواذ، إلى جانب اضطلاعها بدور كبير في قيادة المبادرات الداعمة للاستراتيجية الاقتصادية لحكومة أبوظبي.

يُشار إلى أن شركة ديجيتل14 مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي التنموية القابضة وتأسست. وتتوقع الشركة نمو محفظة أعمالها من خلال التوسع وعمليات الاستحواذ بهدف تسريع وتيرة الابتكار وجعل العالم الرقمي بيئة أكثر أماناً لتمكين العملاء من تحقيق المزيد من النجاحات في العصر الرقمي. وتعمل ديجيتل14 على الاستثمار بشكل مكثف في الخبرات والحلول التقنية والرقمية للمساهمة في تعزيز القطاعات الاقتصادية الأساسية في إمارة أبوظبي.

يُشار إلى أن شركة ديجيتل14، المملوكة بالكامل من قبل شركة أبوظبي التنموية القابضة، تأسست ضمن إطار جهود حكومة أبوظبي الحثيثة لتنويع الاقتصاد وتطوير مقوّمات وعوامل التمكين الرئيسة التي يمكنها المساهمة في رسم معالم مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل ديجيتل14 على الاستثمار بشكل مكثف في الخبرات والحلول التقنية والرقمية للمساهمة في تعزيز القطاعات الاقتصادية الأساسية في الإمارة. وتتوقع الشركة نمو محفظة أعمالها من خلال التوسع وعمليات الاستحواذ بهدف تسريع وتيرة الابتكار وجعل العالم الرقمي بيئة أكثر أماناً لتمكين العملاء من تحقيق المزيد من النجاحات في العصر الرقمي.


نبذة عن شركة ديجيتل14

تأسست شركة ديجيتل14 في أكتوبر من العام 2019، وهي مملوكة من قبل شركة أبوظبي التنموية القابضة ويقع مقرها في مركز الابتكار الإقليمي والعالمي في أبوظبي، الذي يوفر للشركة منصة مثالية تتيح لها إنجاز مهمتها الأساسية المتمثلة في تسريع التطور الرقمي ومساعدة الشركات في إمارة أبوظبي على تبني أحدث الحلول التقنية عبر منصة أعمال متكاملة وديناميكية توفر حلولاً في مجالات التحول الرقمي، والتحليلات التطبيقية، واستدامة أمن الشبكات الإلكترونية. ويتمثل الهدف الأساسي لشركة ديجيتل14 في تطوير وتوفير حلول وخدمات رقمية موثوقة وآمنة في عالم تشهد فيه المخاطر والهجمات الإلكترونية ازدياداً وانتشاراً غير مسبوق، حيث تقدم الشركة الدعم لعملائها لمساعدتهم على مواكبة متطلبات المستقبل الرقمي والوصول إلى مستويات غير مسبوقة من التميز في الأداء. وتعمل الشركة على حماية وتطوير ورقمنة العمليات اليومية للشركات عبر رفدها بخدمات إنترنت آمنة وتمكينها من تنفيذ تعاملاتها رقمياً بشكل سلس وإجراء اتصالات موثوقة - مما يتيح لها الازدهار وتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://digital14.com

© Press Release 2020