08 12 2019

في إطار استراتيجيتها الرامية للتوسع على مستوى الإمارات وتمكين الموارد البشرية الإماراتية

منى وليد:

· الكوادر الإماراتية المدربة نموذجاً متميزاً للعمل والعطاء والمساهمة في الارتقاء بكافة الخدمات والأنشطة المقدمة لكل أفراد المجتمع.

· يسرني أن أشهد افتتاح مكتب مركز دلسكو الجديد في رأس الخيمة في خطوة تؤكد على عمق الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص

· مبادرة شركة "دلسكو" الإماراتية في الاستثمار في الكوادر النسائية المواطنة هي تجسيد عملي للدور الذي تلعبه الشركات الوطنية في دفع مسيرة التنمية الشاملة.

ديفيد ستوكتون:

· توظيف الكادر الجديد من المواطنات الإماراتيات، يصب في التزام الشركة بتوجهات حكومة الإمارات والأهمية الكبرى التي توليها لملف التوطين.

رأس الخيمة: في إطار استراتيجيتها الرامية للاستثمار في الموارد البشرية المواطنة وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، افتتحت "دلسكو" - الشركة الإماراتية الرائدة في مجالات الحلول المتكاملة على المستويين المحلي والإقليمي مركز عملياتها الجديد في إمارة رأس الخيمة بحضور سعادة منى وليد القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون التوطين في الوزارة.  وستتم إدارة مركز "دلسكو" للعمل عن بعد من قبل فريق عمل متكامل يضم 30 من الكوادر النسائية المواطنة، ليصل إجمالي عدد المواطنين في الشركة إلى 48 موظفاً في مختلف الإدارات والأقسام.

ويأتي تعيين الطاقم الجديد من الكوادر النسائية الإماراتية لإدارة عمليات المركز في إمارة رأس الخيمة تجسيداً لمساهمة الشركة في دعم ملف التوطين في الدولة وتقديراً لكفاءتهن وقدراتهن على إدارة أنشطة العمليات والخدمات بما يحقق توجهات الشركة الرامية إلى تعزيز الاستدامة وتحسين جودة الحياة في الإمارة والدولة.

 وبهذه المناسبة، أقامت دلسكو فعالية خاصة حضرها إلى جانب سعادة منى وليد كل من ديفيد ستوكتون الرئيس التنفيذي لدلسكو وعدد من قيادات الشركة، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزام شركة "دلسكو" وسعيها المستمر إلى توسيع مظلة خدماتها لتشمل كافة إمارات الدولة، فضلاً عن توفير حلول الموارد البشرية والقوى العاملة لقطاع الخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى خدمات إدارة النفايات، وإعادة التدوير، وغيرها من الحلول البيئية المتكاملة.

وفي تعليق لها على المبادرة، أكدت سعادة منى وليد أن دولة الإمارات تشهد شراكة متميزة بين القطاعين العام والخاص، أثمرت عن العديد من الإنجازات الملموسة في عدد من المشاريع والمبادرات الرائدة التي رسمت ملامح تعاون ممتد يشمل كافة المجالات. لافتةً إلى أن القطاع الخاص، والشركات الوطنية على وجه الخصوص، هي شريك رئيسي في منظومة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، والتي يتصدرها ملف التوطين.

وأضافت سعادتها بالقول: "تمثل الكوادر الإماراتية المدربة، وبخاصة العناصر النسائية، نموذجاً متميزاً للعمل والعطاء والمساهمة في الارتقاء بكافة الخدمات والأنشطة المقدمة لكل أفراد المجتمع. ويسرني أن أشهد افتتاح مركز "دلسكو" الجديد في رأس الخيمة في خطوة تؤكد على عمق الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص. ولا شك بأن مبادرة "دلسكو" في الاستثمار في الكوادر النسائية المواطنة هي تجسيد للدور الذي تلعبه الشركات الوطنية في دفع مسيرة التنمية الشاملة والاستثمار في الإنسان الذي هو محورها."

من طرفه أكد ديفيد ستوكتون على سعي الشركة الدائم إلى الارتقاء بمستوى خدماتها وتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء الدولة، ومن هنا كان الاستثمار في الموارد البشرية المواطنة لما تمتلكه من قدرات متميزة واطلاع واسع على احتياجات مجتمعاتها. مشيراً إلى أن توظيف الكادر الجديد من المواطنات الإماراتيات، يصب في التزام الشركة بتوجهات حكومة الإمارات والأهمية الكبرى التي توليها لملف التوطين.

وأشار ستوكتون إلى أن "دلسكو" خطت بقوة في ملف التوطين وعازمة على المضي قدماً في توظيف المزيد من الإماراتيين المؤهلين لسوق العمل، ملفتاً في الوقت نفسه على حرص الشركة على إحداث تقدم ملموس في ملف التوطين في مختلف عملياتها وأقسامها المنتشرة في جميع انحاء دولة الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى تحقيق "دلسكو" الفئة الذهبية في نادي التوطين وذلك تقديراً من الوزارة لدورها ومبادراتها الرامية لزيادة عدد المواطنين ضمن مختلف فرق العمل لديها تماشياً مع استراتيجيتها في دعم الكفاءات والمواهب الإماراتية وإتاحة الفرصة أمامها للتميز والإبداع من جهة ودعماً لملف التوطين من جهة أخرى. وقد حصلت الشركة على عدد من الجوائز من وزارة الموارد البشرية والتوطين خلال عامي 2018 و2019 خلال المشاركة في برنامج مسرعات التوطين التابع للوزارة.

-انتهى-

حول "دلسكو"

تعتبر "دلسكو" - إحدى الشركات الإماراتية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة. وقد نجحت الشركة، التي يعمل فيها أكثر من 14 ألف موظف، في جعل المجتمع أكثر إنتاجية فاعلية واستدامة عبر تقديم باقة من الخدمات الاستثنائية التي تسهم في الارتقاء برفاهية وجودة الحياة. وقد انطلقت الشركة منذ 84 عاماً؛ بتزويد سفينة تجارية بريطانية راسية في الخليج العربي بعمال لتفريغ حمولتها، وتنامت لتوفير الحلول إلى ما يزيد عن 3500 شركة ومؤسسة في منطقة الشرق الأوسط. وحصلت الشركة على شهادات عدّة بما في ذلك شهادة الآيزو   (ISO 9001:2015) للجودة، والآيزو (ISO 14001:2015) للبيئة، وشهادة (OHSAS 18001:2007) لتطبيق نظام الصحة والسلامة المهنية.

© Press Release 2019