21 11 2018

عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إيه إيه أسوشيتس" والرئيس التنفيذي لبرنامج المواطنة من خلال الاستثمار ل " سانت كيتس ونيفيس " يبحثان الفرص الاستثمارية للمستثمرين في دول مجلس التعاون

دبي : يبذل معظم الأفراد ذوي الدخل المرتفع من المستثمرين  الكثير من الجهد والوقت في تقديم طلبات الحصول على تصريح أمني وتأشيرات السفر بغرض الاستثمار أو الترفيه إلي أهم البلدان مما يؤدي إلي  خسائر في  الأعمال والفرص والوقت.

إمكانية التنقل عبر العالم

أشار ليخان المدير التنفيذي " لوحدة المواطنة عن طريق الاستثمار" بمنطقة " جزر سانت كيتس ونيفيس " في اجتماع مع عمران فاروق الرئيس التنفيذي لشركة إيه إيه إيه أسوشيتس ومقرها دبي عقب الزيارة التي قام بها إلى جزر الكاريبي إلى مزايا برنامج المواطنة الجديد عن طريق الاستثمار الذي يسمح للأجانب بالحصول على جواز سفر ل 133 دولة حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة بتكلفة 150.000 دولار لشخص واحد و 195.000 دولار لأسرة مكونة من أربعة أشخاص، ويتمتع جواز سفر جزيرتي سانت كيتس ونيفيس بسمعة ممتازة، ولدينا البرنامج الأقل كلفة بين جزر الكاريبي للحصول على الجنسية الثانية، وتابع ليخان قائلاً  أغتنم هذه الفرصة لتقديم أوجه الاستفادة للمقيمين في دول الخليج من برامج المواطنة من خلال الاستثمار وإتاحة السفر بدون تأشيرة لأكثر من 120 دولة حول العالم".

ووفقًا لمؤشر جوازات السفر لعام 2018، يحتل جواز سفر جزيرتي "سانت كيتس ونيفيس" المرتبة الرابعة والعشرون حيث يسمح لحامله بالسفر بدون تأشيرة إلى 100 دولة والحصول

على التأشيرة عند الوصول إلى 33 دولة أخرى، كما تسمح قوانين الجزيرتين التوأمتين بالجنسية المزدوجة والاحتفاظ بجواز السفر الأصلي.

بالإضافة إلي البلدان التي تم إدراجها إلى قائمة الدخول بدون تأشيرة وهي " المملكة المتحدة وأيرلندا وروسيا ومنطقة شنغن حيث وُقعت مزيداً من اتفاقات الإعفاء من تأشيرة الدخول مع

( غامبيا - ساوتومي وبرينسيب - البحرين - سان مارينو وتوغو).

وأظهرت دراسة حديثة أجرتها فاينانشال تايمز نشرتها في "مجلة إدارة الثروات المهنية" سعي وجهود سانت كيتس ونيفيس  في إقامة علاقات دبلوماسية واسعة.

وساعدت إيه إيه إيه أسوشيتس مؤسسة هني للهجرة  للحصول على اثنان من جوازات السفر القوية عن طريق "برامج التوطين عن طريق الاستثمار" في المشاريع المعتمدة من الحكومة حيث تتيح سهولة السفر بدون تأشيرة إلى مئات الدول بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد رسم "رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس" تيموثي هاريس طريق الاستثمار الجديد بهدف استخدام الأموال المجمعة للتطويرات الاجتماعية والاقتصادية في الجزر، في مجالات مثل التعليم والبنية التحتية والسياحة ومشروعات السكان الأصليين.

وصرح عمران فاروق خاتماُ جولته قائلاً  " هذا هو أفضل وقت للاستثمار في الحصول على جواز سفر جديد للتنقل بدون تأشيرة إلى معظم بلدان العالم لأن معظمها خفضت الرسوم ونفقات الاستثمار".

 نبذة عن إيه إيه إيه أسوشيتس لخدمات الهجرة

إيه إيه إيه أسوشيتس لخدمات الهجرة هي الحل الشامل لتلبية احتياجات هجرة الأعمال والمواطنة الثانية/جواز السفر الثاني. إيه إيه إيه أسوشيتس لخدمات الهجرة هي شركة قائمة في دبي تتمتع باختصاصات عديدة في المناطق الأكثر طلبًا لهجرة والمواطنة عبر الاستثمار.

يعمل لدى الشركة فريق يتألف من محامين ومستشارين في مجال الهجرة من ذوي الكفاءة ومدربين جيدًا ومن ذوي الخبرات ويقدمون للعملاء الخدمات المتخصصة لتلبية احتياجاتهم في هجرة الأعمال والمواطنة الثانية/جواز السفر الثاني.

نُبذة عن   مجموعة سامانا

مجموعة سامانا هي مجموعة شركات قائمة في دبي وتقدم العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة، ويصل عدد هذه الشركات إلى ثمان شركات متخصصة في خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول وتساهم في اقتصاديات الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. فكل شركة هي كيان مهني مستقل مزود بأحدث المرافق ويديره أفضل الموظفين المهنيين.

تقدم مجموعة سامانا العديد من الخدمات لعملائها. وتتبع سامانا جروب منهجًا يتميز بالشفافية والمهنية على أعلى مستوى ما يعزز من مكانتها القوية. تقدم مجموعة الشركات خدمات في إدارة الأعمال والهجرة والاستثمار العقاري وخدمات التطوير وفق منهج مهني متميز.

تشمل شركات سامانا جروب بريميرز انترناشونال وستار بيزنس سنتر وجلوبال لخدمات الهجرة وإيه إيه إيه أسوشيتس وسامانا للتطوير وكابيتال إنفسنتمنت ليمتد وريلاينس ستار بروبيرتيز إل إل سي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

 

مجموعة سامانا

بان ايشيان ميديا

الاسم

سيد أرسلان بخاري

ناصر إقبال

العنوان

إيه إيه إيه أسوشيتس، الطابق الرابع، بناية 7، باي سكوير، الخليج التجاري، دبي

-A535، مركز الغرير

ص. ب:

44026، دبي، الإمارات العربية المتحدة

39865، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف:

5639544-4-971+، 303172-4-971+

2281021 +9714

جوال:

00971552369710

4243076 97150+

البريد الإلكتروني:

arslan@aaa-international.com

n.iqbal@panasian1.com

© Press Release 2018