أكد بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، ورئيس عمليات جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا أن إطلاق طراز GV80 في الربع الرابع من عام 2020 مثّل لحظة محورية في تاريخ العلامة التجارية في المنطقة ووسع قاعدة عملائها لتشمل الشرائح مرتفعة الدخول في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة: أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم أنها بعد إطلاق طراز GV80 قد شهدت تحولًا جذريًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية تمثل في توسيع قاعدة عملائها على نحو ملحوظ في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

حيث زاد الطلب على طرازها الرائد GV80من شريحة كبار الشخصيات-VIP، الأمر الذي اضطر جينيسيس لعمل تسليم مبكر للسيارات المطلوبة في يوليو 2020 قبل الإطلاق الرسمي للطراز الذي يعد أول SUV، تطلقها العلامة التجارية الفاخرة والذي كان مقررا له الربع الرابع من 2020 لإطلاقه.

ويعود اتساع قاعدة عملاء جينيسيس للمحفظة المنوعة الرائعة من السيارات المتطورة للشركة؛ مثل مركبات GV80 وG70 وG90، بالإضافة إلى سيارة G80 السيدان متوسطة الحجم الجديدة تماما، حيث تجسد كل الطرازات فلسفة "الأناقة الرياضية" للعلامة التجارية، وتعكس الرفاهية والفخامة المميزة لكافة سياراتها.

وحول الإقبال المنقطع على GV80؛ أشار بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، ورئيس عمليات جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا أن هذا الطراز أحدث فرقًا كبيرًا في علاقة جينيسيس بعملائها ووسع حضور علامتها التجارية إقليميا، وسمح لها بالنفاذ لشريحة عملاء جديدة.

وقال: "لاقي طراز GV80 الجديد، والذي أطلقناه العام الماضي كأول سيارة SUV للشركة، ترحيبا كبيرا وشهد إقبالا رائعا من العملاء من الشرائح مرتفعة الدخول في جميع أنحاء المنطقة، ودشن حقبة جديدة لعلامة جينيسيس التجارية عبر تزويد العملاء بمستوى جديد من الفخامة والرفاهية والتميز، وسمح إطلاق GV80 بفضل تقنياته المتطورة بتوسيع قاعدة عملائنا وتقديم تجربة قيادة استثنائية".

وأضاف: "ومع الترحيب الكبير بالطراز، وقيامنا بعمليات تسليم مبكرة حصرية لـ GV80 في يوليو 2020 تمكنا من اكتساب مجموعات عملاء جديدة، ورفع توقعاتنا من حدث الإطلاق الرسمي للسيارة خاصة مع إعجاب الفئات الثرية في المجتمع بالطراز. ونتطلع خلال عام 2021 وفي الأعوام التالية إلى تقديم GV80 للمزيد من عملاء جينيسيس".

ويمثل افتتاح أول صالة عرض مستقلة مخصصة لجينيسيس، في المنامة بمملكة البحرين في فبراير 2021. خطوة مهمة للعلامة التجارية، ولذا، ومع اتساع قاعدة عملائها، تنوي مكاتب ومقار جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا افتتاح سلسلة من صالات العرض المستقلة لها في جميع أنحاء المنطقة خلال في عام 2021، للاستمرار في تقديم خدمة متميزة للعملاء تقوم على الاهتمام بالتفاصيل وتلبية كافة احتياجاتهم.

وختاما قال جيونغ: "نعتبر أن السلسلة الجديدة من صالات عرض جينيسيس المستقلة المقرر افتتاحها في جميع أنحاء المنطقة خلال عام 2021 دليل التزامنا تجاه هذه السوق، ومؤشر على الأهمية الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للشركة، والتي نتطلع إلى تجاوز توقعات عملائنا فيها".

للمزيد من المعلومات حول طراز GV80، يمكن زيارة الموقع الإليكتروني:

www.genesis.com/middleeast

-انتهى-

حول جينيسيس

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد "الأناقة الرياضية"، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية، وG90 سيدان الفارهة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، بالإضافة إلى GV80 أول مركبة متعددة الاستعمالات SUV من جينيسيس. وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب. للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

دينا عويس

سيفين ميديا

رقم الهاتف: 00971 (0)50 553 5727

البريد الإلكتروني: dinaoweis@sevenmedia.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.