تحدد مذكرة التفاهم فرص العمل لمهنيي الرعاية الصحية الإثيوبيين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أبوظبي - في محاولة لتعزيز فرص العمل للمواطنين الإثيوبيين، وقعت وزارة الصحة ولجنة خلق فرص العمل في إثيوبيا مذكرة تفاهم ثلاثية مع شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لهاً. وقد أقيم حفل التوقيع خلال زيارة معالي الدكتورة/ ليا تاديسي وزيرة الصحة الإثيوبي إلى أبوظبي الأسبوع الماضي. وتسعى مذكرة التفاهم والتي تعكس رؤية قيادة البلدين إلى تعزيز فرص العمل للمهنيين الصحيين الإثيوبيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ أكبر مزود في الإمارات العربية المتحدة لإدارة الرعاية الصحية في الموقع والتحويلات الطبية الطارئة من مواقع العمل عن بعد. وقد تم مؤخراً إدراج الشركة والتي تدير أكثر من 260 عيادة في الموقع ولديها أكبر أسطول خاص من سيارات الإسعاف في أبوظبي، في السوق الثاني لسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

كما ذكرت الدكتورة/ تاديسي: "أشكر قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على تسهيل قناة الباحثين عن عمل من إثيوبيا لإيجاد فرص وظيفية ذات صلة بالرعاية الصحية في البلاد. ومن شأن ذلك أن يساعد العاملين الصحيين من إثيوبيا على تعزيز معرفتهم واكتساب الخبرة في أحدث المستشفيات المعتمدة دوليا في دولة الإمارات العربية المتحدة". يبدأ هذا التعاون مع شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ والتي ستعمل على توظيف 200 موظف إضافة إلى مهنيي التمريض (بطريقة مرحلية) في مختلف المستشفيات رفيعة المستوى، مثل مدينة برجيل الطبية في الإمارات العربية المتحدة.

ذكر السيد/ توم لويس، الرئيس التنفيذي لشركة "رد بلس هولدينغز بي جي سي": "إن توفير فرص العمل لهؤلاء المهنيين هو مجرد أحد مجالات تعاوننا مع وزارة الصحة وهيئة العمل في إثيوبيا. كما تقوم شركة "ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ" بإنشاء مكتب لها في إثيوبيا لدعم جهود وزارة الصحة لتحسين الرعاية الصحية من الدرجة الثالثة وخدمات الرعاية الصحية الطارئة فضلاً عن تنمية الموارد البشرية في البلاد وفقاً للمعايير الدولية. وستقطع هذه الخطوة شوطاً طويلاً في تحسين خدمات الرعاية الصحية الشاملة في إثيوبيا".

وخلال هذا السعى لإدخال تحسينات على البنية التحتية للرعاية الصحية في إثيوبيا، تبحث شركة ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ أيضاً في خيارات للعمل بشكل وثيق مع مقدمي الرعاية الصحية الخاصين الحاليين في البلاد. وسيكون تركيز الشركة على تعزيز الخدمات التشخيصية وإدارة سلسلة التوريد والإحتياجات المتخصصة الفائقة للبلاد في مجالات الأورام وعلوم القلب ورعاية الصدمات النفسية.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.