تتولى "فرح إكسبيرينسز" إدارة وتشغيل العديد من المدن والمرافق الترفيهية بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي

مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في المملكة، في مدينة العقبة الساحلية

عمان، الأردن: أعلنت شركة "إيجل هيلز" الأردن، المطور العقاري الأكبر في المملكة، عن تعيين شركة "فرح إكسبيرينسز" ذ.م.م التابعة لشركة "ميرال لإدارة الأصول" ذ.م.م" المطورة للوجهات الرائدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لإدارة العمليات التشغيلية لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية التي ستكون عند افتتاحها مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. وستضم مدينة الألعاب المائية، التي تم تطويرها وفق أعلى المعايير العالمية، باقة من الألعاب والتجارب الترفيهية والرياضات المائية، إلى جانب عدد من المرافق والمطاعم العائلية المميزة.

وجاء تعيين شركة "فرح إكسبيرينسز" كمشغل رئيسي لمدينة الألعاب المائية انطلاقاً من خبرتها الواسعة وسجلها الحافل في تشغيل نخبة من أبرز المدن والمرافق الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز. وتمثل مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية باكورة الأعمال الدولية لـ "فرح إكسبيرينسز" خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنضم إلى باقة المدن والمرافق المتعددة التي تديرها، حيث ستتولى مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية بما في ذلك استقطاب الكفاءات والتوظيف، وإدارة المرافق والعمليات التشغيلية للألعاب، والأنظمة والتكنولوجيا، والشؤون المالية، والمشتريات والمبيعات والتسويق.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله الفريحات، المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" الأردن: "تواصل إيجل هيلز التزامها بتطوير مرافق فريدة بمستويات عالمية تقدم خيارات ترفيهية جديدة لسكان العقبة وزوارها، حيث تمثل مدينة الألعاب المائية الجديدة إضافة نوعية جديدة ستعزز من مقومات السياحة الداخلية بما توفره من ألعاب وتجارب ترفيهية تناسب تطلعات العائلات والزوار في العقبة. وانطلاقاً من هذه الأهداف الطموحة، حرصنا على تعزيز شراكتنا مع شركة تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة، ونحن سعداء بتعيين "فرح إكسبيرينسز"، المشغل الموثوق في قطاع الترفيه في المنطقة لتولي مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية، نظراً لسجلها الحافل في تشغيل وإدارة مدن ومرافق ترفيهية رائدة في المنطقة، ونتطلع إلى العمل معاً جنباً إلى جنب قبيل الافتتاح المرتقب لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية."

وستحتضن مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية باقة من الألعاب والمرافق والرياضات المائية، إضافة إلى عدد من المطاعم العائلية، بما يمكنها من استقطاب الضيوف من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بأروع التجارب المائية وفق أعلى المستويات العالمية.

من جهته، قال جوليان كوفمان، المدير التنفيذي لشركة "فرح إكسبيرينسز": "سعداء بتولي المهام التشغيلية لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية في المملكة. فمنذ عام 2008، تقدم "فرح إكسبيرينسز" تجارب ترفيهية فريدة في عدد من المدن والمرافق الترفيهية المرموقة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشرفنا ضم مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية لمحفظة مدننا ومرافقنا المتميزة، وبالعمل مع شركة إيجل هيلز الأردن مع اقتراب الافتتاح الرسمي للمدينة لاحقاً هذا العام."

وتضم قائمة المدن والمرافق الترفيهية التي تتولى "فرح إكسبيرينسز" إدارتها وتشغيلها كل من عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز والتي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الأولى والوحيدة المستوحاة من التراث الإماراتي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وكلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقصر الوطن، القصر الرئاسي في أبوظبي.

-انتهى-

نبذة عن مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية

تقع مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية في قلب مدينة العقبة، المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وتضم أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إلى جانب باقة من المطاعم والمقاهي لتقدم لضيوفها مغامرة مائية مميزة، حيث تُعد الأولى من نوعها في المملكة.

وعند افتتاحها هذا العام، ستحتضن مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية، التي تمتد على مساحة أكثر من 28,500 متر مربع، العديد من التجارب المائية الفريدة التي تقدم مغامرة مميزة لا تُنسى للضيوف، من خلال ألعاب ومرافق ترفيهية استوحت اسماءها من عدد من المعالم الثقافية والتاريخية المشهورة في الأردن بما في ذلك جرش ووادي رم وغيرها الكثير. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sarayaaqabawaterpark.com

نبذة عن "إيجل هيلز" الأردن

تعدّ "إيجل هيلز" أكبر شركة للاستثمار والتطوير العقاري في الأردن، فمنذ انطلاقها عام 2015 سعت "إيجل هيلز"، المطور العالمي للمجتمعات المميزة والوجهات المتفردة في البلدان الناشئة إلى خلق مجتمعات تتمتع بنمط حياة تكامليّ، مع تطوير مشاريع عالمية المستوى، أسهمت في تغيير عمّان والعقبة حضارياً وعمرانياً وبيئياً.

واليوم، تفخر "إيجل هيلز" بمشاريعها المنجزة في الأردن، ففي عمّان لديها فندق "دبليو" عمّان، و"ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من "دبليو" عمّان، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، وطورت "إيجل هيلز" في العقبة مشروع "سرايا العقبة" التطويري متعدد الاستخدامات، وقرية الراحة أول مجتمع سكني في مرسى زايد.  

للتواصل الإعلامي:

فرح إكسبيرينسز

آيات أبوهنطش

aisaid@farahexperiences.com

00971565670700

ويبرشاندويك

محمد العزام

malazzam@webershandwick.com

00971529899852

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.