20 11 2018

 عينت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، العلامة التجارية العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول، حيدر حمود كمدير سوق لمنطقة الخليج العربي. حيث يتولى مسؤولية تطوير أعمال منطقة الخليج العربي بالتنسيق مع جميع الفرق بما يتماشى مع الاستراتيجية التجارية العالمية في المنطقة. كما ينضم حيدر إلى لجنة إدارة الشرق الأوسط ويقدم تقاريره مباشرة إلى فرانسوا ر. فرج الله، الرئيس العالمي لشؤون الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة إندوسويس لإدارة الثروات.

 وفي هذا السياق علق فرانسوا ر. فرج الله: "يعتبر حيدر إضافة قيمة إلى فريقنا نظراً لخبرته التي تمتد لـ 20 عاماً في مجال الخدمات المصرفية الإقليمية عن طريق قيادة الفرق وإدارة الشركات والمؤسسات والعملاء من أصحاب الثروات الفائقة. تتيح لنا خبرته تطوير خدمات إدارة الثروات للعملاء في منطقة الخليج العربي، حيث يوفر هذا السوق فرصة نمو عالية نظراً إلى إيجابية خلق الثروة بين أصحاب الثروات الطائلة (HNWIs) وأصحاب الثروات الفائقة (UHNWIs). ونحن نتطلع بفعالية إلى توسيع قاعدة عملائنا الراسخة بالفعل ضمن هذين القطاعين. ويؤكد جذب أفضل المواهب التزامنا باستراتيجيتنا الإقليمية للنمو."

بدأ حيدر حياته المهنية مع بنك بي إن بي باريبا وحدة الأنشطة المصرفية للشركات والمؤسسات في باريس قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة حيث شغل عدة مناصب مع بنك ستاندرد تشارترد وسيتي برايفت بنك ودويتشه بنك لإدارة الثروات والأصول. يحمل حيدر درجة الماجستير في العلوم المالية من جامعة فرساي (فرنسا).

- انتهى -

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن إندوسويس لإدارة الثروة

تعتبر إندوسويس لإدارة الثروات، العلامة التجارية العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول. وتصنف في المرتبة الحادية عشرة عالمياً استناداً للفئة 1 رأس المال الأساسي (المصدر:  ذا بانكر، يوليو 2018).

وتتمتع إندوسويس لإدارة الثروات بخبرة عريقة تمتد لنحو 140 عاماً  في مساعدة العائلات ورواد الأعمال حول العالم وتوفر مقاربة مفصلة حسب الطلب تمكن العملاء من تكوين ثرواتهم وحفظها ومنحها إرثا استناداً إلى متطلباتهم المحددة. وتقوم فرق خبرائها بدراسة شاملة وتقدم نصائح سديدة وخبيرة ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات لإدارة كل من الأصول الشخصية والتجارية.

لطالما اشتهرت إندوسويس لإدارة الثروات باتساع نطاق انتشارها العالمي الذي يراعي البعد الإنساني، يعمل لديها 3110 موظف في 14 دولة حول العالم تضم في أوروبا (فرنسا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا ولوكسمبورغ وموناكو وسويسرا) وفي منطقة آسيا وحوض المحيط الهادي (هونغ كونغ وسنغافورة ونيو كاليدونيا) وفي الشرق الأوسط (أبوظبي ودبي ولبنان) وفي الأمريكيتين (البرازيل، أورغواي وميامي).

ومع إدارتها لأصول عملاء يبلغ مجموعها 118 مليار يورو (كما في 31/12/2017)، تعتبر مجموعة اندوسويس لإدارة الثروات واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الثروات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://www.ca-indosuez.com/

نبذة عن إندوسويس لإدارة الثروة في الشرق الأوسط

لدى مجموعة إندوسويس لإدارة الثروة مكاتب في الإمارات العربية المتحدة وأبوظبي ودبي عبر إندوسويس (سويسرا) ومكاتب تمثيلية وفي بيروت، من خلال إندوسويس (سويسرا) لبنان.

تتمتع المجموعة بحضور قوي في المنطقة بجذور تعود إلى عام 1931 في لبنان و1949 في دول الخليج العربي. تجمع فرقنا عالية التخصص بين معرفتها بالمنطقة بالإضافة للخبرات والفرص الهائلة التي توفرها شبكة إندوسويس العالمية لإدارة الثروات ومجموعة كريديت أجريكول.

* تم ترخيص مكتب تمثيل إندوسويس (سويسرا) في دبي من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة بغرض تسويق وترويج خدمات وأنشطة إندوسويس (سويسرا) فقط وهو المكتب الرئيسي لإندوسويس (سويسرا) ومكتب دبي التمثيلي.

© Press Release 2018