أعلن بنك HSBC عن تعيين جون كونور رئيساً للاستشارات والتغطية المصرفية الاستثمارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا (MENAT)

وسيقوم حون كونور، من خلال مقر عمله في دبي، بالجمع ما بين مسؤولياته الحالية كرئيس عالمي لقطاع النقل والخدمات اللوجستية والبنية التحتية والإنشاءات لدى HSBC لقيادة أنشطة الاستشارات والتغطية المصرفية والاستثمارية عبر مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وبالتعليق على ذلك، قال جاريث توماس، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية العالمية لدى بنكHSBC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "يوضح هذا التعيين مدى أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بالنسبة لاستراتيجية النمو العالمي لبنكHSBC ، كما يعكس حجم تطلعاتنا لتوسيع نطاق أعمالنا في مجال الخدمات المصرفية العالمية في هذه المنطقة، وكذلك الدور القيادي الذي نتمتع به في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية والبنية التحتية والإنشاءات- والتي تعتبر من القطاعات الأساسية والهامة لاستراتيجيات التنويع الاقتصادي الطموحة لعملائنا في المنطقة ".

وأضاف كونور: "ينصب تركيزنا الأساسي على خدمة عملائنا بكفاءة عبر شبكتنا العالمية حيث نقوم بربطهم بمجمعات رؤوس الأموال وتقديم المشورة لمساعدتهم ودعمهم في تحقيق طموحاتهم للنمو. ويشير وضع هذا القطاع العالمي في المنطقة إلى تركيزنا على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، إلى جانب قدراتنا التنفيذية الرائدة في السوق المحلية، مما سيضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء عبر مختلف قطاعات أعمالنا."

هذا ويتمتع جون كونور بخبرة تمتد إلى 23 عاماً في مجال أعمال الخدمات المصرفية الاستثمارية، حيث أمضى 15 عاماً منها في العمل لدى مجموعة HSBC في مناطق آسيا وأوروبا.

-انتهى-

حول HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا

يعتبر بنك HSBC من أكبر المؤسسات المصرفية العالمية وأوسعها تمثيلاً وانتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا من خلال وجوده في تسع بلدان عبر كافة أنحاء المنطقة وهي الجزائر والبحرين ومصر والكويت وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية وتركيا والإمارات العربية المتحدة. وفي المملكة العربية السعودية، يعتبر HSBC مساهماً بنسبة 31? في البنك السعودي البريطاني (ساب) ومساهماً بنسبة 51? في بنك HSBC السعودي العربي للخدمات المصرفية الاستثمارية في المملكة. وفي 31 ديسمبر 2020، وصلت قيمة أصول البنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا إلى 68.9 مليار دولار أمريكي.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.