ضمن "جوائز روّاد فينتك"

الإمارات العربية المتحدة: حصدت "بيما للتأمين"، شركة التأمين الناشئة التي تتخذ من دبي مقراً لها، جائزة أفضل حلّ لتكنولوجيا التأمين خلال حفل توزيع جوائز روّاد فينتك 2021 (Leaders in Fintech Awards 2021) والذي تنظّمه مجلة "إنتربرينور الشرق الأوسط"، وتهدف من خلاله لردم الهوّة بين المستهلكين واحتياجاتهم في أسواق المنطقة.

"بيما" هي مشروع رقمي تحت مظلّة برنامج مسرّع الأعمال "نكست" التابع لمجموعة اينوك، صُمم لإطلاق فرص النمو الرقمي في قطاع الخدمات الموجّه للشركات والأفراد على حدّ سواء.

هذا وتأتي الجائزة تكريماً لأداء "بيما للتأمين" المتميّز في توفير عروض الخدمات الأفضل في فئتها، والتي تركّز على العملاء في المقام الأول لتضمن للمستخدم تجربة سلسة عبر منصاتها الرقمية.

وبهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "إنه لمن دواعي سرورنا الفوز بهذه الجائزة كأحد رواد حلول تكنولوجيا التأمين والاعتراف بجهودنا من قبل لجنة تضم كوكبة من الخبراء، إذ يبذل جميع أفراد فريقنا قصارى جهدهم لرفد العملاء بأفضل الحلول وأقوى العروض القيّمة، لذا من الرائع أن نحظى بهذا التكريم المهم."

وأضاف الفلاسي: "نطمح في ’بيما‘ إلى جعل حلول التأمين أبسط وأسهل وأكثر عدلاً؛ فقد رأينا أن هناك مجالاً كبيراً للتحوّل في القطاع بعيداً عن ما يقدّمه المساهمون التقليديون في قطاع التأمين."

تجدر الإشارة إلى أن "بيما للتأمين" تتيح الدفع لكل كيلومتر، مما يعدّ الخدمة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمكّن العملاء من تأمين مركباتهم من خلال عرض مريح وآمن وشامل عبر الإنترنت. ويمكن للعملاء إرسال طلباتهم بالإضافة إلى قراءة الأميال عبر الإنترنت من هواتفهم المحمولة بكل سهولة؛ وهو ما يلبي احتياجاتهم التأمينية أينما كانوا.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.