المطوع: ندعم نمو وتطور المشروعات الصغيرة لتصبح كيانات كبيرة تثري تنوع الاقتصاد الوطني

شراكتنا مع رواد الأعمال راسخة ونسعى لتقديم مزيد من الحلول المتطورة لإثراء تجربتهم المصرفية

حرصاً على توفير كافة أوجه الدعم الممكن لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أطلق بنك الكويت الوطني الخدمات المصرفية للأعمال بلس، والتي توفر العديد من الخدمات والحلول التي تساعد رواد الأعمال على نمو أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال بلس باقة من الخدمات المتنوعة التي تشمل: تخصيص مدير علاقات عملاء من أصحاب الخبرة لإنهاء كافة المعاملات المصرفية، الإعفاء من رسوم الخدمات المصرفية، خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج)، بالإضافة الى حصول صاحب العمل على باقة الذهبي مجاناً. هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

وبهذه المناسبة قال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني السيد/ بدر المطوع: “يأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار حرصنا على تقديم الدعم والاستشارات والخدمات المصرفية المتميزة لرواد الأعمال والذين تربطنا بهم علاقة وثيقة تنمو وتتطور بالتزامن مع تحول أفكارهم إلى كيانات اقتصادية تثري تنوع الاقتصاد الوطني والمنافسة محلياً وإقليمياً"

وأضاف المطوع "يعتمد رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على الحلول التكنولوجية والتي يتفوق الوطني في تقديمها على الصعيدين المحلي والإقليمي بفضل ما يحرزه البنك من تقدم في تنفيذ استراتيجيته للتحول الرقمي والتي انعكست على تقديم خدمات رقمية متطورة وإضافة العديد من التحسينات إلى الخدمات القائمة وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل".

وأكد المطوع على سعي البنك إلى تطوير ما يقدمه من حلول لرواد الأعمال بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها ويرسخ من الشراكة القائمة معهم.

جدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني قد بادر خلال جائحة كورونا إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتخفيف تداعيات الأزمة على أعمالهم، حيث سارع منذ الأيام الأولى إلى وقف رسوم أجهزة نقاط البيع كما قام بإعفاء عملائه من رسوم الإيجارات الشهرية لأجهزة نقاط البيع لمدة 3 أشهر. كما لم ينقطع البنك عن التواصل مع عملائه من رواد الأعمال رغم الأزمة، بل كثف من إجراء المقابلات الافتراضية عن طريق المنصات الإلكترونية المتعددة والتي ناقش من خلالها الحلول المصرفية المتكاملة التي يمكن تقديمها لهم بطريقة سلسة وآمنة. ومع بدء العودة للحياة الطبيعية، تم تخصيص 8 فروع إضافية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال إلى جانب فرع أحمد الجابر، حيث اهتم البنك بتصميم 5 من هؤلاء الفروع لخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال وتفير كافة احتياجاتهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني العديد من المنتجات والخدمات المصرفية ومنها: مسؤول مختص، نقاط البيع، بطاقات الائتمان التجارية، تحويل الرواتب إلكترونياً، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، التأمين، القروض التجارية، خطابات الاعتماد، خطابات الضمان، والفواتير المحلية.

وبإمكان العملاء زيارة موقع البنك NBK.com لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات المصرفية للأعمال.

- انتهى –

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.