02 04 2020

المنامة، البحرين - 2 ابريل 2020: رحب بنك البحرين الوطني بالسيد أمين العريض كأحدث عضو في مجلس إدارته، خلفاً للسيد خالد الرميحي الذي قدم طلباً لترك عضوية المجلس نظراً لتوليه لمهام جديدة ومسئوليات أكبر.

وقد تم تعيين السيد خالد الرميحي كعضو غير تنفيذي في مجلس إدارة بنك البحرين الوطني في عام 2014، حيث كان يعد عضوًا قيّمًا في تقديم الخبرة والمعرفة الواسعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناني للسيد خالد الرميحي على الأعوام الستة الماضية التي كان فيها عضوًا فعّالاً في مجلس الإدارة وما قام به من دور بارز في تقدم مسيرة أعمال البنك، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق. كما يسعدني أن أرحب بالسيد أمين العريض الذي يمتلك خبرة ومعرفة جوهرية في مختلف القطاعات، مما سيمثل إضافة متميزة للمجلس."

ويجدر بالذكر أن السيد أمين العريض الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال العمل المصرفي والاستثمارات وتطوير العقارات. وعلاوة على دوره الريادي في القطاع العقاري، يمتلك السيد أمين خبرة عريقة في عدة مجالات أخرى، حيث تقلد عددًا من المناصب القيادية، منها: الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، ورئيس قسم التجزئة والإيداع لشركة ريف العقارية المالية، والرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، كما شملت مسيرته المهنية العمل أيضًا لدى مصرف البحرين المركزي وصندوق النقد الدولي في واشنطن.

© Press Release 2020