07 04 2020

· ارتفاع طلبات التوصيل للمنازل

· الشركة ملتزمة بتنفيذ عمليات التطهير وفقاً لتعليمات الهيئات الصحية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة : أطلقت الشركة الوطنية للمواد الغذائية مجموعة من الإجراءات بهدف تلبية الطلب على التوصيل للمنازل والذي شهد زيادة كبيرة خلال الأسابيع الماضية، وتأتي تلك التدابير في سياق التغيرات التي طرأت بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يذكر أن الشركة الوطنية للمواد الغذائية واحدة من أبرز القلاع الصناعية بالدولة وتزود أكثر من 50% من السكان بمنتجاتها التي تتنوع ما بين مياه الشرب، الألبان، العصائر والمخبوزات. وتضم قائمة تلك المنتجات مجموعة واسعة من أشهر العلامات منها مياه الواحة، مياه بلو الفوّارة، عصائر وحليب لاكنور، لبن-أب، ألبان الخليج والصفا، عصائر ميلكو ومخبوزات رويال بيكرز. تتوفر تلك المنتجات بعموم السوبرماركت وكذلك عبر خدمة التوصيل للمنازل والتي شهدت طلباً مرتفعاً بعد الإجراءات التي طبقتها الدولة بضرورة التباعد الجسدي.

في هذا السياق، ضاعفت الشركة الوطنية للمواد الذغائية عدد موظفي خدمة العملاء للرد على استفسارات المستهليكن وتلبية طلباتهم، كما عززت الشركة عدد شاحنات التوصيل وعدد الموظفين المرافقين تلبية لارتفاع الطلب بالسوق بالإضافة إلى الطلب عبر الانترنت.

وعبر إقبال حمزة المدير التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية قائلاً: " في إطار التزام سكان الإمارات بتعليمات الدولة وضرورة الالتزام في البيوت، ومع تزايد الطلبيات عبر الإنترنت فكان لزاماً علينا أن نواكب تلك التطورات ونعمل على تلبية متطلبات المستهلكين في مثل هذه الظروف. وقمنا بعمل تلك التدابير الإضافية بكل أريحية في ظل التزام موظفينا مع تقديم أعلى مستوى من الخدمة المقدمة للمستهلكين وتلبية احتياجاتهم. وأود التأكيد على حقيقة أننا في الشركة الوطنية للمواد الغذائية نبذل قصارى جهدنا للتأكد من سلامة منتجاتنا وفقاً لأعلى المعايير الغذائية. وفيما يتعلق بالطلبيات فإنها تخضع لمجموعة من الإجراءات للتأكد من الجودة والسلامة قبل أن تغادر مراكز التوزيع ، كما حرصنا على أن يلتزم سائقو شاحنات التوصيل بارتداء الكمامات، القفازات معززين بمُعقمات الأيدي للتأكد من وصول المنتجات للمستهلكين وفقاً لأعلى المعايير."

وختم حمزة قائلاً: " تسهر الشركة الوطنية للمواد الغذائية على خدمة الوطن وإمداده بالمواد الغذائية الضرورية من أكثر من 49 عاماً، حيث ظلت الشركة ملتزمة بتلك المسؤولية وتحقيق أهداف الوطن العليا نحو تأمين المواد الغذائية. وخلال هذه الظروف الاستثنائية فإننا نبعث برسالة طمأنة للجميع بأننا سنلبي كافة احتياجاتهم من المواد الغذائية الضرورية وبشكل يومي. كما نقدر عالياً، التزام الناس بالبقاء في المنازل ومن جانبنا فإننا سنعمل على تخفيف تلك الظروف وجعلها أكثر مرونة وانسيابية."

-انتهى-

عن الشركة الوطنية للمواد الغذائية:

تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر الشركات المصنعة للمواد الغذائية الاستهلاكية في الإمارات، تأسست عام 1971 حين أنشأت أول مصنع لمنتجات الألبان في المنطقة. يقع مقر الشركة الرئيس في الإمارات وتبلغ قيمتها السوقية ملايين الدولارات، حيث تمد الشركة نصف سكان الإمارات يومياً بعدد من المنتجات الغذائية. أضف إلى ذلك، فإن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها لأكثر من 55 دولة بالشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا. تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر المؤسسات في البلاد حيث يزيد عدد العاملين فيها عن 4500 موظف في دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان؛ وتشمل منتجات الشركة عدداً من العلامات التجارية الرائدة ومنها لاكنور، الواحة، ميلكو وبلو.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

رأي للعلاقات العامة

هاتف: 4506880 4 971+، فاكس: 3695482 4 971+، بريد إلكتروني: m.salim@raeeme.com

© Press Release 2020