22 05 2019

متجر "آر ستور" الأول من نوعه في أبوظبي يحتوي على أرقى المرافق ويعمل على تعزيز جودة وكفاءة خدمة العملاء

· الفعالية تخللت الكشف عن سيارة "رينو ميجان آر إس" ضمن السوق المحلية

افتتحت شركة "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "رينو" في أبوظبي والعين، واللاعب الرئيسي في سوق السيارات في أبوظبي، متجر رينو "R-Store" الجديد، والذي يقع ضمن منطقة السفارات قبالة طريق المطار. ويعتبر المتجر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو مصمم لتقديم أرقى الخدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مما يعزز راحة ورضا العملاء.

وكشفت الشركة خلال حفل الإفتتاح، عن سيارة رينو الجديدة "ميجان آر إس" التي طال انتظارها من قبل عشاق السيارات الرياضية العصرية، وتم تصميم الجيل الثالث منها لتوفير متعة قيادة رائعة على مختلف الطرق والمسارات، لتصبح مثالاً ومعياراً ضمن فئة السيارات العائلية المدمجة.

ويوفّر هيكل السيارة الرياضي، كفاءة عالية وتنوعاً جديداً على مختلف أنواع الطرق، ويوفر مستوى جديدًا من تنوع الحركة على جميع أنواع الأسطح، بما في ذلك أقلها جودة وأكثرها تعرجًا حيث يتميّز الهيكل الجديد، بممتص للصدمات الهيدروليكية. وتتمتع السيارة بتقنية مستقلة في مكابح عجلة القيادة، مما يحد من استدارة المقود ويحسّن الجر عند الخروج من زوايا الطرقات، أما تقنية 4CONTROL للتوجيه الرباعي أثناء القيادة فهي توفر مرونة فائقة على المنعطفات الضيقة، والثبات أثناء السرعات العالية، في حين تأتي السيارة مع إصدار جديد من المحرك التوربيني ذي الضخ المباشر بسعة 1.8 لتر الذي يعتبر ثمرة الجهود المستمرة بين شركتي رينو ونيسان.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: "تأسست شركة رينو إقليمياً ودولياً كعلامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار والقيمة مقابل المال، حيث تسعى من خلال هذه القيم السامية، إلى الاستمرار برحلتها في إرضاء العملاء وتقديم ما يفوق توقعاتهم. وتعتبر رينو، محركاً رئيساً في عملية ابتكار أحدث التقنيات التي يتم تجربتها وتنفيذها بنجاح ضمن قطاع السيارات، حيث عزز هذا النهج مكانة الشركة كعلامة تجارية رائدة في جميع أنحاء المنطقة، مما استدعى افتتاح منافذ بيع ومراكز خدمة جديدة. وسيؤمن متجر رينو R-store الجديد، وصول العملاء إلى جميع الخدمات المطلوبة في المركز الأقرب إليهم."

وأضاف: "تعد "رينو ميجان آر إس"، من أهم السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، فهي مزودة بتقنيات متطورة حصرية لضمان راحة وأمان السائقين. وتقدّم السيارة أداءً بارزًا من خلال التكنولوجيا الحديثة التي تساهم في تعزيز المرونة والسلامة. ويعتبر هذا الطراز هو أحدث إضافة إلى محفظة رينو للسيارات والتي تؤكّد استمرار نمو العلامة التجارية كل عام وهي واحدة من أهم قصص نجاح قطاع السيارات".

من جانبه، صرح مروان هيدموس، المدير العام لشركة رينو الشرق الأوسط، قائلاً: "أود أن أتقدم بخالص التهاني لمجموعة المسعود على هذا الإنجاز الكبير. وعلى مر السنين، بذلت المسعود للسيارات جهودًا كبيرة لتعزيز أعمال رينو في أبوظبي. وعزز هذا الالتزام العميق تفانيهم في افتتاح صالة العرض المتقدمة والمطابقة لأحدث معايير رينو الحديثة والمبتكرة، ما يجعلها أكثر ملاءمة للعملاء من خلال تسهيل الوصول إلى أحدث منتجات رينو التي ستسهم بالتأكيد في تعزيز مكانة العلامة التجارية. ونفخر بالعلاقات القوية التي حافظت عليها رينو مع المسعود، والتي ساعدتنا على تحقيق نمو لافت في المبيعات بنسبة 31% في العام 2018. ونتطلع بثقة حيال المستقبل الذي سيحمل بلا شك المزيد من النجاح، حيث نسعى لتسليط الضوء على مكانة رينو بشكل أكبر في السوق المحلي."

نظرًا لتصميمها القوي والذي يركّز على الأداء، تستعرض سيارة رينو "ميجان آر إس" طابعها الرياضي المميّز، وتقدم طاقة إنتاجية تبلغ 280 حصانًا بخارياً (205 كيلو واط) بسرعة 6000 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران يصل إلى 390 نيوتن متر متاح من 2400 إلى 4800 دورة في الدقيقة. وتعد رينو سبورت الجديدة واحدة من أفضل السيارات من حيث تصنيفات عزم الدوران في هذه الفئة، الامر الذي يعتبر عامل رئيسي في تقديم متعة القيادة والراحة للسائق. وتمّ تصميم هذا الطراز من رينو ليقدّم أداءاً يتميّز بأسلوباً حماسياً ورياضياً. وتتفرّد جوانب هيكل السيارة المحددة بجوانب بمقدار 60 ملم في المقدمة و45 ملم في الخلف، فضلاً عن خفض ارتفاع هيكل السيارة بـ5 ملم مقارنة مع ميجان جي تي وعجلات جديدة بمقاس 19 بوصة مما يجعل السيارة أكثر قوةً وحماساً.

وتكمن اهميّة تصميم رينو ميجان آر إس بمزايا متنوعة، تجعلها من أهم السيارات الرياضية في العالم التي تتمتع بأداء عالي. وتتألف السيارة من مصد خلفي مزود بمشتت هواء مدمج بكفاءة محسنة عن الجيل السابق، وفتحة العادم الأيقونية الكبيرة في المنتصف. في حين أن يعزز التصميم الرياضي من الشعور بالقوة والحماس، يساعد هذا المكون الديناميكي الهوائي على زيادة القوة السفلية للسيارة. وتتميز السيارة أيضًا بمزايا استثنائية وتصاميم أكثر سهولة في الاستخدام توفر وظائف مبتكرة، مما يوفر في نهاية المطاف تجربة قيادة مميّزة.

وتم تصميم المقاعد بمواد وأشكال مميّزة تقدّم الراحة اللازمة عند الاستخدام اليومي والدعم المطلوب عند القيادة على حلبة السباق. وتم استخدام اللون البرتقالي، ليعزز طراز سيارات رينو الرياضية. وتم تضمين هذا اللون خصيصًا للحصول على مظهر نابض بالحياة ومؤثرات متفردة تركز على الهيكل الخارجي للسيارة.

-انتهى-

نبذة عن رينو:

تصنع 'مجموعة رينو' السيارات منذ العام 1898 وهي اليوم مجموعة دولية متعدّدة العلامات التجارية باعت ما يقارب 3.2 مليون مركبة في 127 دولة العام 2016، ولديها 36 موقع تصنيع و12,700 نقطة مبيعات ويعمل فيها أكثر من 120,000 موظّف. ولمواجهة التحدّيات التقنية الرئيسية للمستقبل ومواصلة استراتيجيتها للنمو المربح، توازن المجموعة بين تطوّرها الدولي والتلاؤم المتمّم لعلاماتها التجارية الخمس: 'رينو' (Renault)، 'داسيا' (Dacia)، 'رينو سامسونج موتورز' (Renault Samsung Motors)، 'ألبين' (Alpine) و'لادا' (LADA)، وبين السيارات الكهربائية والتحالف الفريد مع 'نيسان' (Nissan). وعبر فريق جديد في عالم الفورمولا 1 والالتزام القوي بمجال الفورمولا E، تعتبِر 'رينو' رياضة المحرّكات مجالاً أساسياً للابتكار وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية.

للمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة موقع شركة 'رينو الشرق الأوسط': www.renault-me.com/

نبذة عن المسعود للسيارات:

شركة "المسعود للسيارات"، هي الموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي"  و"رينو" في أبوظبي منذ ما يقارب الـ 40 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية. وتتوزع شبكة شركة "المسعود للسيارات"، لتضم 8 صالات عرض في كل من أبوظبي والعين ومدينة زايد، فضلاً عن المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وتواصل شركة "المسعود للسيارات" تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها الكرام، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولةـ إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، تفضل بزيارة www.masaood.com، كما يمكنكم أيضاً متابعتنا على Instagram، Twitter و LinkedIn

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

شركة أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

هاتف مكتب أبوظبي:   441 89 95  /02

البريد الإلكتروني: media@orientplanet.com

الموقع الإلكتروني: www.orientplanet.com

مروة قعبور ، مديرة التسويق والإتصال المؤسسي للمجموعة

هاتف:   22017955           /02 (أبوظبي)

البريد الإلكتروني: marwa_kaabour@masaood.com

© Press Release 2019