الرياض، 27 أكتوبر 2020م: تأكيداً على مكانتها المرموقة كشركة رائدة في تعزيز أفضل الممارسات في مجال إدارة الموارد البشرية، فازت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، بجائزة "أفضل فريق للموارد البشرية الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي للعام" في حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2020، وهي جائزة الموارد البشرية الأبرز في المنطقة. كما حصلت البحري على إشادة عالية عن فئة "صاحب العمل المُفضَّل" ضمن جوائز معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD للموارد البشرية في الشرق الأوسط 2020.

وتسلم جائزة "أفضل فريق للموارد البشرية الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي للعام"، نيابةً عن الشركة، الأستاذ هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال في شركة البحري، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال دبي، بالتزامن مع القمة السنوية الثامنة للموارد البشرية الحكومية وبحضور قادة وشخصيات بارزة من كبار المؤسسات الحكومية والتجارية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وكبرى وسائل الإعلام الإقليمية.

وفي سياق آخر، حصلت شركة البحري على إشادة عالية عن فئة "صاحب العمل المُفضَّل" ضمن جوائز معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD للموارد البشرية في الشرق الأوسط 2020، وذلك تقديراً لالتزام الشركة ببناء ثقافة التعلم والتحسين المستمر للمواهب المحلية والدولية، إلى جانب المبادرات المتسقة حول التنوع بين الجنسين. وتُكرِّم الجوائز التي ينظمها معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD، الأفراد والفرق والمؤسسات لالتزامهم بتعزيز ثقافات العمل الإيجابية وأفضل الممارسات.

وتعليقاً على ذلك، قال الخالدي: "يُعَد الموظفون أكبر الأصول بالنسبة لشركة البحري وهم حجر الزاوية في نجاحاتها المستمرة على مدى العقود الأربعة الماضية. ولطالما حرصت البحري على رعاية ثقافة قائمة على الموظف. ونحن في البحري نتبع نهجاً شاملاً لإدارة الموارد البشرية، مع مساعينا إلى تغطية رعاية الموظف ورفاهيته، فضلاً عن النمو والتطور الشخصي والمهني. وقد ساعدنا هذا الالتزام في تعزيز سمعة الشركة كأحد أفضل بيئة عمل. ونحن سعداء بأن هذه الجائزة المرموقة ضمن جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2020 والإشادة العالية من قبل جوائز معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD للموارد البشرية في الشرق الأوسط 2020، ستسهمان في دعم مبادرات البحري المتنوعة لصقل مهارات زملائنا ومكافأتهم ودعمهم، فضلاً عن تعزيز التنوع وتنمية المواهب المحلية".

وكان قسم الموارد البشرية في شركة البحري قد أطلق العديد من المبادرات على مدار العام الماضي، وذلك بهدف تعزيز النمو والتطور المستمرَيْن، وتحقيق السعادة المستدامة والرفاهية لموظفيها. ومواكبةً من إدارة الموارد البشرية للمتغيرات الحالية، أطلقت البحري مبادرة التدريب الإلكتروني بالشراكة مع LinkedIn، لإتاحة الفرصة للموظفين للحصول على دورات تدريبية عن بُعْد حسب احتياجاتهم. كما استضافت الشركة العديد من الفعاليات الداخلية لخلق بيئة عمل أكثر سعادة وإيجابية. كما قدمت الشركة برامج تدريب وتطوير مهني داخلية وخارجية عالمية المستوى لمساعدة الموظفين على تحسين مهاراتهم وقدراتهم ومكافأتهم على أدائهم وإنجازاتهم. وبالرغم من أن التنوع والشمول هما على رأس أولوياتها، فقد عزّزت شركة البحري مبادرات مخصصة تهدف إلى تشجيع مشاركة أكبر للمرأة في العمل. كما كثّفت الشركة جهودها لتطوير المواهب المحلية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030. هذا، واستفاد العديد من طلاب وخريجي الجامعات من مجموعة متنوعة من برامج التدريب.

ومن خلال 20 فئة على مستوى المؤسسات وأربع فئات فردية، تهدف جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي 2020 إلى تسليط الضوء والتكريم والاحتفاء بالإنجازات المبتكرة التي حققتها مؤسسات القطاع العام والأفراد الذين أظهروا قيادة مثالية أسهمت في رفع فاعلية فريق العمل من خلال تقديم نماذج مميزة في إدارة رأس المال البشري والتنوع والتخطيط الاستراتيجي.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.