المنامة ، البحرين - وقعت "سِناد"، الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لحلول وخدمات معالجة بطاقات الدفع، اتفاقية شراكة مع "بنك الإثمار"، والذي يدير أكبر شبكة فروع مصرفية إسلامية في البحرين.

تهدف هذه الشراكة القيمة إلى تسهيل قدرة بنك الإثمار على تشغيل خدمات البطاقات من خلال أنظمة وخدمات متطورة وفريدة لتطويرعملية معالجة البطاقات بكل سهولة ويسر.

وقال مدير عام، مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد السيد محمد جناحي: "إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين. وادركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع جيداً لعملائنا والعمل على ضمان تلبية توقعاتهم أو حتى تجاوزها".

وقد أضاف السيد جناحي قائلاً: "تأتي هذه الاتفاقية مع شركة سِناد بهدف توسيع خدماتنا وتحقيق المزيد من التميز، حيث أن الدمج بين طموح البنك في الريادة وحلول البطاقات المتطورة لدى شركة سِناد وخبراتها في هذا المجال سيؤدي إلى نجاح ملحوظ في تعزيز خدمات الدفع. كما أن شراكتنا مع شركة سِناد ستمكنا من طرح منتجات وخدمات جديدة والتي ستتجاوز توقعات العملاء، في بيئة أكثر آماناً وحماية عند استخدام بطاقات بنك الإثمار".

وعلقت السيدة رنا المعيلي، مدير عام شركة سِناد بقولها: "يسعدنا تقديم المزيد من خدماتنا لبنك الإثمار والذي يعد من أكثر البنوك الإسلامية الرائدة في البحرين. وبموجب الاتفاقية، سوف يستخدم بنك الإثمار حلولنا المضمونة والموثوقة والشاملة، مما يتيح بذلك لكافة العملاء الاستمتاع بخدمات البطاقات الممتازة التي تتميز بسهولة استخدامها والثقة والآمان".

وأضافت السيدة المعيلي: "إن تعامل أحد أكبر البنوك الإسلامية في البحرين مع نظام شركة سِناد يعد علامة فارقة في خطتنا الاستراتيجية للتوسع. ونظرًا لأننا نهدف دائمًا إلى تنويع خدماتنا، فقد تبنت سِناد جميع المفاهيم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وكانت دائمًا حريصة على تلبية احتياجات البنوك بشكل أفضل من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات. ونحن نتطلع للعمل مع المزيد من البنوك الإسلامية في المستقبل القريب".

إن شركة سِناد تواصل العمل على تطوير الخدمات المالية والدفع في المنطقة ونقلها إلى مرحلة جديد من التميز وبأعلى جودة من المعايير والمخرجات لمواكبة التطور العالمي للأعمال.

- انتهى -

 

 

 

ملاحظة للمحررين:

نبذة عن شركة سناد:

"شركة سِناد" هي شركة وطنية بحرينية مملوكة من قبل (شركة بنفت). تقدم "سِناد" خدمات بطاقات مطورة بالكامل لدعم البنوك في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا. هدفها تقليل التكاليف ومستويات المخاطر وتعزيز القدرة على توفير معالجة البطاقات المحلية والدولية لدى البنوك. تتمتع الشركة بنظرة مستقبلية وإدارة فعالة لتلبية متطلبات العملاء في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية وخدمات البنوك.

توفر سناد تقنيات جديدة ومتقدمة تم تطويرها لدعم خدمات البطاقات ولتسريع النمو في السوق المحلي والاقليمي من خلال تلبية طموحات البنوك وتمكينها من تقديم معاملات مصرفية فعالة وآمنة لعملائهم في جميع المجالات المتعلقة بالمدفوعات والخدمات المتعلقة بحلول البطاقات

نبذة عن بنك الإثمار:

بنك الإثمار ش.م.ب. (مقفلة) ("بنك الإثمار") هو بنك إسلامي يعمل في مجال الأعمال المصرفية للتجزئة ويتخذ من البحرين مقراً له، ومرخص من قبل مصرف البحرين المركزي ويخضع لإشرافه. ويقدم البنك الأعمال المصرفية للتجزئة والأعمال المصرفية للشركات وخدمات الخزينة والمؤسسات المالية وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى.

إن بنك الإثمار شركة تابعة بالكامل لشركة الإثمار القابضة ش.م.ب.، وأسهمها مدرجة في بورصة البحرين وسوق دبي المالي. إن بنك الإثمار يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي الاحتياجات التمويلية والاستثمارية للأفراد والمؤسسات. كما لا يزال بنك الإثمار يحتفظ بحضوره في أسواق خارجية من خلال شركته التابعة بنك فيصل المحدود (باكستان) ومحلياً من خلال صندوق دلمونيا للتطوير 1.

www.ithmaarbank.com

لأية استفسارات صحفية، يرجى الاتصال بـ:

آية البدري / شركة هيل اند نولتون

ayah.albadri@hkstrategies.com

+973 39194773

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.