جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية عن تحقيق إنجاز كبير في مبيعاتها خلال عام 2020، محققة نمواً في المبيعات بنسبة 21% مقارنة بالعام الماضي، وقد مثلت مبيعات السيارات للإناث نسبة 34% من إجمالي المبيعات في 2020 في الوقت الذي حققت فيه مبيعات طراز  Q3 زيادة بنسبة 20%.

وبهذه المناسبة تحدث نيل لاينز، المدير العام لعلامة أودي في شركة ساماكو السيارات قائلا: "أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبيرعن خالص شكرنا وتقديرنا لعملاء أودي في المملكة العربية السعودية لمنحنا هذه الثقة الكبيرة، والولاء لعلامة أودي الذي جعلنا نحقق نتائج إيجابية في المبيعات في المنطقة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي قدمناها في خدمة العملاء عبر الوسائل الرقمية، سواء في خدمات البيع أو خدمات مابعد البيع".

واضاف نيل قائلًا: "نواصل الإستثمارفي التطور التقني  وخدماتها الإلكترونية المتطورة لخدمة العملاء بشكل أفضل داخل وخارج صالات العرض، نعتقد أن هذا الإستثمار سيساهم بشكل كبير في تعزيز التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. فقد حققت الخدمات الإلكترونية أهداف الشركة بما في ذلك إتمام عمليات البيع والشراء إلكترونياً وتسليم السيارة بطرق آمنة ومتطورة، حفاظاً على صحة العاملين والعملاء، وقد كان لانطلاق الشركة إلكترونياً صدىً واسعاً في السوق المحلي مما ساهم في زيادة مبيعاتها بنسبة كبيرة".

ودعماً وتعزيزاً للعلاقة المميزة بين ساماكو السيارات وعملائها فإنها ستواصل تطوير أدائها في خدمة عملائها من خلال إفتتاح مركزساماكو السيارات الجديد في المدينة المنورة وخيار خدمة الهاتف الجوال الجديد في الرياض.

-انتهى-

تعتبر مجموعة أودي مع علاماتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة.

وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتتضمن الشركات التابعة التي تملكها الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ بنسبة 100 بالمائة كلاً من ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2019، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1.846 مليون سيارة من علامة أودي، و 8,205 سيارات رياضية من علامة لامبورغيني و53,183 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية قدرها 55.7 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية قدرها 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم، منهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة التي تخدم مستقبل التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل مجموعة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أوديA3  وS3، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وA7، وS7، وA8 وA8 L  وS8  وأودي Q3 و Q3 سبورتباك، وQ5 و SQ5 و Q7 وQ8  و RS Q8 بالإضافة إلى R8.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.