الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة أوج للاستثمارات، الشركة المسؤولة عن إطلاق العلامات التجارية الشهيرة مثل أوبريشن: فلافل، وكاتش 22، وأواني عن إطلاق DKitchen، في واحة دبي للسيليكون. وتبعاً لهذا الإعلان، تقدم المجموعة القابضة الآن "مطعم حبيبي"، الذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظتها الواسعة من العلامات التجارية الافتراضية.

استلهمت قائمة الطعام التي يقدمها مطعم حبيبي من المطبخ اللبناني العريق، وتتضمن قائمة واسعه من أطباق وخيارات متعددة. وكل صنف من مجموعة واسعة من الأطباق الشهية واللذيذة في مطعم حبيبي سينقل عشاق الطعام إلى طرقات الشرق الأوسط التي تتميز بثقافة غنية.

انطلقت العلامة التجارية الافتراضية الجديدة كجزء من أحدث مطبخ لشركة أوج للاستثمارات في واحة دبي للسيليكون DKitchen. وتشمل العلامات التجارية الأخرى المتوفرة في DKitchen كلاً من أوبريشن: فلافل، وأواني إكسبرس، وطبخة، وChicks'SN'Friends، وSushiDo وChixFix.

تتضمن الخيارات ضمن القائمة مجموعة مختارة من مناقيش الزعتر، وجبنة العكاوي، واللحم بالعجين، إلى جانب أطباق الفول المتنوعة، ومجموعة مختارة من الفتة إضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة، والشاورما، والأطباق المشتركة، والطبخات وغيرها.

ويتيح DKitchen الفرصة لشركة أوج للاستثمارات لإدارة كل خطوة ضمن العملية، ابتداءً من إنشاء المفهوم وصولاً إلى عمليات التوصيل للعملاء في منازلهم. حيث تمتلك المجموعة القدرة الكاملة على التشغيل والإدارة بشكل مستقل.

ولتحسين الصحة والسلامة والنظافة، قدمت أوج للاستثمارات نموذجاً فريداً للتسليم التلقائي بدون تلامس، حيث توضع الطلبات في صناديق مخصصة مع رمز للإغلاق. يقوم السائق بعد ذلك بتجميع الطلبات بعد تلقي رسالة نصية تحتوي على الرمز.

وتعليقاً على إطلاق مطعم حبيبي، قال منهل ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة أوج للاستثمارات: "بعد توجهنا مؤخراً لتطوير علاماتنا التجارية المحلية، نقوم بتوسيع عروضنا وإضافة منفذ افتراضي جديد مستوحى من لبنان".

وأضاف: "نتطلع إلى مشاركة أحدث إضافة إلى محفظة أوج للاستثمارات مع المجتمع الإماراتي. سنواصل تنويع علاماتنا التجارية، لضمان تلبية احتياجات الجميع وتوفير المزيد من الفرص للأشخاص لمنحهم ذكريات جديدة من خلال تجربة لا تُنسى".

-انتهى-

نبذة عن أوج للاستثمارات:

شركة "أوج للاستثمارات: هي مجموعة قابضة سريعة التوسع والنمو في سوق المأكولات والمشروبات، وتمتلك مجموعة من المطاعم التي تتميز بطابعها العالمي والمتوسطي والشرق أوسطي.

وبهدف الاستفادة من فرص التوسع العالمي، فإن "أوج للاستثمارات" تدرك حجم الإمكانيات التي يتمتع بها سوق المأكولات والمشروبات وقدرته على التطور والنمو المتسارعين مع السعي للاستحواذ على العلامات التجارية المتنامية والمعترف بها دولياً والتي تحظى باهتمام كبير. تأسست "أوج للاستثمارات" في دبي حيث يقع فيها المقر الرئيسي للشركة، وقد بدأت رحلتها في عالم المأكولات والمشروبات من خلال خمسة مطاعم فريدة من نوعها، حيث تتميز جميع

الفروع الخاصة بها بمواقعها الاستراتيجية ضمن وجهات سياحية وترفيهية شهيرة في دبي، وقد توسعت الآن إلى المملكة العربية السعودية. تخطط "أوج للاستثمارات" حاليًا لمواصلة توسعها ودخول أسواق جديدة في جميع أنحاء أوروبا وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تجريب مجموعة من المذاقات الجديدة والمزج بين النكهات المختلفة والمأكولات التقليدية.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

  • دينا عويس
  • سيفين ميديا
  • رقم الهاتف: 00971 (50) 553 5727
  • البريد الإلكتروني: dinaoweis@sevenmedia.ae
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.