الاعتراف بالاستدامة يعكس رؤية الشركة

دبي: فازت أريستون الشرق الأوسط بالجائزة الفضية في جوائز التميز في الأعمال الدولية لعام 2021 عن فئة أفضل مبادرة استدامة. كان المشروع الذي قدموه هو عملهم في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 حيث نفذوا حلاً لتسخين المياه يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة. وهذا المشروع يعكس رؤية الشركة رائدة السوق العالمية في مجال حلول تسخين المياه، "الراحة المستدامة للجميع". ركزت دراسة الحالة لحل تسخين المياه في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 دبي على الابتكار والإبداع وأسلوب الإدارة والقدرة على التغلب على التحديات في أريستون الشرق الأوسط، وحازت على المركز الثاني في فئة أفضل مبادرة للاستدامة.

قال سعيد ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز "نحن فخورون بحل الماء الساخن الذي قدمته أريستون الشرق الأوسط في جناح الاستدامة في إكسبو 2020 ويسعدنا تقدير لجنة تحكيم جوائز التميز في الأعمال الدولية لنا. كما قلنا في عرضنا التقديمي في حفل توزيع جوائز التميز في الأعمال الدولية، فإننا نواكب خطة التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة 2030. في قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في سبتمبر 2015، تعهدت دولة الإمارات العربية المتحدة "بعدم التخلي عن أي شخص" و "تحويل العالم نحو مسار مستدام ومرن". يسر شركة أريستون الشرق الأوسط وكذلك يسر مواطني الدولة أن يساهموا جميعًا في تحقيق هذا الهدف".

وأضاف سعيد "يستخدم حل تسخين المياه المبتكر الخاص بنا في إكسبو 2020 نموذجًا هجينًا يستفيد من الموارد الطبيعية المتمثلة في أشعة الشمس والهواء لتقليل استهلاك الطاقة. تم استخدام هذا النموذج في العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي قمنا بتنفيذها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

جوائز التميز في الأعمال الدولية هي واحدة من أهم فعاليات "الجوائز الدولية"، المنظمة العالمية الأولى لفعاليات الجوائز. تستضيف الشركة فعاليات جوائز في مواقع مختلفة مثل لندن وأمستردام وبلغراد ودبي من خلال مكاتبها في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وصربيا.

تضمنت معايير اختيار الفائز الرؤية الاستراتيجية للمشاركين ونماذج أعمالهم وتكتيكات التنفيذ والتغلب على التحديات والفوائد التجارية لصب التركيز على الاستدامة وهذا إلى جانب تميز المشروع المنفذ.

وعلق ميلان نيكوليتش، كبير مستشاري الجوائز الدولية. “لقد انبهرنا برؤية أريستون الشرق الأوسط في الاستدامة. إن مشروع الاستدامة الخاص بهم في معرض إكسبو 2020 عرض الاستدامة من منظور أريستون الشرق الأوسط وكيف أنه جزء بديهي مما يقدمونه لجميع عملائهم في القطاعين التجاري والسكني".

قال تورنر "كانت المنافسة شرسة، وقد أعجبنا بالعديد من المشاركات من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في المنطقة وحول العالم. ويسعدنا الانضمام إلى تلك المجموعة البارزة من اللاعبين المحليين والدوليين الذين يعرضون أعمالهم في جوائز التميز في الأعمال الدولية. بصفتنا رائدي السوق العالمية في مجال حلول تسخين المياه، يسعدنا أن نأخذ زمام المبادرة في تقديم حلول مستدامة وأن يتم تكريمنا لمساهمتنا في هذا المجال."

#بياناتشركات

- انتهى -

حول مجموعة اريستون:

مجموعة أريستون هي شركة عالمية رائدة في حلول ومكونات وشعلات التدفئة وتسخين المياه عالية الكفاءة. في عام 2020، سجلت المجموعة مبيعات بقيمة 1.66 مليار يورو وبيع 7.5 مليون منتج؛ تضم المجموعة 7400 موظف و70 شركة تشغيل و 6 مكاتب تمثيل في 42 دولة و 26 موقع إنتاج في 15 دولة و 25 مركز خبراء في البحث والتطوير في 16 دولة وتقوم ببيع منتجاتها في 150 دولة حول العالم. تقدم المجموعة مجموعة كاملة من المنتجات والأنظمة والخدمات تحت العلامات التجارية العالمية الرئيسية أريستون وELCO، وتدير العلامات التجارية الوطنية الرائدة مثل Chaffoteaux و ATAG و Racold و Calorex و NTI و HTP بالإضافة إلى Ecoflam و Thermowatt في الشعلات والمكونات. تُظهر اريستون ثيرمو التزامها بكفاءة الطاقة من خلال تطوير الحلول القائمة على مصادر الطاقة المتجددة (مثل المضخات الحرارية المائية وسخان المياه بالمضخات الحرارية والحلول الهجينة والحرارة الشمسية)، وتحسين كفاءة المنتجات مثل الغلايات وسخانات المياه والاستثمار المستمر في الابتكار لتطوير أنظمة توصيل متطورة بشكل مستمر. يتمثل هدف مجموعة أريستون في النظر إلى مستقبل الراحة الحرارية وتقديم المزيج المثالي من الجودة وتوفير الطاقة والعناية بالبيئة.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.