11 فبراير, 2019

"رفيق" تطلق نسخة محدثة من التطبيق الخاص بخدمات الصيانة والديكور

أبوظبي - الإمارات: أطلق تطبيق رفيق الخاص بأعمال الصيانة والإنشاء نسخة محدثة بتصميم جديد وواجهة عصرية ، من شأنها أن تسهل عملية البحث عن الخدمات والصيانة المنزلية بأدنى مجهود وبسرعة تامة.

11 02 2019

التطبيق الأول من نوعه في أبوظبي يخضع لتجديدات تمكنه من تقديم حلول أفضل وأسرع لكل ما يتعلق بصيانة المنازل، وبأسعار تنافسية


 أبوظبي - الإمارات: أطلق تطبيق رفيق الخاص بأعمال الصيانة والإنشاء نسخة محدثة بتصميم جديد وواجهة عصرية ، من شأنها أن تسهل عملية البحث عن الخدمات والصيانة المنزلية بأدنى مجهود وبسرعة تامة.

وبجانب خدماته الذكية التي اشتهر بها التطبيق منذ بداية انطلاقه، أضاف تطبيق "رفيق" عدداً من الخصائص الجديدة وأدوات التنقل بين البرامج، وذلك بغرض تعزيز تجربة المستخدمين، حيث سيتاح لهم مطلق الحرية في اختيار الخدمات التي تتماشى مع احتياجات منازلهم وبتفاوت الأسعار المطروحة، كما باستطاعة المستخدمين تقييم الشركات ومقدمي الخدمات والإطلاع على آراء العملاء السابقين. وبهذه التقنية، يتم استقطاع وقت كبير جداً ابتداء من حجز الخدمة وحتى التسليم، ليكون بذلك تطبيق رفيق من أسرع التطبيقات لتقديم الخدمات في هذا القطاع.

كما يشمل التطبيق خدمة عملاء فورية تستمر لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، والتي من شأنها أن تساعد العملاء لأتمام أعمالهم حسب المدة والجودة. ولأغراض أمنية هامة، يسمح التطبيق للعملاء بالاحتفاظ بالفواتير والمعاملات المالية في الأرشيف طالما أن الحساب مفعل ومستخدم بشكل منتظم.

إن هذا التطبيق المبتكر ما هو إلا ثمرة بنات أفكار المبدع الإماراتي، خميس الشرياني، والذي قام بتصميم وتطوير المنتج بجميع مراحله، ويتمتع السيد الشرياني بخبرة تفوق الـ 15 عاماً من المشاريع الرقمية المبتكرة، والتي ساعدت العديد من العملاء ومستخدمو المنصات الرقمية ومختلف فئات المجتمع.

وفي هذا الصدد، قال السيد خميس الشرياني، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "رفيق": " أصبح مفهوم الراحة المحفز الرئيسي الذي يرتكز عليه طلب العملاء، خاصة في ظل هذه التقنيات المتغيرة على مدار الساعة، إذ يفضل أفراد المجتمع بأن تكون طلباتهم في متناول أيديهم  بشكل فوري، وباتت توقعاتهم لتكون جميع الخدمات سريعة جداً ولا تشمل عدداًمن الخطوات المعقدة. ومن هذا المنطلق، تتطلع شركة "رفيق" بأن نقوم بتقديم هذا النوع من الخدمات المريحة والسريعة للعملاء، إضافة إلى الحلول التنافسية لجميع متطلبات وأدوات الصيانة المنزلية، وكل ذلك بكبسة زر فقط."

وأضاف قائلا: "وسيتمكن مستخدموا "رفيق" من التواصل مع المحلات بشكل مباشر من خلال التطبيق، دون الاضطرار للذهاب إلى السوق والبحث عنها."

ويتمتع أول تطبيق خاص بالتسوق الإلكتروني في أبوظبي بشعبية كبيرة، الأمر الذي ساعده على التوسع في دبي وفي إمارات أخرى من الدولة. ووصلت قاعدة العملاء للتطبيق إلى أكثر من 20 آلاف مستخدم، وشبكة قوية من مقدمي الخدمة تتجاوز الـ 450 مقدم خدمة مختصين بخدمات الصيانة والديكور.

وبخلاف التطبيقات الأخرى المتواجدة في السوق حالياً، يشمل تطبيق رفيق نظام خاص بتقييم طلب العملاء وتعيين الشركة أو مورد الخدمة الذي يتماشى مع احتياجات العميل، إضافة إلى خاصية تتبع مستجدات الخدمة بعد تعيينها، حرصاً من موظفي "رفيق" على أن تتم الخدمات بكفاءة تامة وعلى الموعد المحدد لها. ويتميز هذا التطبيق بأنه لا يتطلب رسوم تسجيل، ويشمل التطبيق خدمة عملاء فورية تستمر لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما سيتمكن العملاء بنشر آرائهم بعد تقييم الخدمات أو الشركات التي تعاملوا معها.

وأضاف الشرياني: "لقد كثفنا جهودنا لنقوم بتطوير نظام مراقبة فعال من شأنه أن يتتبع كل طلبات الخدمات حرصاً منا على رضا المتعاملين. كما أننا في غاية الحرص على اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال قام أحد موردي الخدمات برفع الأسعار عن السعر المتعارف عليه أو في حال لم يظهروا الالتزام الكامل لعملائنا، كما نقوم باتخاذ إجراءات قانونية إن لزم الأمر، وذلك بغرض حماية عملاؤنا الكرام."

ونجح تطبيق "رفيق" في توسيع قاعدة شركائهم والموردين من خلال عقد اتفاقيات جديدة مع شركات وملاك المتاجر الذين يضعون نصب أعينهم أهداف مشتركة على المدى الطويل، والتي تتمحور حول تقديم خيارت ذات جودة عالية للعملاء وحلول ذكية بأسعار تنافسية، الأمر الذي يمنح الشركة ثقة العملاء.

يمكنكم تحميل التطبيق من على الرابط الخاص بالأندرويد أو بموقع الآي تيونز 

- انتهى -

للمزيد من المعلومات أو للاستفسارات الإعلامية وعقد المقابلات الصحفية يرجى التواصل معنا على الإيميل الإلكتروني التالي:

Khawla Mohammed

press@outreachcomm.com

00971 55 9137666

© Press Release 2019

المزيد من البيانات الصحفية