تُعتبر "?وكس سينما" التي تحتوي 16 صالة متعددة الشاشات أكبر سينما في إمارة الشارقة وتتميز بأحدث التقنيات وأكثرها تقدماً لتحقيق تجربة سينمائية مطلقة

مراكز ترفيهية تمتد على مساحة طابقين تتضمن "ماجيك بلانيت" وصالة "بولينج" ومنافذ للمأكولات والمشروبات تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وسيتم إطلاق أول تجربة إدخال رقمية على مستوى الإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه ذات المستوى العالمي في "سيتي سنتر الزاهية"، والتي شملت أكبر سينما وأكبر صالة بولينج في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى "ماجيك بلانيت"، مركز الترفيه العائلي الرائد في المنطقة.

وترتقي "?وكس سينما" في "سيتي سنتر الزاهية" بالتجربة السينمائية إلى مستويات جديدة، من خلال أحدث التقنيات السمعية والبصرية ومجموعة من المفاهيم التي تحمل بصمة خاصة والتي تشمل ثلاث صالات جولد Gold المخصصة لرواد السينما الذين يتطلعون للاستمتاع بتناول الطعام داخل صالات السينما، وصالة كيدز KIDS وقاعة للاحتفالات لعشاق السينما الصغار بالإضافة إلى خدمة سينمائية جديدة، والتي تتضمن أرائك مزدوجة مريحة لتجربة مشتركة. كما تحتوي على 16 صالة متعددة الشاشات، منها شاشتين ماكس الضخمة MAX mega-screens، بما في ذلك أكبر صالة على مستوى إمارة الشارقة، والتي تتميز بتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos لتحقيق تجربة غامرة.  كما يمكن لرواد السينما للاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات السينمائية الخفيفة في منافذ المأكولات والمشروبات المحلية "نوتيلا بار" و"كاندي بار".

وستتاح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بخيارات الترفيه المناسبة للعائلات التي لا حصر لها من خلال صالة البولينج، التي تضم ثمانية ممرات ذات 10 مسامير، وتتميز بأحدث الأجهزة الرقمية لتسجيل النقاط وأحدث محاكاة الفيديو. وتحتوي صالة البولينج الحديثة أيضاً على طاولات كرة قدم الطاولة والبلياردو إلى جانب مجموعة مختارة من منافذ المأكولات والمشروبات، ما يجعلها المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات والتواصل الاجتماعي. وسيشهد شهر أبريل المقبل أيضاً إضافة تجربة ترفيهية مخصصة للكبار، وذلك مع إطلاق ملعب جولف صغير يتضمن تسع حفر، والذي سيكون أول تجربة رقمية لإدخال الطابات من نوعها في الإمارات، حيث تم إضفاء لمسة عصرية على اللعبة الكلاسيكية وإعادة تصورها مع التطورات التكنولوجية لتحقيق تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها، من المؤكد أنها ستشكل عنصر جذب متعدد الأجيال.

ويتواجد "ماجيك بلانيت" فوق صالة البولينج، ويقدم لجيل الشباب مجموعة متنوعة من أحدث ألعاب الملاهي وألعاب "الآركيد" ونقاط الجذب الأخرى. ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم في ألعاب الفيديو مثل لعبة "هيلو" والمغامرة في كشف اللغز من خلال لعبة King Kong of Skull Island عبر تقنيات الواقع الافتراضي، أو تجريب حظهم في ألعاب "الخلاص". كما سيستمتع الباحثون عن التشويق في لعبة المغامرات مثل G-Force ولعبة العقبات والحواجز القابلة للنفخ Gravity Air Park.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم للسينما" و"ماجد الفطيم للتسلية والترفيه":" تشكل السينما جزءاً حيوياً من الحياة الاجتماعية، ونحن متحمسون للغاية لافتتاح أكبر سينما في إمارة الشارقة، والتي تقدم للجمهور تجربة سينمائية استثنائية تتميز بأحدث التقنيات التي لا يمكن تحقيقها في المنزل. وتُعتبر "?وكس سينما" في "سيتي سنتر الزاهية"، الدار السينمائية الرابعة التي أطلقناها في أرجاء المنطقة في ظل انتشار جائحة كوفيد-19، وتؤكد من جديد على ثقتنا الثابتة في الصناعة السينمائية. ولقد عبّر رواد السينما مراراً وتكراراً عن رغبتهم في تحقيق تجربة مشتركة ومبهجة لا مثيل لها، من خلال مشاهدة الأفلام في الصالات السينمائية وعلى الشاشات العملاقة. ويشكل إعادة افتتاح دور السينما مؤخراً في لوس أنجلوس ونيويورك، خطوة رئيسية لتحقيق الانتعاش في شباك التذاكر".

وأضاف ميتشل:" ويسعدنا أيضاً أن نضيف إلى محفظتنا مساحة ترفيهية شاملة، تضم مجموعة من عوامل الجذب التفاعلية والغامرة لجميع أفراد الأسرة. إذ تشهد فئات الترفيه العائلي تطوراً واسعاً، وانطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية تركز على العملاء، تعمل شركة "ماجد الفطيم" باستمرار على تنويع عروضها لضمان تجاوز توقعات الزوار. ولقد صُممت تجاربنا الجديدة، مثل لعبة الغولف التفاعلية الأولى من نوعها، لجذب قاعدة المستهلكين المتزايدة، الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب جديدة وفتح المجال أمام فئات أكثر شمولاً بما في ذلك الأكبر سناً".

وتنطلق الأعمال في "?وكس سينما" و"ماجيك بلانيت" وصالة "البولينج"، وفقاً للتوجيهات والإرشادات الحكومية، حيث تم اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الاطمئنان وراحة البال. يُذكر أن شركة "ماجد الفطيم" حصلت في نوفمبر الماضي، على جائزة " أفضل ابتكار في الصحة والسلامة" من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

للمزيد من المعلومات وحجز التذاكر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني voxcinemas.com و magicplanetmena.com.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات:

سامي الغضبان - أوجلفي للعلاقات العامة

97143050325+

+971 556901423

sami.alghadban@ogilvy.com

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن الزاهية:

الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

تابعونا على:

http://www.alzahia.com

 https://twitter.com/al_zahia

https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity

https://www.instagram.com/al_zahia

نبذة عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة "متاجر" التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.                                                                                                                   

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" 300 متجراً.

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "?وكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي" آي فلاي دبي و"سكي مصر"، وغيرها.

و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم  لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنو?ا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط. 

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

   https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

    https://twitter.com/majidalfuttaim

    https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

    https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim   

     https://medium.com/@Majid.AlFuttaim     

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.