أعلنت شركة سيدار روز عن إطلاق مجموعتها الشاملة من أدوات وخدمات إدارة مخاطر الائتمان الحائزة على جوائز عبر دول مجلس التعاون الخليجي. مع وجود عالمي قوي ، كانت سيدار روز في طليعة توفير المعلومات التجارية ذات المستوى العالمي وحلول مخاطر الائتمان في أكثر من 230 دولة للشركات الرائدة منذ عام 1997. والآن لدعم نموها في دول مجلس التعاون الخليجي وخدمة عملائها بشكل أفضل في المنطقة ، كثفت الشركة عملياتها من خلال منشأة موسعة في دبي.

صرح أنطون مسعد ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز قائلاً: “يسعدنا أن نوسع بصمتنا مع وجود أقوى في دول مجلس التعاون الخليجي في وقت تحتاج فيه الشركات إلى خدماتنا أكثر من أي وقت مضى. تعد إدارة الائتمان مكونًا حيويًا لأي عمل تجاري لكي يزدهر بغض النظر عن صناعته أو حجمه ، وهذا هو السبب في أن التخفيف الملائم للمخاطر مهم للغاية. لقد خلق الضرر الاقتصادي لوباء COVID-19 بيئة تواجه فيها آلاف الشركات في جميع أنحاء العالم صعوبات مالية شديدة ، وبالتالي فهي غير قادرة على دفع فواتيرها أو تغطية ديونها. نتيجة لذلك ، تكافح الشركات من أجل تقييم وتحليل خطط الاستمرارية للسنوات المقبلة لضمان بقائها. سواء كانت الشركة تتعامل مع العملاء الذين تأخروا في دفع الفواتير أو الأفراد الذين تخلفوا عن سداد قروضهم ، فإن إدارة المخاطر تعد جزءًا مهمًا من العمليات التجارية ".

وفي حديثه عن خدمات إدارة مخاطر الائتمان في سيدار روز  ، أضاف أنطون: "في سيدار روز  ، نقدم مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات المفيدة لمساعدة الشركات على إدارة مخاطر الائتمان بشكل أفضل. يمكن تنزيلها إما من أحد تقاريرنا الجاهزة مباشرة من قاعدة بياناتنا التي تضم أكثر من 126 مليون شركة أو يمكن طلبها كتحقيق جديد للكشف عن معلومات مفصلة عن الشركات الجديدة. من المهم أن نتذكر مع فحص ائتمان سيدار روز  ، يمكن للشركات أن تطمئن إلى دقة جميع البيانات والتحقق منها ، مما يمنحهم المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات عمل أفضل ".

لا يؤدي الفشل في تسوية المدفوعات إلى إعاقة قدرة الشركات الصغيرة والمتوسطة على البقاء أثناء الأزمة فحسب ، بل يجعل أيضًا أي تعافي بعد الأزمة صعبًا للغاية من خلال تقديم أضرار طويلة الأجل لسلسلة التوريد.

وفقًا لأحدث الدراسات الصادرة عن اتحاد الشركات الصغيرة (FSB) ، لا تزال 62? من الشركات الصغيرة تعتمد على دخلها المعلق الذي لم تكسبه بعد.

قال أنطون: "في المملكة المتحدة وحدها ، أثر التأخير في السداد للشركات الصغيرة على فواتير بقيمة 23.4 مليار جنيه إسترليني. على الصعيد العالمي ، بطبيعة الحال ، فإن القضية أكثر خطورة مع الأزمة المستمرة. واجه حوالي 23? من الشركات الصغيرة في سلاسل التوريد الحكومية مدفوعات مجمدة بينما اضطرت 39? من الشركات الصغيرة التي تزود قطاع B2B إلى وقف المدفوعات. لذلك ، فإن إجراء تحقيق مفصل لكل من العملاء الحاليين والجدد أو شركاء الأعمال الخارجيين من خلال عمليات اعرف عميلك (KYC) ومكافحة غسل الأموال (AML) الشاملة سيضمن حماية المصالح المالية لشركتك وسمعتها. تساعد هذه الفحوصات أيضًا في التأكد من استيفاء شركائك لمعايير الامتثال المطلوبة وغالبًا ما تكشف عن معلومات مهمة لمساعدتك في اتخاذ قرارات أكثر استنارة ".

تتوفر التقارير التي تم تنزيلها من سيدار روز على الفور بتنسيق HTML ابتداءً من 15 يورو ، مع ظهور تواريخ واضحة لحقول البيانات في نتائج البحث. من خلال تحقيق جديد ، يمكن للشركة الحصول على تحول من يوم إلى 10 أيام بأسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 60 يورو. وهذا يوفر للمنظمات والأفراد أحدث المعلومات المتاحة ، والتي تغطي أكثر من 230 دولة حول العالم. بمجرد الانضمام ، تتضمن إدارة مخاطر الائتمان الكافية الحفاظ على المعلومات المحدثة ، وإجراء تحليل منتظم ، والتحقق من البيانات المالية للشركة ، وتتبع سلوك الدفع.

لمعرفة المزيد ، اتصل على  +971 4 374 5758   

أو قم بزيارة www.cedar-rose.com

-انتهى-

حول سيدار روز

تأسست سيدار روز في عام 1997 ، وكانت في طليعة توفير المعلومات التجارية ذات المستوى العالمي وحلول مخاطر الائتمان للشركات الرائدة في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز بالدقة والجودة ، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من مخاطر الائتمان والامتثال وحلول بيانات الأعمال (كونها تمتلك أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات للشركات والمساهمين والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا).

من خلال الابتكار المستمر والاستثمار وتطوير المواهب والتكنولوجيا ، كان الهدف الأساسي للشركة على مدار الـ 24 عامًا الماضية هو رفع جودة مخاطر الائتمان والامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. بالشراكة مع عملائها ، تساعد سيدار روز الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية والتشغيلية والمتعلقة بالسمعة المرتبطة بأعمالهم.

تم تكريم سيدار روز بالعديد من الجوائز والاعتمادات المرموقة بما في ذلك جائزة التميز الائتماني للتصدير والائتمان الدولي والتحصيل لـثلاث سنوات متتالية - 2016 ، 2017 & 2020 ؛ جائزة الأعمال الأوروبية - 2017/2018

وجائزة أفضل مزود لمعلومات الائتمان التجاري للعام برعاية اكسبيريان 2019.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.cedar-rose.com

للاتصال بوسائل الإعلام:

هينا بخت

المدير العام

التسويق EVOPS & أمبير ؛ العلاقات العامة

جوال: +971 50 697 5146

هاتف: +971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.