18 04 2019

 أعلنت "ووالترز كلوير هيلث"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، عن تعيين علاء درويش، مديراً إقليمياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ومقرّه دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي التعيين الجديد بمثابة دفعة قوية للجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في سبيل تعزيز الطب القائم على الأدلة، ومساعدة مؤسسات الرعاية الصحية في تحقيق أفضل النتائج الطبية للمرضى وتحسين الفعالية السريرية.

وتعليقاً على تعيينه الجديد، قال علاء درويش: "يشرفني الانضمام إلى "ووالترز كلوير هيلث" لقيادة فريق العمل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتحقيق التطلعات المتمحورة حول مساعدة العملاء في مواجهة التحديات العالمية المتمثلة في التفاوت في مستوى خدمات الرعاية الصحية، واضعين نصب أعيننا مواصلة تقديم محفظتنا المتكاملة من الحلول المتطورة بإشراف نخبة الخبراء."

وتشهد معظم دول العالم تباين واختلاف بمعدل الضعف إلى عشرين ضعف في جودة الرعاية الصحية المقدمة لنفس الحالة الطبية. وبالمقابل، يواصل الطب القائم على الأدلة استقطاب الاهتمام العالمي، بإعتباره وسيلة فعالة للحد من التفاوت والتقلب في مستوى جودة خدمات رعاية المرضى ومساعدة مؤسسات الرعاية الصحية على تحقيق نتائج صحية أفضل.

وقال درويش: "تمثل حلول "ووالترز كلوير هيلث" إضافة هامة لقطاع الرعاية الصحية الإقليمي، من خلال الاستفادة من وجهات نظر الآلاف من نخبة الخبراء والمؤلفين والصحفيين والمراجعين والرواد العالميين للتنسيق بين فرق الرعاية الصحية لتقديم خدمات أفضل وتعزيز عملية صنع القرارات ذات الصلة بالرعاية السريرية في إطار الممارسات اليومية."

ويقود درويش مسيرة مهنية ناجحة على مدى أكثر من 20 عاماً ضمن قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات والمنطقة، قدم خلالها مساهمات قيّمة في إنجاح وتنفيذ عدد من المبادرات النوعية الرامية إلى تعزيز معايير الرعاية الصحية. وقبل انضمامه إلى "ووالترز كلوير هيلث"، تولى درويش مناصب قيادية عدة، أبرزها الرئيس التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا وتركيا في شركة "داناهر" لمدة أربع سنوات، إلى جانب مناصب مؤثرة في كل من مجموعة "فيليب للرعاية الصحية" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا و"فوجي فيلم سونو سايت" (Fujifilm SonoSite) و"ميدكلينك الشرق الأوسط" (Mediclinic Middle East) و"مدينة دبي الطبية".

وأكمل علاء درويش سلسلة من الدورات الرئيسة في "كلية هارفرد لإدارة الأعمال" في سبتمبر 2017، فيما حصل على "دبلوم في إدارة التسويق" من "معهد تشارترد للتسويق" في العام 2006. ويحمل درويش شهادة البكالوريوس في العلوم الصيدلية من "جامعة الإسكندرية" في مصر منذ العام 1998.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول دور حلول "ووالترز كلوير هيلث" في تقليل التباين في مستوى جودة الرعاية الصحية وتحسين الفعالية السريرية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: healthclarity.wolterskluwer.com/hc.html.

نبذة عن "وولترز كلوير":

تعد "وولترز كلوير"، المدرجة في مؤشر بورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: WKL)، مزوداً عالمياً للمعلومات المهنية والحلول البرمجية والخدمات للأطباء والممرضين والمحاسبين والمحامين ومختصي الضرائب والتمويل والتدقيق والامتثال والقطاعات التنظيمية. 

وتوفر الشركة الحلول المتخصصة، وهي مزيج من المعرفة المعمقة والتكنولوجيا والخدمات المتخصصة، التي تساعد المهنيين على إحداث التغيير وحل المشكلات المعقدة والتأثير الإيجابي في مجالات عملهم. 

وتتمتع "وولترز كلوير"، التي تتخذ من مدينة ألفن آن دن راين في هولندا مقراً لها، بمكانة رائدة في أسواق 40 دولة حول العالم، وتقوم بتمثيل العملاء في 180 دولة وتضم 19.00 موظفاً في أنحاء العالم. ووصلت العوائد السنوية للشركة في العام 2017 إلى 4.4 مليار يورو.

كما تعتبر "وولترز كلوير" مزوداً عالمياً رائداً للتكنولوجيا السريرية الموثوقة والحلول القائمة على الأدلة والتي تشرك الأطباء والمرضى والباحثين والطلبة في عملية دعم اتخاذ القرارات السريرية المتقدمة والتعلم والبحوث والمعلومات السريرية. وللمزيد من المعلومات حول حلولنا، يرجى زيارة http://healthclarity.wolterskluer.com ومتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر" @WKHealth.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة www.wolterskluer.com ومتابعتنا على تويتر وفيسبوك ولينكد إن ويوتيوب.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2019