21 05 2018

إبراز لمآثر زايد وإرثه الإنساني العظيم، وتحقيق لأمنيات الأطفال المرضى

نور القاسمي: نحرص خلال الشهر الفضيل على إبراز مآثر زايد وإرثه الإنساني العظيم، والمساهمة في إسعاد الأطفال المرضى

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أكدت الشيخة نور القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة "تحقيق أمنية" على أن إقامة السوق التراثي الخيري بنسخته الخامسة على التوالي، تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية الأعلى لمؤسسة تحقيق أمنية، يأتي وفقاً لاستراتيجية المؤسسة خلال "عام زايد"، وتعزيزاً للتراث الإماراتي الأصيل، مع إحياء وإبراز مبادرات ومبادئ الخير والعطاء والكرم التي غرسها الشيخ زايد "رحمه الله" والمُستمدّة من فضائل الشهر الكريم، جنباً إلى جنب مع الاستفادة من العوائد لتحقيق أمنيات الأطفال.

جاء ذلك خلال افتتاحها لمعرض "سوق التراث الخيري" في مركز أبوظبي مول التجاري، والذي يمتدّ طوال شهر رمضان الفضيل وإجازة عيد الفطر، بتنظيم من مؤسسة "تحقيق أمنية" بالتعاون مع مؤسسة "الإبداع الساحر" وبدعم من أبوظبي مول. حضر الافتتاح سعادة ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مركز أبوظبي التجاري، هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة وعلي الجادري مدير المركز. كما حضر أيضاً طارق الفندي الشامسي، الصادق المقبول وجون مجاون، أعضاء  المجلس الاستشاري لمؤسسة "تحقيق أمنية".

وأعربت الشيخة نور القاسمي، خلال تجوالها في المعرض، عن إعجابها بمستوى التنظيم والمشاركة المتنوّعة والمتميّزة، مُشيدة بدور مؤسسة "تحقيق أمنية"، وإدارة أبوظبي مول وشركة الإبداع الساحر في تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع، كما شكرت المشاركين والمشاركات في المعرض وتخصيص ريعه لصالح أمنيات الأطفال المرضى وفقاً لاستراتيجية برنامج مؤسسة "تحقيق أمنية" في عام زايد، مهنئة القيادة الرشيدة والجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه عبّر رجل الأعمال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة أبوظبي مول عن فخره واعتزازه بالتعاون القائم بين أبوظبي مول ومؤسسة تحقيق أمنية، والذي يأتي في إطار حرص إدارة أبوظبي مول على المشاركة في مبادرات المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع خاصة تجاه شريحة الأطفال المرضى، مؤكداً حرص المركز على استقطاب ودعم الفعاليات الخيرية التي تترجم دعم المشاريع التي تخدم الأفراد وتشيع مشاعر البهجة والفرح والسعادة، كما أثنى سعادته على جهود المؤسسة ومنهجها العالمي في تحقيق السعادة من خلال تحقيق أمنيات هؤلاء الأطفال.

وبدوره أوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية أن المؤسسة تسعى من خلال تنظيم السوق التراثي الخيري إلى دعم استراتيجيتها في "عام زايد" والهادفة إلى تحقيق المزيد من الأمنيات للأطفال المرضى قدر المستطاع بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة.

ووجه الزبيدي الشكر إلى مركز أبوظبي مول على تعاونه الكامل في تنظيم الحدث ومنح المؤسسة المساحة الكافية لإقامة المعرض.


© Press Release 2018