06 02 2019

 أعلن مصرف "إم يو إف جي" عن تعيين طارق الغزيري كرئيس للأعمال المصرفية للشركات في فرع المصرف في الرياض.

قبل انضمامه إلى مصرف "إم يو إف جي" في الرياض، تولّى طارق الغزيري عدة مناصب لدى بنك الرياض خلال الخمسة عشر عاماً الماضية، كان آخرها منصب رئيس تمويل الشركات.

هذا وسيشرف طارق الغزيري في منصبه الجديد على عدة أعمال مصرفية داخل مصرف "إم يو إف جي" بما في ذلك التمويل التجاري والخزينة وتحليل الائتمان.

وبهذه المناسبة، صرّح إلياس القصير، رئيس الأعمال المصرفية للشركات في "إم يو إف جي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن تعيين طارق في منصبه الجديد يعتبر خطوة هامة في تطوّر أعمالنا في المملكة العربية السعودية."

يذكر أن مصرف "إم يو إف جي" حاز على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية التجارية الكاملة من مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" في شهر يناير 2017 وقد بدأ المصرف بمباشرة أعماله في شهر أكتوبر 2018.

- انتهى -

نبذة عن "إم يو إف جي"

تعتبر "ميتسوبيشي يو إف جي فاينانشال غروب إنك. (MUFG) إحدى كبرى المجموعات المالية في العالم. يقع مقرّ المجموعة في طوكيو ويعود تاريخها إلى 360 عاماً تقريباً. ولدى "إم يو إف جي" شبكة عالمية تضمّ أكثر من 1,800 مكتباً في أكثر من 50 بلداً. يعمل في المجموعة أكثر من 150,000 موظف وهي تقدّم خدمات تشمل الأعمال المصرفية التجارية والائتمان المصرفي والأوراق المالية وبطاقات الائتمان والتمويل الاستهلاكي وإدارة الأصول والتأجير.

تهدف المجموعة لكي تصبح أكثر المجموعات المالية التي تحظى بالثقة في العالم، وذلك من خلال التعاون الوثيق بين شركاتها العاملة وأيضاً من خلال إستجابتها لكافة الاحتياجات المالية لعملائها ومن خلال خدمة المجتمع والعمل على تحقيق النمو المستدام والمشترك من أجل عالم أفضل.

يتمّ تداول أسهم "إم يو إف جي" في بورصات طوكيو وناغويا ونيويورك.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عنوان: mufgemea.com

جهة الاتصال:

بروج للاستشارات

رندة مزاوي

هاتف: 00971504506120

بريد: randa@boroujconsulting.com

© Press Release 2019