15 07 2018

ستوظف وكالة السياحة والسفر خبرات "سيبر" للنمو في مجال حجوزات السفر عبر الانترنت

الرياض ، المملكة العربية السعودية ، و المنامة ، البحرين - وقعت شركة "كول ترافل"، واحدة من وكالات السياحة والسفر الرائدة في المملكة العربية السعودية،  اتفاقية مع شركة "سيبر" (المسجلة باسم : SABR في ناسداك)، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا صناعة السفر، لتزويدها بأحدث التقنيات لدعم خططها للتوسع والنمو في مجال حجوزات السفر عن طريق الإنترنت.

وتشارك شركة "كول ترافل" شغف "سيبر" لاحدث مستجدات التكنولوجيا، حيث وظفت التقنيات في مجال السفر لاعوام طويلة. وستمنح هذه الإتفاقية لـ "كول ترافل" للاعوام الثلاث القادمة، استخدام نظام التوزيع العالمي "لسيبر" (GDS) كأحد منصاتها الرئيسية للتسوق وحجز وإدارة محتوى السفر والتي تستعرض خيارات لأكثر من 400 شركة طيران و 900,000 خيار فندقي و 40 علامة تجارية لتأجير السيارات. وسوف تستخدم "كول ترافل" منصة "سيبر" الجديدة "سيبر ريد"، وهي الجيل الجديد من تكنولوجيا السفر لإدارة عملياتها مستفيدةً من ميزات تحليل البيانات، والواجهة البديهية.

وقال السيد يوسف الراجحي رئيس شركة "كول ترافل" للسياحة والسفر: " لسنوات طويلة، عرفت "كول ترافل" بخدمة العملاء الاستثنائية واعتماد أحدث التقنيات، واليوم، ما زلنا ملتزمين بتقديم أفضل الأسعار والخدمات الممتازة وخبرات صناعة السفر المتخصصة سواء عبر الإنترنت أو من خلال مكاتبنا. نحن نعمل مع "سيبر" للنمو في مجال الحجز عن طريق الإنترنت، وخدمة عملائنا بشكل أكثر فعالية في المستقبل ". 

ويقدر إجمالي حجوزات السفر عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية بحوالي 32% من إجمالي سوق السفر، ويرجع هذا النمو لتبني المستهلك السعودي لأحدث التقنيات كالجوال والأجهزة الذكية، وعلو سقف التوقعات من موردي السفر. ومن المتوقع أن تصل هذه النسبة إلى 40% بحلول عام 2021.

وقال السيد رايموند فراينهوك نائب الرئيس لشبكة "سيبر" للسفر في الشرق الأوسط معقبا على هذه الإتفاقية: "تشهد سوق السفر السعودية تطوراً سريعاً مدفوعاً بتغير توقعات المستهلكين والسائحين ، فضلاً عن توافر التقنيات الجديدة واعتمادها، وأيضا تساعد استثمارات" سيبر" في مجال الهواتف المحمولة ، والبيانات ، والتسويق ، والتشغيل الآلي ، شركة "كول ترافل" على تلبية احتياجات المسافرين المتمرسين في مجال التكنولوجيا ، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة حسب الطلب. 

وأضاف فراينهوك: "نحن ملتزمون بدعم خطط "كول ترافل" للتوسع عبر فضاء حجوزات السفر عبر الإنترنت، وتوفير التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لدعم نموها. وهذا يتماشى مع رغبتنا في تمكين شركات السفر من أن تصبح مستشارين حقيقيين للسفر ، وأن ننمو وننافس اللاعبين العالميين.

 

© Press Release 2018