10 06 2018

لدى خياط أكثر من 25 عامًا من الخبرة في قطاعي الأعمال والضيافة

مكة، المملكة العربية السعودية: يسرّ فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق المتميز الذي يطل على ساحة الحرم الشريف مباشرة، الإعلان عن تعيين سعد خياط مديرًا عامًا جديدًا للأبراج والفندق.

ويملك خياط  خبرة تزيد عن  25 عامًا في قطاعي الأعمال والضيافة عَمل خلالها في العديد من الفنادق في مكة المكرمة، حيث شغل منصب مدير عام فندق شيراتون جبل الكعبة قبل انضمامه إلى فندق وأبراج مكة ميلينيوم.

انطلق خياط في حياته المهنية المميزة من قسم المبيعات في فندق لو ميريديان في جدة، ثم انتقل إلى فندق إنتركونتيننتال جدة في عام 2010 حيث عمل أيضًا مديرًا إقليميًا للمبيعات والتسويق واستمر في هذا المنصب لمدة خمسة أعوام. وكان لخياط عدد من المحطات في مجموعة من الفنادق العالمية في المملكة مثل فندق فيرمونت، وقصر مكة رافلز‏ وسويس أوتيل مكة حتى عام 2014، كما أنه شغل منصب مدير تطوير أعمال في فنادق تشويس العالمية في عام 2017.

وتعليقاً على تعيينه قال خياط:"يشرفني أن أحظى بهذه الفرصة الرائعة لأكون المدير العام لفندق وأبراج مكة ميلينيوم. وأنا محظوظ أيضًا بالعمل مع فريق عمل مليء بالحيوية وقد لمست ذلك في أول يوم عمل لي هنا. وسأبذل قصارى جهدي لضمان استمرار تميّز الفندق وأن يبقى الرائد في تقديم الضيافة العربية الأصيلة والخدمات الدينية المميزة التي يشتهر بها عالميًا."

يُعدّ فندق مكة ميلينيوم الذي يتكون من 614 غرفة وجناحاً مثالًا يحتذى به للإبتكار والضيافة العربية الأصيلة، حيث يقدم العديد من المزايا منها غرف وأجنحة بمساحات شاسعة وخيارات متعددة من مختلف الأطعمة، ومركزاً للأعمال.

وأضيف مؤخرًا نادي الأطفال المذهل لتوفير وسائل الترفيه للصغار، بحيث أصبح بإمكان الآباء والأمهات ممارسة الطقوس والشعائر الدينية في الحرم الشريف والتركيز عليها براحة وطمأنينة، وقد عيّن الفندق فريق متمرس وذات خبرة في أصول التربية لهذه الغاية."

أما أبراج مكة ميلينيوم فهي تتكون من ستة أبراج تضم 798 غرفة وجناح ذات تصميم شرقي ولمسة عربية أصيلة، وتقدم العديد من المزايا من حيث الغرف والأجنحة الفسيحة والمطلة على مدينة مكة المكرمة والحرم الشريف.

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة مالكة لمجموعة من الفنادق العالمية، تمتلك وتدير أصول وتوظف أكثر من 130 فندق بُغية تقديم خدماتها في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية في جميع القارات، وتتميز بخدمة قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

ولقد أنشئت -ابتداءً- من أبي ظبي؛ حيث توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وصولًا إلى وجهات متعددة في المنطقة، حتى وصلت إلى مكانة عظيمة في عالم الفندقة؛ فاعتبرت الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في الشرق الأوسط، وأفريقيا. لذا فهي تستكمل مسيرتها مع شركات عالية السمعة، وإدارة متميزة الكفاءة، وتوظيف جدير بالمسئولية. تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم -حاليًا- 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تتوسع بافتتاح 14 فندقاً خلال عام 2019، و40 فندقاً في السنوات الأربع المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.millenniumhotels.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة - وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكتروني:pr4@tia.ae

© Press Release 2018