23 05 2018

مراد الصباح يمتلك 20 عاماً من الخبرة، وسيقود نمو وتطور الفندق في المستقبل

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية: أعلن فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو فندق فاخر يقع في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز المتميز في المملكة العربية السعودية، عن تعيين مراد مصطفى الصباح مديراً عاماً للفندق، للإشراف على العمليات اليومية في الفندق الفاخر ذي الخمس نجوم، والذي سيتم افتتاحه قريباً.

ومع خبرته الذي استمرت أكثر من 20 عاماً في مجال الضيافة حيث عمل فيها مع علامات تجارية مرموقة مثل فنادق ومنتجعات ميلينيوم وآي أتش جي، وروتانا ووارويك إنترناشيونال وويندهام، سيدير  الصباح العمليات اليومية للفندق وسيعمل على زيادة الوعي بعلامته التجارية وزيادة عدد الزيارات والتخطيط المالي وإدارة الإيرادات. وبفضل خلفيته القيادية الناجحة، سيقود الصباح فريق العمل لضمان تنفيذ استرتيجيات الفندق بحذافيرها والتي ستعكس مستوى الجودة العالمية للعلامة التجارية وخدمات الضيافة الراقية التي تقدمها.

هذا وقد اتخذ الصباح، وهو أردني الجنسية، نفس الدور القيادي في مرحلة ما قبل افتتاح فندق ميلينيوم المطار المدينة.  وكان الصباح قد شغل منصب مدير قسم المبيعات والتسويق في فنادق ميلينيوم وكوبثورن في المملكة العربية السعودية وكان مسؤولاً عن ملكيتين تابعتين لها وافتتاح ثلاثة فنادق في مدن مختلفة في المملكة.

وتعليقاً على تعيينه، قال الصباح: " أنا متحمس أنني سأواصل القيام بنفس الدور الذي قمت به خلال مرحلة ما قبل افتتاح فندق ميلينيوم المطار المدينة . وإنني أتطلع إلى قيادة مستقبل نمو وتطور الفندق بثبات وضمان تمثيل صورة علامتنا التجارية المرموقة بأفضل حال وخلق تجربة لا تنسى للنزلاء منذ اللحظة الأولى لصولهم إلى الفندق."

يوفر فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو أحد أرقى الفنادق في المدينة المنورة، "مدينة النبي" والتي تعد ثاني أقدس مدينة في الإسلام بعد مكة المكرمة، الإقامة المريحة للمسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك الحجاج الذين يزورون المدينة لأداء مناسك الحج والعمرة.

ويتميز الفندق ذي الخمس نجوم بوجود 227 غرفة رائعة تتكون من غرف ديلوكس وغرف سوبيريور وغرف كلوب وأجنحة تنفيذية. لذلك سيجد النزلاء الذين يبحثون عن أماكن إقامة فاخرة خلال زيارتهم للمدينة المنورة أن فندق ميلينيوم المطار المدينة هو الفندق المثالي لهم لما يقدمه من أجواء مريحة ومرافق تتميز بتوفير الراحة والاسترخاء. كما تتميز جميع غرف وأجنحة النزلاء بوجود مفروشات راقية وألوان دافئة وهادئة، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة في الغرف للتمتع بإقامة مريحة.

يشمل فندق ميلينيوم المطار المدينة أربع قاعات مميزة لعقد الإجتماعات والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 75 نزيلاً. يقدم الفندق عدة خيارات لتناول الطعام ما بين تناوله في مطعم الردهة واستراحة رجال الأعمال (Executive Lounge) واستراحة طاقم العمل (Crew Lounge) ومقهى الشرفة الخارجية وخدمات تناول الطعام في الغرف.

- انتهى -

حول فندق ميلينيوم المطار المدينة

يقع فندق ميلينيوم المطار المدينة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، طريق الملك سلمان، حيث يتواجد في موقع مثالي بالقرب من محطة سكة حديد الحرمين، وجامعة طيبة وبالقرب من مراكز التسوق ومناطق الجذب المحلية الأخرى.

ويوفر فندق ميلينيوم المطار المدينة، من خلال تطبيق معايير الفنادق الخمس نجوم الرائعة، إقامة مريحة سواء كنت مسافرًا في عطلة أو في رحلة عمل. ويشمل الفندق 227 من الغرف والأجنحة الرائعة، إلى جانب توفير وسائل الراحة والخدمات داخل الغرف، كما يضم أربعة غرف متميزة لعقد الاجتماعات، وأربعة مطاعم راقية بما يشمل تقديم خدمات تناول الطعام داخل الغرف.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية في جميع القارات، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذا سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات الأربع المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة - وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -04 فاكس: 3927858-04، بريد الكترونيpr3@tia.ae

© Press Release 2018