07 11 2018

- يشمل قسم الأطعمة الفاخرة "Cine Gourmet" وصالة سينما للأطفال "Cinekids" الأولى من نوعها على مستوى المملكة

المنامة البحرين: أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن افتتاح مجمعها السينمائي الجديد بمجمع الواحة في منطقة الجفير، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018.

يضم المجمع السينمائي 10 شاشات عرض على مساحة تبلغ 3,000 متر مربع، ويقدم لزواره مجموعة جديدة من الخدمات المبتكرة والنوعية، تشمل صالة عرض مخصصة للأطفال، إضافة إلى توفر تجربة VIP الحصرية لتذوق مجموعة من ألذ الأطباق.

وقد ساهم هذا المشروع في زيادة حجم إستثمارات شركة البحرين للسينما في مملكة البحرين بكلفة تبلغ 2.6 مليون دينار بحريني وذلك ضمن خططها التوسعية، مما يعزز من مكانتها الريادية في مجال الترفيه بالمملكة.

ويقدم المجمع السينمائي الجديد لرواده تجربة سينمائية رائعة، مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة المتمثلة في نظام Dolby Atmos المتطور مع تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد.

وضمن مساعي شركة البحرين للسينما نحو تقديم تجربة ترفيهية متكاملة للجميع، ستتمكن العوائل من اصطحاب أطفالها إلى صالة سينما "Cinekids" المخصصة للأطفال والأولى من نوعها على مستوى المملكة. تضم الصالة منطقة مخصصة للعب، مع توفر جليسات أطفال محترفات لرعايتهم أثناء غياب أهاليهم. وتحرص الشركة عبر صالة "Cinekids" لمنح زوارها الصغار أجواءً ممتعة عند مشاهدة الأفلام السينمائية المخصصة للأطفال. وباستطاعة العوائل أيضًا الإحتفال بمناسبات أطفالهم الخاصة مع باقات متنوعة وشاملة لأعياد الميلاد في الصالة، مما يجعل مناسباتهم أكثر تألقًا ومرحًا.

ومن جانب آخر، سيحظى رواد صالة VIP السينمائية بفرصة للإستمتاع بتناول أشهى المأكولات في قسم الأطعمة الفاخرة "Cine Gourmet" الجديد كليًا، والمخصص لصالة VIP.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، السيد أحمد راشد قائلًا:" إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح المجمع السينمائي الجديد في مجمع الواحة بمنطقة الجفير، الذي يعد إضافة نوعية لاستثمارات شركة البحرين للسينما. وتتواصل مساعينا لتحقيق المزيد من النمو من خلال إنشاء مجموعة واسعة من دور السينما على مستوى المملكة، وقد وقع اختيارنا على منطقة الجفير لكونها منطقة منفتحة تحتل موقعًا سياحيًا رئيسيًا في المملكة، وهو يتماشى كليًا مع الرؤية التوسعية للشركة. ومع افتتاح هذا المجمع السينمائي الجديد، يزداد عدد صالات العرض السينمائية التابعة لشركة البحرين للسينما لتصل الى 57 صالة عرض في المملكة."

وأضاف السيد أحمد راشد: "يتمتع المجمع السينمائي الجديد في مجمع الواحة بخصائص وإمكانيات عالية، حيث يتوقع له أن يكون من أهم الوجهات الترفيهية في مملكة البحرين. ولذا، فقد حرصنا على أن لا ندخّر أي جهد نحو تلبية تطلعات العملاء وإدخال أول صالة سينما للأطفال والمزودة بصالة للألعاب، إلى جانب إفتتاح قسم "Cine Gourmet" للمأكولات الفاخرة ، مما يعزز من رضاهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قُدماً لمنح زوارنا الأعزاء تجربة سينمائية استثنائية مع أحدث الأفلام وأفضل الأطعمة المقدمة تحت سقف واحد."

ويبلغ عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما 57 صالة في مملكة البحرين و 47 صالة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

ومنذ بداياتها المتواضعة في عام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.

- انتهى -

خبر صحفي أصدرته شركة Prlinks بالنيابة عن شركة البحرين للسينما Cineco

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بشركة Prlinks على هاتف رقم: 17822229

© Press Release 2018