19 04 2018

الخبر، المملكة العربية السعودية - أعلنت شركة داو للمواد التخصصية مؤخراً عن استكمال تنفيذ أولى صفقاتها لبيع منتجاتها للمملكة العربية السعودية لمصلحة شركة داو لمنتجات الطلاء (دي سي إم) بموجب رخصة تجارية محلية منحتها لها حكومة المملكة.

وكانت شركة داو المملكة العربية السعودية قد أصبحت في عام 2016 أول شركة أجنبية تحصل على رخصة تجارية تتيح لها تملك عملياتها التشغيلية بنسبة مائة في المائة في القطاع التجاري للمملكة.

وتتيح هذه الخطوة الاستراتيجية لشركة داو فرصة الاستمرار في تسليم منتجات مبتكرة وعالية القيمة لدعم رؤية المملكة 2030 في قطاعات مثل التنمية المستدامة وكفاءة الطاقة والمياه والطاقة البديلة.

وفي سياق تعليقه على هذا التطور، قال تشاك سوارتز، رئيس شركة داو للمواد التخصصية: "هذه خطوة تاريخية أولى تمثل تتويجاً لشهور من الجهود التي تم بذلها لتحويل هذه الرخصة التجارية إلى حقيقة تجارية. ويعتبر البيع المبكر لمنتجات شركة داو لمواد الطلاء عنصراً رئيسياً من عناصر استراتيجيتنا الخاصة بالتسويق المسبق مستبقين بذلك بدء تشغيل مصنع داو لإنتاج كسوات حمض البولي أكريليك والذي سوف يقام في مدينة الجبيل الصناعية".

من ناحيته، قال أنطون فان بيك، مدبر أعمال شركة داو لمواد الطلاء لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند: "يشكل هذا التطور محطة متميزة لشركة داو. وتفخر شركة داو لمواد الطلاء بتصدر ركب الشركات المستفيدة من هذه الرخصة التجارية التاريخية. ولا يقتصر الأمر على كونه يمهد الطرق أمام المزيد من النمو فحسب، لكنه منحنا أيضاً فرصة رائعة لتقوية علاقاتنا مع كبار عملائنا في المملكة العربية السعودية والبناء عليها. ونحن نتطلع قدماً للعمل معهم لتعظيم إمكانيات هذه السوق النامية المهمة".

نبذة عن شركة داو دوبونت

DowDuPont (بورصة نيويورك: DWDP) هي شركة قابضة تتألف من شركتي داو كيميكال ودوبونت، حيث تسعى إلى إنشاء شركات قوية, ومستقلة, ومطروحة للاكتتاب العام في مجالات الزراعة، وعلوم المواد الأساسية، والمنتجات المتخصصة، لتحتل الريادة في الصناعات ذات الصلة استنادًا إلى الابتكار المنتِج القائم على العلم، ومن ثم تحقيق احتياجات العملاء والمساعدة في مجابهة التحديات العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعناwww.dow-dupont.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

منار الردادي

شركة داو للكيماويات

+966 13 8068746

MSAlraddadi@dow.com

شيرين بستاني

ويبير شاندويك

+971 4 445 42 22

dow@webershandwick.com

© Press Release 2018