14 05 2018

"ايفوبس ماركتينج آند بي آر" تعتزم استغلال

دبي- أعلنت وكالة "ايفوبس دي ام سي سي" للتسويق والعلاقات العامة عن خططها استكشاف واستغلال الفرص في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الذي يشهد نمواً متسارعاً في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الصدد ذكر السيد ميشيل نوبليه، رئيس مجلس إدارة "ايفوبس دي ام سي سي": "تبرز اليوم المملكة العربية السعودية كأحد أسواق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الأكثر ازدهاراً في الشرق الأوسط، فالمملكة توفر فرصاً لم يسبق لها مثيل لشركات إدارة الفعاليات ذات الحلول المتكاملة ونحن حريصون على الاستفادة من هذه الفرص بدعم من شريكنا السعودي الاستراتيجي والمدير التنفيذي السيد علي البكر. فما يتمتع به السيد علي البكر من شبكة واسعة في الصناعة وفهمه العميق وخبراته الواسعة في السوق المحلية سيتيح لنا ترسيخ مكانة قوية لنا في المملكة".

الجدير بالذكر أن تعزيز قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض يندرج ضمن رؤية المملكة المستقبلية لعام 2030 الهادفة إلى تحقيق اصلاحات اقتصادية وتنويع الاقتصاد بغية ترسيخ مكانة المملكة كقوة استثمارية عالمية. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية في شهر فبراير/شباط الماضي أنها تعتزم اقامة أكثر من 5000 مهرجاناً وحفلة موسيقية في عام 2018، وهو ضعف عدد المهرجانات والحفلات الموسيقية التي أقيمت العام الماضي، إلى جانب استثمار 64 مليار دولار في هذا القطاع على مدى العشر سنوات القادمة.

وفي هذا الصدد شدد السيد البكر قائلاً: "يزخر سوق المملكة العربية السعودية بالفرص الهائلة غير المستغلة من حيث الفعاليات والأنشطة الترفيهية. ولهذا تعتبر الفعاليات والأنشطة الترفيهية أحد الركائز الأساسية في برنامج التحول الوطني للمملكة العربية السعودية، كما أن المملكة تقوم باستثمارات كبيرة لتعزيز بنيتها التحتية، وتشمل هذه الاستثمارات توسعة المطارات وتطوير مرافق ذات طراز عالمي للمؤتمرات والفعاليات واضافة فنادق جديدة مميزة. هذا وإن انشاء أول أكاديمية سعودية لإدارة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات ومشاركة المملكة في معرض ايميكس فرانكفورت وانضمام المملكة للجمعية الدولية للمؤتمرات والملتقيات "ICCA" واستضافة الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات في الرياض في وقت سابق من العام الجاري لهو خير دليل على التزام المملكة بزيادة حصتها في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.  ونحن في "ايفوبس" نفخر بتقديم سلسلة متكاملة من خدمات إدارة الفعاليات ونحن مهيئين تماماً لتلبية طلبات وتوقعات السوق السعودي."

وتقدم وكالة "ايفوبس ماركتينج آند بي آر" للتسويق والعلاقات العامة خدمات متكاملة متخصصة في مجال اقامة فعاليات متميزة بفضل نهجها المرتكز على الابتكار والتفاني وفريق عملها الذي يضم مهنيين ذوي خبرة عالية. وتتنوع قائمة خدمات "ايفوبس دي ام سي سي" ما بين المؤتمرات والمعارض والندوات وورش العمل واحتفالات تسليم الجوائز وحملات إطلاق المنتجات والفعاليات الثقافية وأنشطة تفعيل مراكز التسوق والعروض الترفيهية والاحتفالات العائلية سواء على نطاق واسع أو متوسط، وتراعي في ذلك تقديم حلول متميزة ومتخصصة لإدارة وتخطيط وتقديم الدعم اللوجستي للفعاليات.

وذكرت السيدة هينا باكت، المدير المفوض لوكالة "ايفوبس ماركتينج آند بي آر": "عندما يتعلق الأمر بالفعاليات يكون توافر الخبرة عاملاً مهماً وضرورياً. وينصب اهتمامنا وتركيزنا في "ايفوبس" على المشاركة والالتزام وعلى تقديم تجارب مميزة واستثنائية تترك انطباعاً خالداً. كما أن فريق عملنا من الخبراء الذي يتحلى بالشغف يبث الالهام والفرح بفضل تحليه بالبراعة والابتكار في استخدام أحدث تقنيات الفعاليات التي تثير اعجاب الناس وتأسر اهتمامهم. ونحن نؤمن بأن المملكة العربية السعودية تتيح امكانيات وفرص كبيرة بالنسبة لنا، ولذا لدينا العديد من المشاريع يجري التفاوض بشأنها حالياً في المملكة."

نبذة عن "ايفوبس ماركتينج آند بي آر":

"ايفوبس ماركتينج آند بي آر" مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والرقمية لتزويد الشركات والأعمال التجارية بحلول واستراتيجيات التسويق الأكثر شمولية وابتكاراً. وبفضل نهجها التسويقي المتكامل، تقدم وكالة "ايفوبس" لكبار عملائها خدمات تتميز بخصوصيتها وسلاستها وطابعها الشخصي في عصر يتسم فيه التسويق بسرعة الوتيرة والآنية والجاذبية. وتشمل قائمة الخدمات التي تقدمها وكالة "ايفوبس" الاستشارات الاستراتيجية التسويقية والعلاقات العامة ووسائط الاعلام الاجتماعية والاعلان والتصميم الابداعي وتطوير شبكة الانترنت وتطوير التطبيقات وإدارة الفعاليات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.evops-pr.com

المسؤول الاعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

هاتف نقال: 6975146 50 00971

هاتف: 7355 566 4 00971

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2018